Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شهادة براءة لمصطفى (رجل ال....) من تهمة الفوتوشوب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شهادة براءة لمصطفى (رجل ال....) من تهمة الفوتوشوب

السلام عليكم
    لقد تابعنا كلنا الجدل الذي دار حول موضوع السيارة التي قام بتصميمها الأخ مصطفى و اتهام بعض الإخوة له بأنه قد زورها بالفوتوشوب و إلى آخر هذا الموضوع.
    لدي سؤال:
    و هو أن شخص قام بتصميم التفاصيل الداخلية للسيارة بكل هذه الدقة والجمال هل يعقل أن يستخدم الفوتوشوب لتزوير الرندر؟
    نلاحظ إختلاف الإتهامات ما بين إتهام بالسرقة الكاملة إلى اتهام بسرقة الكشافات بالفوتوشوب.
    و أنا أقول أن الإخوة الذين اتهموا مصطفى هم إخوة أفاضل و نقدهم في محله و كثير من الذين لم يردوا على الموضوع أصيبوا بالشك في أن الصورة مزورة،و أنا أولهم لهذا آثرت الصمت و فضلت عدم التدخل إلى أتبين.
    و أقول لهؤلاء الإخوة لقد أحسنتم و أثلجتم صدورنا بعدم رضاكم بالكذب.
    و كذلك موقف الأخ مصطفى زاد الأمر غموضاً و عدم تجاوبه معهم، أنا شخصياً لما طلب مني الوير فريم في أحد التصاميم سارعت لعرضه من أكثر من جهة.
    السؤال هل مصطفى سارق؟
    لا و لكنه اعتمد أسلوب التجاهل لسؤال الطرف الآخر و في نفس الوقت استغل براعته في الكاميرا ماتش بصورة متقنة.
    و هذا شاهد له في عملية الكاميرا ماتش قمت بعمل رندر في جهازي:

و قد قمت بعمل رندر للمشهد من جهازي بعد تغيير الخامات ووصلت لنتيجة مشابهة للنتيجة التي توصل لها مصطفى و أقسم بالله أن هذه نتيجة الرندر بدون أن تدخل الفوتوشوب و لقد قمت بإضافة هذه المجسمات العشوائية لأريكم الإنعكاس على جسم السيارة و غيرت لون الزجاج و حذف الجزء الخلفي لأزيدكم يقيناً بأنها ثري دي و ليست الصورة الأصلية و قمت بعمل رندر لها بالفاينال رندر بخامات مختلفة عن مصطفى:

كل ما في الأمر أن مصطفى بارع في الكاميرا ماتش،و أنه عمل خامة لمصباح مقتبسة من الصورة ،و أنه استغل الخلفية في عمل إنعكاسات على جسم السيارة و هذا سر تطابق الإنعكاس بين الصورة الأصلية و تصميم مصطفى.
    أقول للمشككين جزاكم الله خيراً على حرصكم على إظهار الحق ولكن مصطفى أعطاكم أدلة قوية ولكن لم تقتنعوا بها مثل ملف العمل كامل و عملية الرندر و أنتم معذورون في هذا.
    و أقول لمصطفى أنك رجل ذكي و مصمم بارع و ممتاز و لكن يا أخي إن التجاهل يزيد الشك و العصبية من طرفك تزيده أيضاً ، تحلى بالهدوء و كون أن إنسان طلب منك الوير فريم فهذه شهادة على موهبتك الفذة.
    و لكنك لو ذكرت من بداية الموضوع أنك أستخدمت الصورة الأصلية كخلفية و إنعكاس و تكشر للمصابيح لكان هذا الإختلاف لم يحصل و لكن قدر الله و ما شاء فعل
    و أقول للطرفين عسى أن يكون موضوعي هذا قد أثلج صدوركم و أزال ما بينكم من خلاف.
    و أحيي مصطفى على هذا المستوى و أقول له تستحق The Best Of Evermotion
    و يعطيكم العافية.
    صفحتي على انستاجرام
    https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

الحمد لله ظهر الحق
    ولكن اعتقد ان تلك الطريقة تنقص من قيمة العمل وشبه الفوتو شوب في النتيجة لانه بدون الصورة الاصلية ماظهر العمل بتلك الروعة
    اعتقد ان مصطفة بحاجة الى كاميرا جيده وكرة كروم ويصور المواقع بنفسه كما يفعل ربين

الف مبروك ياصاصا على البرائة
    السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب

والله حتى انا شكيت
      قلت يعني الكلام الي نقال عن مصطفى صحيح مش معقول
      اهيه بانت
      شكرا لك

Ibrahim3d(((AT)))hotmail.com

الحمد لله ...

