موضوع: بشرى للأخوة العرب

ردود: 4 | زيارات: 764

بشرى للأخوة العرب

إخوتي
    بعيدا عن المهاترات

فقد قامت شركة عربية تدعى Arab Leading Designs بانتاج أكبر مشروع عربي للألعاب ثلاثية الأبعاد و انتاج اللعبة الأولى بعنوان End of Days

وهم الآن في مرحلة تسويق الانتاج و لدي سي دي عن اللعبة و هي رائعة بكل معنى الكلمة من جميع النواحي
    الصوتيات و المونتاج و الفيديو و غيرها.

و موضوع اللعبة ببسلطة عن شخص تم اختطاف زوجته لمنعه من التواجد في منطقة تسليم أسلحة بيولوجية و كيميائية في منطقة سيبيريا من قبل المافيا الروسية...............إلخ.

و أتمنى من الأخوة العرب دعم هذا الانتاج و تجربته كونه عربي الصناعة و الانتاج.

و أتمنى في القريب العاجل رؤية الإنتاج العربي المماثل

مع المحبة

عضو جديد
    المنطقة
    yakushima
    ردود
    47
    مرحبا اخي^___^
    بالفعل خبر مفرح
    لكن ممكن تزودنا باصور او موقع الفريق
    ومعلومات

شكرا
    ^________________________________^

عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    265
    طبعا هذا شيء جميع أن تجد أناس من العرب يقومون بإنتاج لعبة ... ولكن كم تمنيت أن تكون هذه الألعاب لها طبع عربي وليس التقليد في الألعاب الأجنبية ... يعني تكون القصة مثلا في أحد الدول العربية وإن كانت غير واقعية ... أو تحاكي أي حدث من أحداث تاريخ الإسلامية المجيد وبهذه الطريقة نستمتع باللعب وكذلك نتعلم ولو باليسير من تاريخنا الرائع ...

أشكرك أخي على هذه المعلومة وإن كان بالإمكان أن تزودنا بموقع هذه الشركة حتى أتناقش معهم عن هذا الموضوع فسأكون ممنوناً لك ... وشكرا لك مرة أخرى

أخوك في الله
    فيصل
    علامات القيامة ظاهرة وواضحة ... فهل تهيئنا له ؟؟؟!!!

عضو نشيط
    صور رمزية الناصر79
    المنطقة
    Traveler
    ردود
    318
    [طبعا هذا شيء جميع أن تجد أناس من العرب يقومون بإنتاج لعبة ... ولكن كم تمنيت أن تكون هذه الألعاب لها طبع عربي وليس التقليد في الألعاب الأجنبية ... يعني تكون القصة مثلا في أحد الدول العربية وإن كانت غير واقعية ... أو تحاكي أي حدث من أحداث تاريخ الإسلامية المجيد وبهذه الطريقة نستمتع باللعب وكذلك نتعلم ولو باليسير من تاريخنا الرائع ...

فعلا اخي فيصل نحن نحتاج الى امور تحاكي شباب الغرب و الشرق لتعطي الاسلام حقه و تبينه للناس
    انا: مسلم انا عربي انا عراقي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    صلي على سيدنا محمد
    B.Sc Architecture engineering UOT in Iraq
    a member of iraqian engineering syndicate

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل