صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 35

موضوع: اعلان عن وجود دورة لاخراج مجنانا ولكن بشروط عند المخرج احمد المقلة

ردود: 35 | زيارات: 4808

اعلان عن وجود دورة لاخراج مجنانا ولكن بشروط عند المخرج احمد المقلة

اعتقد ان البعض يعرفني انا ممثل قطري مثلت في عدة مسلسلات وانا اريد ان اكون مخرجا محترفا فبدات ابحث عن دورة. فلم علم صديقي احمد قال انا ادربك ولكن بشرط ان تحضر معك اشخاص اكفاء متحموسون لاينقص عن العشرين شخصا لكل الخيلجين. فوجدت موقعكم متحمسون وناشطون وتقام بقطر
    لابد من انه يعرف الاسياسات وسيجري له اختبار قبل ان يدخل
    من يريد

طيب ياليت تعرفنا بشخصك الكريم فقطر ماشاء الله فيها ممثلون كثر

عموما اخي فعلا هنا الكثير يبحث بين فترة واخرى عن مثل هذه الدورات وخصوصا المتقدمة منها ولكن يبقى من هم الكادر التدريبي وما مدى امكانياتهم والمامهم بمجال المونتاج والاخراج هو ما يعيق الكثير منهم

ياليت لو وضحت اكثر حتى تصل إلى النسبة المطلوبة فمثلا مكان قيام الدورة مدتها محتواها إن امكن ولو مبدئيا
    السعر ايضا له دور

ونتمنى لك وللجميع التوفيق والسداد

مشرف سابق
    صور رمزية bashvideo
    المنطقة
    دولة الكويت
    ردود
    1,425
    الأخ ma167 المحترم ،،، تحية طيبة و بعد

أرجو أن توصل تحياتي و سلامي للمخرج المتميزأحمد يعقوب المقلة ، أخبره أنني من أشد المعجبين بالتكنيك الخاص به في إخراج مسلسلاته ، و كذلك تعجبني لقطاته و ذوقه في الموسيقى التصويرية المصاحبه لللقطات .

كما يسعدني و يشرفني أن أحصل عنده على دورة في الإخراج ، أنا أساسا أعمل مخرج في تلفزيون الكويت ، لكن يسعدني أن أتعلم من شخص فنان مثل أحمد المقلة ، لذلك نسأل عن التفاصيل ، متى موعد الدورة و كم مدتها و كم تكلفتها ؟

مع تمنياتي لكم بالتوفيق و النجاح

كما نريد أن نعرف ما هو مسلسله لهذا العام ؟

مجنون AfterEffects
    صور رمزية فن ثلاثي
    المنطقة
    الســعوديــــة
    ردود
    1,087
    وأيضا أنا
    ----------

ma167هذا صديقي هو الذي دلني عليكم اما انا ناصر محمد ممثل اريد ان اضع الاخراج مهنة ثانية
    اتصلت على احمد فقال لو ياتي فقط معك خمسة ولكن ان يكونو جادين ستبدا الدوره بعد عيد الفطر وستكون مجنانا لكن اهم شي الشروط وقيام الدوره ليست مائة بالمائة ma167 يريد ايضا الانضام لدورة لكنه صغير عمره18 وينقصه الكثير لذلك لا يدخل ضمن الدوره
    ساعود اليكم بالجديد

السلام m167 أيها الأخوة
    وأنا أيضا أريد الأنضمام إلى الدورة وبنفس الطلبات ولكن كم فترة الدورة لكي تتناسب مع اجازتي وهي عشرة أيام بعد عيد الفطر..
    الصداقة كالشمس لابد لها من مغيب

معقولة انت الفنان ناصر محمد
    انا شفت لك مسلسلات رهيبة , اذكر انك كنت تمثل في مسلسلات الفنان غانم السليطي اللي كانت باسم فايز التوش واذكر مسلسل لك مع الاستاذين غانم السليطي وعبدالعزيز جاسم وكنت تمثل فيه دور الاخ الصغير وكانوا يبون يخلونك تنشغل عن حقكك وكانوا يلهونك باشرطة الفيديو والالعاب , مسلسل من زمان شفته , وبصراحة مسلسل حكم البشر من تاليف المبدعه وداد الكواري مسلسل رهيب جدا وكنت تمثل فيه دور راكان الشاب المختل عقليا وكانوا زي ما يقولون لك ابن المصرية على ما اعتقد , لكن في رائعة المتألقة وداد في مسلسل بعد الشتات كان تمثيلك رهيب وهي شخصية فيصل الشاب اللي عاش حياته في ترف وخارج قطر وما يعرف شيء عن بلده او عاداته وبعدين يحب بنت عمه المظلومه وكانت تمثلها الممثلة البحرينية هيفاء حسين وكنت المدلل عند والدتك الممثلة الاماراتية هدى الخطيب .لكن هالمسلسل خلاني ابكي والله لما مات خالد ومع الموسيقى التصويرية بصوت امير الطرب عبدالمجيد عبدالله نزلت الدموع اربع اربع .

