Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان عن وجود دورة لاخراج مجنانا ولكن بشروط عند المخرج احمد المقلة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعلان عن وجود دورة لاخراج مجنانا ولكن بشروط عند المخرج احمد المقلة

اعتقد ان البعض يعرفني انا ممثل قطري مثلت في عدة مسلسلات وانا اريد ان اكون مخرجا محترفا فبدات ابحث عن دورة. فلم علم صديقي احمد قال انا ادربك ولكن بشرط ان تحضر معك اشخاص اكفاء متحموسون لاينقص عن العشرين شخصا لكل الخيلجين. فوجدت موقعكم متحمسون وناشطون وتقام بقطر
    لابد من انه يعرف الاسياسات وسيجري له اختبار قبل ان يدخل
    من يريد

طيب ياليت تعرفنا بشخصك الكريم فقطر ماشاء الله فيها ممثلون كثر

عموما اخي فعلا هنا الكثير يبحث بين فترة واخرى عن مثل هذه الدورات وخصوصا المتقدمة منها ولكن يبقى من هم الكادر التدريبي وما مدى امكانياتهم والمامهم بمجال المونتاج والاخراج هو ما يعيق الكثير منهم

ياليت لو وضحت اكثر حتى تصل إلى النسبة المطلوبة فمثلا مكان قيام الدورة مدتها محتواها إن امكن ولو مبدئيا
    السعر ايضا له دور

ونتمنى لك وللجميع التوفيق والسداد
    المستثمرون العرب

الأخ ma167 المحترم ،،، تحية طيبة و بعد

أرجو أن توصل تحياتي و سلامي للمخرج المتميزأحمد يعقوب المقلة ، أخبره أنني من أشد المعجبين بالتكنيك الخاص به في إخراج مسلسلاته ، و كذلك تعجبني لقطاته و ذوقه في الموسيقى التصويرية المصاحبه لللقطات .

كما يسعدني و يشرفني أن أحصل عنده على دورة في الإخراج ، أنا أساسا أعمل مخرج في تلفزيون الكويت ، لكن يسعدني أن أتعلم من شخص فنان مثل أحمد المقلة ، لذلك نسأل عن التفاصيل ، متى موعد الدورة و كم مدتها و كم تكلفتها ؟

مع تمنياتي لكم بالتوفيق و النجاح

كما نريد أن نعرف ما هو مسلسله لهذا العام ؟

نفس طلبات الاخوة
        دروس الـ After Effects
        دروس الـ Premiere
        دروس الـ Combustion 3
        دروس تحرير الصوت
        دروس الاديوس EDIUS

وأيضا أنا
          ----------

مو لازم التوقيع

ma167هذا صديقي هو الذي دلني عليكم اما انا ناصر محمد ممثل اريد ان اضع الاخراج مهنة ثانية
            اتصلت على احمد فقال لو ياتي فقط معك خمسة ولكن ان يكونو جادين ستبدا الدوره بعد عيد الفطر وستكون مجنانا لكن اهم شي الشروط وقيام الدوره ليست مائة بالمائة ma167 يريد ايضا الانضام لدورة لكنه صغير عمره18 وينقصه الكثير لذلك لا يدخل ضمن الدوره
            ساعود اليكم بالجديد

السلام m167 أيها الأخوة
              وأنا أيضا أريد الأنضمام إلى الدورة وبنفس الطلبات ولكن كم فترة الدورة لكي تتناسب مع اجازتي وهي عشرة أيام بعد عيد الفطر..
              الصداقة كالشمس لابد لها من مغيب

