Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علموني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• علموني

تحية طيبه لكل الموجودين والغير موجودين بالمنتدى الصراحه انا عازف صولو وحاب اتلعم عزف البيز كورد على الاورج يا ريت بس حد يشرح لي الطريقه ويعطيني الاساسيات وشكرا
    asmr99@hotmail.com
    على ايش احرق اعصابي
    واكل بنفسي اكل
    مضمونكم واحد
    بس اختلاف الشكل

عازف

أخوي اورجانست بحاول اعطيك الي اقدر عليه اولا لازم تحدد نوع الكورد اللي حتشتغل عليه سواء كان ماجير او مانير او 6 او 7 وفي انواع كثيره من الكوردات وانا طلبت من الأخوان بأنهم يفيدوني ايش اكثر الأنواع من الكوردات المستخدمه في العزف الشرقي والى الأن ماحد رد .
    من معرفتك للمقام تعرف كورداته انا هذا في نظري يمكن الأخوان معاهم نظريه اخرى
    من معرفتك لدرجه الموسيقيه اللي انت ماشي عليها ممكن تعرف الكورد المطلوب
    يمكن كلامي مش واضح لأني مو شاطر مره في الكوردات بس اللي عندي اعطيتك اياه .

مشكووور اخوي عازف

عزيزي عازف صحيح اعرف المقامات بس اعتقد انه مو شرط اكون ملم بكوردات هذي المقامات لانه على حد علمي انه عازف الصولو يختلف عن عازف البيز كورد ولو بشكل بسيط وعازفين الكورد بيز لهم كذا طريقه للعزف ويختلفون عن بعظهم يعني مش مقيدين مثلنا احنا عازفين الصولو وما يهم سمعوا الاغنيه ولا لأ لانهم يمشون على الدرجات الموسيقيه اللي يعزفها عازف الصولو يعني يعطون ارضيه تريح المطرب وتخليه يمشي بطريقه صحيحه على المقام او السلم
      اما بالنسبه للأورج اللي اذا اني مستقبلا عرفت اعزف بيز كورد ممكن اشتغل على الياماها لأني سمعته وبيزه حلو وقوي جدا وصافي كأنه لايف واللي عندك اخوي فيدني فيه وانا تحت امرك بأي حاجه تطلبها مني
      وبالنسبه للمينور والميجور و6 و7 الصراحه ما فهمتهم بس اللي اعرفه انه الميجور سلم كبير والمينور سلم صغير حسب علمي وارجوك تعلمني وصحح لي وخلنا متواصلين
      على ايش احرق اعصابي
      واكل بنفسي اكل
      مضمونكم واحد
      بس اختلاف الشكل

حياك الله اخ اورجانست

عزيزي بالنسبه للمانير والماجير 6 , 7 هذه انواع كوردات كما هناك على قولتك سلالم مانير وماجير وتعتبر مقامات غربيه

ولعلمك ممكن تتعلمها وبسهوله وممكن من خلالها تعطي المسه الغربيه للعزف الشرقي ( يعني تغير جوبطريقه العزف )
        في برنامج مجاني ابحث عنه في النت اسمه chordz40 بس البرنامج مو كامل بيأدي الغرض

تحياتي

يعمل...
        X