جزاك الله خيرا أخي نجيب ...

وأنا فعلا معك في نقطة تجاهل مصطفى للأسئلة ....

لكن أعتقد أن هذه الطريقة هي أفضل طريقة في بعض الأحيان ...

جزاك الله خيرا ، أخي نجيب ..

.

جزاكم الله خيراً يا شباب.
            تذكرت قصة واقعية حدثت في ألمانيا:
            أن إمرأة ألمانية كانت منتظرة في محطة للقطارات مع طفلها الصغير و أتى أربعة رجال يتحدثون اللغة العربية و اعتدوا عليها و ضربوها.
            المهم أن المرأة أبلغت الشرطة و نشر الموضوع في الجرائد و علت بعض الأصوات مطالبة بمحاكمة هؤلاء العرب المجرمين و المتسكعين و..و.....و ,,,
            و من ضمن إجراءات التحقيق اتصلوا بمحطة القطارات المذكورة و طلبوا منهم تقرير المسئولين عن كاميرات المراقبة في الموقع المذكور من المحطة و في الساعة التي تم فيها الإغتصاب.
            و كانت المفاجأة أن شهادة المسئولين كانت عكس ما ذكرت المرأة وشهدوا بأن المحطة كانت هادئة تماماً و الحركة طبيعية و لم تحصل إعتداءات أو مشاجرات في تلك الساعة.
            و بعد التحقيق مع تلك المرأة اتضح أنها كاذبة و لكن الجرائد لم تنشر هذا الخبر مثلما نشرت خبر الإعتدا.
            الشاهد من القصة أن عدد كبير من الأشخاص شهدوا إتهام مصطفى و لكن القليل كما هو واضح قرأ شهادة البراءة.و هو وجه الشبه.
            و أتمنى بمثل ما انتشر الإتهام أن تنشر البراءة.
            فهو رجل ماهر في النمذجة و موهوب و رجل مثله فخر لنا.و أحيي فيه قوة شخصيته أمام الهجمة الشرسة والاتهامات التي تعرض لها.
            يعطيكم العافية.
            صفحتي على انستاجرام
            https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

الحمد لله أخيرا واللهي الفكرة الي عملها روعة

الشاهد من القصة أن عدد كبير من الأشخاص شهدوا إتهام مصطفى و لكن القليل كما هو واضح قرأ شهادة البراءة.و هو وجه الشبه
                فعلا أخي ... نحن شعب يزيط في الزيطة ...

الحمد لله

والله انا لم أشك في برائته لحظه واحده
                  لإن مصطفى أعماله معروفه ويشهد لها الجميع قبل حتى أن إشترك أنا في المنابر

ولكن غضبت جدا عندما ظهر ضعفه وأعلن أنه يريد الإنسحاب من المنابر

لكن الحمد لله عادت المياه لمجاريها وظهر الحق أخيرا

والذي نفسي بيده أنني أعرف أنه صادق..من تابع التصميم الداخلي يانجيب له للسيارة في ورشة العمل لايستغرب منه مثل هذا العمل..

وقد لاتصدق يانجيب أنني كنت متوقع نفس الذي أكتشفته بالماكس والله يشهد على ذلك...

مصطفى سر والله يرعاك....
                    الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

مبروك البراءة يا عم

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

أشكرك أخي نجيب على هذا الموضوع
                        كنت على علم بطريقه اخراج العمل
                        لكن كنت أتمنى ان يرد مصطفى ببراعه مثلما رددت في هذا الموضوع بحيث لا يترك مجالا للشك..

الحمد لله
                          انا لم اشكك فى العمل لأنى كنت واثق من مصطفى
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          Ahmed Abd Elnaby
                          CG artist - compositor
                          0162963777 2+

انا من اول اثق في مصداقية مصطفى
                            فلم لدينا نحن العرب من هو مبدع ومحترف يتهم باتهامات باطلة
                            اما الاجنب يصدقون ويشجعونه اكثر واكثر!!!
                            لماذا لا نكون افضل منهم في التعامل
                            وماذا استفدت اخي عند وضعك اتهامات الشك عن اخوانك؟
                            ( ان بعض الظن اثم )
                            حتى وان كانوا نصابين على قولتك ( وهذا الذي يخلو منه رجل السماء والحمد لله)
                            ماذا تستفيد في النهاية ؟؟؟
                            اتمنى عودتك اخي مصطفى وتذكر وصف الله للمؤمنين (( واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماً ))
                            Creative Mind Evolution

الف مبروك يامصطفي بس انا ماكنتش بشك فيك انا كنت باسئلك علي شان اتعلم منك

الي الامام دوما

يعمل...
                              X