معقولة انت الفنان ناصر محمد
                انا شفت لك مسلسلات رهيبة , اذكر انك كنت تمثل في مسلسلات الفنان غانم السليطي اللي كانت باسم فايز التوش واذكر مسلسل لك مع الاستاذين غانم السليطي وعبدالعزيز جاسم وكنت تمثل فيه دور الاخ الصغير وكانوا يبون يخلونك تنشغل عن حقكك وكانوا يلهونك باشرطة الفيديو والالعاب , مسلسل من زمان شفته , وبصراحة مسلسل حكم البشر من تاليف المبدعه وداد الكواري مسلسل رهيب جدا وكنت تمثل فيه دور راكان الشاب المختل عقليا وكانوا زي ما يقولون لك ابن المصرية على ما اعتقد , لكن في رائعة المتألقة وداد في مسلسل بعد الشتات كان تمثيلك رهيب وهي شخصية فيصل الشاب اللي عاش حياته في ترف وخارج قطر وما يعرف شيء عن بلده او عاداته وبعدين يحب بنت عمه المظلومه وكانت تمثلها الممثلة البحرينية هيفاء حسين وكنت المدلل عند والدتك الممثلة الاماراتية هدى الخطيب .لكن هالمسلسل خلاني ابكي والله لما مات خالد ومع الموسيقى التصويرية بصوت امير الطرب عبدالمجيد عبدالله نزلت الدموع اربع اربع .

هذا غير الكثير من المسرحيات والبرامج اللي قدمتها واخرها برنامج الاطفال اللي راح تقدمه انت وهيفاء حسين .

اذا كنت انت الفنان ناصر محمد اللي اعرفه , فانا يحصل لي الشرف باني اكون في منتدى فيه نجم لامع مثلك

اما بالنسبة لموضوع الدورة , كان ودي اشترك معاكم لكن ما اعرف لحد الان طريقة الدورة والمكان والزمن واعتقد ان الزمن ما راح يناسبني وابي اعرف السعر وان كان مجاني وش الشروط اللازم توفرها علشان اشترك في الدورة .

تحياتي

اخواني انا مصور وعندي
                  خبره سبع سنوات بالتلفزيون
                  ودي اكون معاكم باللي تامرون فيه

وتحياتي لك اخوي ناصر محمد
                  ولمخرجنا احمد يعقووب

تحيااااااااااتي
                  ستاااندباي جاااهز دووور الشريط
                  :
                  :
                  :

ستوب غلط عيدوو مره ثانيه

;p~

السلام أشكر الجميع
                    ولكن أين الأخ ناصر محمد يجب أن يكون متواجد كي يرد على الأخة وأنا أيضا
                    الصداقة كالشمس لابد لها من مغيب

انا اعمل مخرج ولكن بجريدة واعمل في المونتاج وعمل اعلانات وفقرات لمحطة تلفزيونية محلية صغيرة وأرغب في الانضمام انشاء الله
                      IG - YT

ma167 هذا صديقي اسمه محمد عبدالله وانا دخلت من عنده اما انا لم اسجل بالمنتدى لذلك دخلت من عنده وهو الذي دلني عليكم .المهم لا ارى متحمسين لدورة الا بعض الاخوة ولا اعلم ما السبب اتوقع جهلهم لأحمد المقلة احمد المقلة اخرج عدة مسلسلات من اقوى السلسلات العربية منها يوم بعد الشتات ويوم اخر وحكم البشر وغيرها الكثير ارجو ان تبحثوا عنه لكي تعرفونه جيدا

السلام عليكم
                          انا أريد أن اسجل معكم في الدورة .. ولاكن أتمنى لو أعرف كم مدة الدورة لأن لدي إجازة محدودة بعد عيد الفطر فأتمنى يا أخ ناصر محمد ان تعلم الشباب بمدة الدورة ومتى تبدأ .
                          شاكر ومقدر لكم

طيب كان نفسى اكون معاكم بس انا موجود فى الكويت
                            ربنا يوفقكم
                            التعديل الأخير تم بواسطة ahmedhady; 07 / 09 / 2005, 08:42 AM.

قاطعوا المنتجات الدانماركية ......الا رسول الله
                            لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
                            ــــــــــــــــــــ

ياناصر محمد انا متشجع وودي اشترك معاكم لان اجازتي السنوية بتجي في رمضان وراح اخذها مع عيد الفطر بس انت علمنا مباديء الدورة واساسيات والدورس اللي راح ناخذها من الاستاذ المبدع احمد يعقوب المقلة , وان شاء الله راح تلاقي التجاوب بس الشباب مايعرفون عن الدورة وش لها وش عليها .

انت وضح لهم عن الدورة وراح تلاقي التفاعل في الموضوع .

على فكرة انا عمري 22 سنة ينفع اصير مخرج هههههههههه

يعمل...
                              X