هذا غير الكثير من المسرحيات والبرامج اللي قدمتها واخرها برنامج الاطفال اللي راح تقدمه انت وهيفاء حسين .

اذا كنت انت الفنان ناصر محمد اللي اعرفه , فانا يحصل لي الشرف باني اكون في منتدى فيه نجم لامع مثلك

اما بالنسبة لموضوع الدورة , كان ودي اشترك معاكم لكن ما اعرف لحد الان طريقة الدورة والمكان والزمن واعتقد ان الزمن ما راح يناسبني وابي اعرف السعر وان كان مجاني وش الشروط اللازم توفرها علشان اشترك في الدورة .

تحياتي

اخواني انا مصور وعندي
    خبره سبع سنوات بالتلفزيون
    ودي اكون معاكم باللي تامرون فيه

وتحياتي لك اخوي ناصر محمد
    ولمخرجنا احمد يعقووب

تحيااااااااااتي

السلام أشكر الجميع
    ولكن أين الأخ ناصر محمد يجب أن يكون متواجد كي يرد على الأخة وأنا أيضا
    الصداقة كالشمس لابد لها من مغيب

عضو نشيط
    صور رمزية wajdi_w2jn
    المنطقة
    Dubai
    ردود
    570
    انا اعمل مخرج ولكن بجريدة واعمل في المونتاج وعمل اعلانات وفقرات لمحطة تلفزيونية محلية صغيرة وأرغب في الانضمام انشاء الله

ma167 هذا صديقي اسمه محمد عبدالله وانا دخلت من عنده اما انا لم اسجل بالمنتدى لذلك دخلت من عنده وهو الذي دلني عليكم .المهم لا ارى متحمسين لدورة الا بعض الاخوة ولا اعلم ما السبب اتوقع جهلهم لأحمد المقلة احمد المقلة اخرج عدة مسلسلات من اقوى السلسلات العربية منها يوم بعد الشتات ويوم اخر وحكم البشر وغيرها الكثير ارجو ان تبحثوا عنه لكي تعرفونه جيدا

السلام عليكم
    انا أريد أن اسجل معكم في الدورة .. ولاكن أتمنى لو أعرف كم مدة الدورة لأن لدي إجازة محدودة بعد عيد الفطر فأتمنى يا أخ ناصر محمد ان تعلم الشباب بمدة الدورة ومتى تبدأ .
    شاكر ومقدر لكم

عضو
    صور رمزية ahmedhady
    المنطقة
    الكويت
    ردود
    75
    طيب كان نفسى اكون معاكم بس انا موجود فى الكويت
    ربنا يوفقكم
    أخر تعديل بواسطة ahmedhady في 07 / 09 / 2005 الساعة 08:42 AM

قاطعوا المنتجات الدانماركية ......الا رسول الله
    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
    ــــــــــــــــــــ

ياناصر محمد انا متشجع وودي اشترك معاكم لان اجازتي السنوية بتجي في رمضان وراح اخذها مع عيد الفطر بس انت علمنا مباديء الدورة واساسيات والدورس اللي راح ناخذها من الاستاذ المبدع احمد يعقوب المقلة , وان شاء الله راح تلاقي التجاوب بس الشباب مايعرفون عن الدورة وش لها وش عليها .

انت وضح لهم عن الدورة وراح تلاقي التفاعل في الموضوع .

على فكرة انا عمري 22 سنة ينفع اصير مخرج هههههههههه

عضو
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    84
    اتا مخرج منذ ثلاثة عشر عاما تقريبا بالتلفزيون ولكن ارغب بالاستفاده من مخرج بقامة واسم الاستاذ احمد يعقوب المقله خصوصا في مجال الدراما .. .. واستطيع تدبر امر الوقت ليتزامن مع موعد الدوره .. تحياتي لك اخوي ناصر .. تلقائيتك تعجبني كثيرا الى الامام وبالتوفيق للجميع .

عضو نشيط
    صور رمزية wajdi_w2jn
    المنطقة
    Dubai
    ردود
    570
    ........ فبدات ابحث عن دورة. فلم علم صديقي احمد قال انا ادربك ولكن بشرط ان تحضر معك اشخاص اكفاء متحموسون لاينقص عن العشرين شخصا لكل الخيلجين.......
    هل الدورة للخليجين فقط !!? أو لانها ستقام في قطر

نفس طلبات الاخوة

أنا معكم // ولكن أين ستقام الدورة ؟؟ (غريبة لم يسأل أحد هذا السؤال)
    نحن نساعدكم على تحميل
    ملفاتكم
    برامجكم
    كتبكم
    على شبكة الانترنت مجاناً
    مهما كان حجمها

وعندك واحد فوتوتن ( : . سجلوني معتكم

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات