Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعلان عن وجود دورة لاخراج مجنانا ولكن بشروط عند المخرج احمد المقلة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اتا مخرج منذ ثلاثة عشر عاما تقريبا بالتلفزيون ولكن ارغب بالاستفاده من مخرج بقامة واسم الاستاذ احمد يعقوب المقله خصوصا في مجال الدراما .. .. واستطيع تدبر امر الوقت ليتزامن مع موعد الدوره .. تحياتي لك اخوي ناصر .. تلقائيتك تعجبني كثيرا الى الامام وبالتوفيق للجميع .

........ فبدات ابحث عن دورة. فلم علم صديقي احمد قال انا ادربك ولكن بشرط ان تحضر معك اشخاص اكفاء متحموسون لاينقص عن العشرين شخصا لكل الخيلجين.......
      هل الدورة للخليجين فقط !!? أو لانها ستقام في قطر
      IG - YT

نفس طلبات الاخوة

أنا معكم // ولكن أين ستقام الدورة ؟؟ (غريبة لم يسأل أحد هذا السؤال)
          نحن نساعدكم على تحميل
          ملفاتكم
          برامجكم
          كتبكم
          على شبكة الانترنت مجاناً
          مهما كان حجمها

وعندك واحد فوتوتن ( : . سجلوني معتكم

اقصد معاكم

اعتقد انها ستقام فى قطر ولكن لماذا لا يرد احد علينا؟؟؟

قاطعوا المنتجات الدانماركية ......الا رسول الله
                لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
                ــــــــــــــــــــ

دورة جميلة

أنا بعد ودي أستفيد من هالدورة

بس وينه الأخ

أوووووووووووووه

يا شباب أنا لي أعمال إخراجية وودي آخذ الدورة هذي ...

أنا معكم ...

7
                    7
                    7

فريق افتر افكت العربي
                    ----
                    اتق الله حيثما كنت

بالتوفيق لكم ..

وعندي سؤال للأخ ahmedhady
                      ما هو عملك في هذه القناة .. مع شكري الجزيل مقدمـًــا وفعلا ياريت تجاوب على سؤالي ... وأنت مقيم بالكويت صح ؟

آسف لتدخلي بأمور لا تعنني ولكنني أحبتت أن أتعامل مع هذه المحطه .. ولكن بالبدايه يجب أن تخبرني ما هو عملك ..

تحياتي لك
                      حمني90

:My Company
                      H90films.com

اخى hamany 90
                        انا اعمل مخرج تنفيذى بالقناة وطبيعة عملى هى playout وانا مقيم بالكويت
                        وتقدر تراسلنى على الخاص لو فى حاجه عايز تسأل عليها ويسعدنى انك تتعامل معانا ولا داعى للأسف يا أخى

قاطعوا المنتجات الدانماركية ......الا رسول الله
                        لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
                        ــــــــــــــــــــ

اسف على تاخري لاني كنت مشغول جدا امس اشتغلت 14ساعة وعلى الدورة ارى الكثير يردون الالتحاق بالدورة وهذا شي جيد ارى بعض الاخوة يسفسر عن مكان الدورة والجنسية ومتى ستقام وما الشروط وغيره
                          المكان قطر
                          الجنسية عربي ويفضل خليجي
                          بداية الدورة تقربيا بعد العيد لكن بالضبط لم يحدد وكم ستستمر لم يحدد بالضبط

سيجرى اختبار قبل الدخول لدورة ومن ثم يحدد من سيدخل الدورة لكن انا مضمون ادخل
                          ساوفيكم بكل التفاصيل بيداية الرمضان لانني انا الان مشغول جدا
                          سمعت عن موقع اخر زي هذا اسمه المديا لجميع لكن اعتقد انه يوجد به مشكلة لاني حول التسجيل لم يستطع لانني اريد الاعلان فيه

اسف على تاخري لاني كنت مشغول جدا امس اشتغلت 14ساعة وعلى الدورة ارى الكثير يردون الالتحاق بالدورة وهذا شي جيد ارى بعض الاخوة يسفسر عن مكان الدورة والجنسية ومتى ستقام وما الشروط وغيره
                            المكان قطر
                            الجنسية عربي ويفضل خليجي
                            بداية الدورة تقربيا بعد العيد لكن بالضبط لم يحدد وكم ستستمر لم يحدد بالضبط

سيجرى اختبار قبل الدخول لدورة ومن ثم يحدد من سيدخل الدورة لكن انا مضمون ادخل
                            ساوفيكم بكل التفاصيل بيداية الرمضان لانني انا الان مشغول جدا
                            سمعت عن موقع اخر زي هذا اسمه المديا لجميع لكن اعتقد انه يوجد به مشكلة لاني حول التسجيل لم يستطع لانني اريد الاعلان فيه

يا إخوان هذا يحاول ينصب عليكم والله أعلم
                              لا تقولون تلقائه وغيره , يا إخوان هذا ما احترم الناس وجالس يخربط وانا مخرج لا ويدخل اسمين في الردود واحد يقول انت فلان والله انا معجب فيك وكان دورك كذا ومهمتك كذا ووووووو بإسلوب ركيك و غبي أقرب للسذاجة.
                              سبحان الله أصبح مخرجي السنما والمسلسلات أعلام تأخذون منهم الفن في الإخراج والخ , حتى لو كان أما فكرتم بمخرج بهذا الوزن كما وصفتموه سيهتم لهذا الكومبارس حتى يتفرغ له ولأمثاله وسيطلب عدد من الدول دون أن يشترط عليهم المال أو أنهم يعملون مخرجين أو أنهم موهوبون في دولهم ولهم من يشهد بذلك !!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                              ابحثوا عن دورات في بلادكم ومن شركات وادفعوا من جيوبكم إن استطعتم أكرم لكم من هذا التافه ولا تهتموا لهذا الهراء , وهل عقولكم بهذه السذاجة وآسف للوصف ولكن ماشاء الله مخرجين في تلفزيون وآخر في صحيفة وآخر ماشاء الله في مجال آخر يقوم هذا المدعو بالضحك عليكم .
                              أين عقولكم , والله الذي لا اله الا هو ماكتبت لكم إلا إني أحبكم في الله ولا أعرف أحدا ً منكم ولست من رواد هذا المنتدى الجميل , لكن سائني مايفعله بكم هذا الوقح .
                              حتى في طرحه للموضوع وتبريره أنه أخذ الاسم من صديقه وووووو وكأن المنتدى التسجيل فيه بالمال , ركاكه حتى في الوصف وآخر ماقاله لكم مشغول واريد الإعلان في موقع الميديا للجميع !!!!! أتعلمون لماذا
                              يريدكم تترجونه أن لا يعلن وتضيفونه وتقولون نحن جادين معك حتى يطلب منكم أموال لأنه سيتحجج بأن العدد كبير ويلزم مفاضلة بينكم .
                              هذا إنسان يقوم بتدبير شر لكم فلا أقول إلا إحذروه , عودوا للسطور الماضية وتفحصوا رده عليكم تجدون الخبث مع الغباء فالله يفضح من يريد أن يضلم عباده .
                              اتركوه هذا المعاق للإعاقة وادعوا له بالشفاء .
                              وقفه :
                              مثل شعبي يقول : رزق الهبل على المجانين
                              أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

!!!!!!!????!!!!

يعمل...
                                X