Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مع الاسف عطيناكم وجه فصفعتونا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مع الاسف عطيناكم وجه فصفعتونا

مع الاسف عطيناكم وجه فصفعتونا نعم عندما دخلت المنتدى قلت في نفسي وجدت المنتدى الذي يصلح للسينما

لكن كم من طلب تدخلون وتطلعون هه صراحة املي خاب فيكم للاسف صراحة لازم ادور منتدى ثاني

انا عارف وش تبي تقولون لو مانقدر شوفو طلبت درس الظل كلكم تسوونه بتصاميمكم يعني بالعبي تعرفونة

طيب برنامج BodyPaint 3D كلكم عندكم تقدرون تحملونه بموقع تحميل من جهازكم

كلامك صحيح

كلامك صحيح أنا مثلك كنت أظن اني سأجد في هذا الموقع الكثير للسينما ولكن للأسف لا شيء
    وكذلك توقعت موقع سينما فور دي للعرب وهو تقدر تقول إنه تابع لهذا الموقع ولكن تعبان ينقصه الكثير
    ولكن لا ينبغي قول هذا وإنما فلنعمل جميعنا جاهدين لنجعل هذا الموقع هو الموقع الأول لهذا البرنامج في الوطن العربي و العالم باسره وهذا لن ياتي في يوم وليلة وإنما يتطلب منا جميعا العمل كيد واحدة وأتمنى أن يجيب أحد على تسآئلك حول الظل وانا لا أعرف لاني مبتدئ في هذا البرنامج شهر ونصف فقط لا غير

وعندي فكرة لتنشيك المنتدى وهي عمل فريق يقوم بترجمة دروس تعليمية من مواقع إنجليزية وأنا أعرف موقع يحتوي ما يزيد عن 250 درس وهذا عنوانه http://www.pixel2life.com ودرج الدروس في المنتدى ولكن عذروني لا تخلوني ضمن هذا الفريق لأنه عندي ثانوية عامة وما أقدر افتح الإنترنت وحتى الحاسوب إلا في الشهر مرة أو مرتين ولذلك عذروني ونرجوا من الإدراة الاهتمام بهذا الموضوع ووضع من يرونه كفئا للمهمة أو من يرى نفسه قادرا على تنفيذها
    و السلام عليكم

الحل

ياشباب انا عندي نصيحه لكم
      صح الموقع بصراحه عاجبني انا لاكن الاعضاء ولا بفلس لانهم ايش مصلحتهم بمساعدتك ايش انت ؟؟
      لاكن الحل الوحيد هو انك تغير نكك وتحط اسم بنت اي اسم يعجبهم حق الغزلي والشوارع وحطلك صوره من اي موقع من صور البنات الصايعات والله العظيم تلقاهم كلهم في موضوعك

شكرااااااااااااااااااااا لكم اخواني للمساندة

يعني الصراحة يا شباب أنتم غريبون ......!
          السيد سينما بقول عايز يترجم دروس قوية من اول يوم ، ثم يطلب كيفية عمل ظل ، وهو أسهل شيء بالبرنامج ، وبالنسبة للـبدي بينت حسب قوانين المنتدى ممنوع وضع روابط لأي برنامج محمي .....
          السيد sa-sa بقولك أنه مبتديء خبرة شهر ونصف وللآن لا يستطيع عمل ظل ، يعني بدك 200 سنة لتعلم البرنامج !! وبقولك إنه موقع سينما فوردي تعبان ، طيب في الموقع درس لعمل ظل ودمج الخلفية مع الأرضية ليش ما طبقته ؟؟؟
          والسيد THE LEGEND يكرر ويعيد بنات وصبايا وصبايا وبنات ........ والله عيب .
          يعني في موضوعين مثبتين لتعليم السينما ، هل راجعتوهم وطبقتوا ما في هذه المواقع .... أم تريدون كل شيء على الجاهز ، ثم انظروا لمشاركات الأعضاء وكلها دروس وفوائد لتعلم البرنامج .....
          Abu Ramzi

Lightning Glow
            كفيّت ووفيّت.... ورديت عنّا كلنا....

mr cineme
              &
              THE LEGEND

http://www.google.com/search?num=50&...tnG=Search&lr=

جوجل لا يميز بين ولد ولا بنت
              اذا اردت التعلم

ومثل ماردو عليكم الشباب .. هناك روابط لتعليم السينما في المنتدى + دروس الاعضاء
              اذا مالقيت الدرس الي تطلبه بينهم
              ماظن راح يقصرون

شكراااااااااااااااااااااا لكن وين مايصرون لي يومين حاط الملب ولا حد رد الاول صنع الخامات والثاني الظل الا قصرو ونص

المشاركة الأصلية بواسطة Lightning Glow

السيد sa-sa بقولك أنه مبتديء خبرة شهر ونصف وللآن لا يستطيع عمل ظل ، يعني بدك 200 سنة لتعلم البرنامج !! وبقولك إنه موقع سينما فوردي تعبان ، طيب في الموقع درس لعمل ظل ودمج الخلفية مع الأرضية ليش ما طبقته ؟؟؟
                  .....
                  أشكرك أخي على ردك الطيب ، وقولك أنه يوجد في الموقع درس لعمل الظل ، بصراحة أنا ما شفته ولا أدري عنه وأما دمج الخلفية مع الأرض طبعا شفته لكن ما طبقته ولا تسالني ليش وبعدين أنا صحيح مبتدئ ولا أعرف إلا القليل من البرنامج فهذا لا يعني اني لا أعرف طريقة إنشاء الظل ولكني أعرفها ولا أعرف كيف أتحكم بالظل وبقية خصائصة يعني لو خبرته وقلت سوى كذا وكذا ما رايح يستفيد شيء
                  و السلام

يعمل...
                  X