موضوع: فوتوشوب فقط

ردود: 7 | زيارات: 752
  1. #1

    فوتوشوب فقط

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الاخوة الكرام هذه بعض الاعمال بالفوتوشوب ولسبب الموقع الذي احمل عليه الصور اضطررت لتقليل الدقة النقطية للصور حتى يسهل التحميل ارجوا النقد وابداء ارائكم فيها





















    كل هذا بالفوتوشوب فقط وان شاء الله في المرة القادمة راح اضع اعمال الماكس
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"


  2. #2

  3. #3
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2004
    المنطقة
    الســـــــــودان
    ردود
    957
    جميلة جدا هذه الأعمال..
    بالتوفيق ان شاء الله


  4. #4
    أساسيات روعه التصاميم..
    ودي أتعلم على الفلاش والفوتوشوب بس كل البرامج إنجليزي وأنا مستواي في الإنجليزي ماهو لدرجة أفهم الكلمات اللي في البرامج..
    الله يزيدكم..
    بس لو تسوون معروف..
    تدلوني على فلاش وفوتوشوب بالعربي..أو تعلموني ..ووالله ماراح أتعبكم أبدا..
    لأن داخلي رغبه قويه لهذا الشيء..
    ..................
    نونه

  5. #5
    يوسف التلباني
    عضو لجنة تحكيم

    صور رمزية maxspider
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    المنطقة
    <<<<EGYPT>>>>
    العمر
    32
    ردود
    5,585
    جميلة جدا أخي ...

    يبدو أنك تجيد الرسم بالفوتوشوب ..

    بالتوفيق ...

  6. #6
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله الذي وهبني هذا ولولا فضل الله علي ما عملته فله الحمد في الاولى والاخرة

    اشكر كل من شاركني في هذا الموضوع بالرأي او حتى بتصفح الموضوع دون التعليق في الحقيقة يوجد كتب كثيرة للفوتوشوب وتعلمت الاساسيات اولاً وعرفت خبايا واسرار البرنامج ومن ثم قمت بعد ذلك بفحص اعمال كثير من الشباب واستعنت بها في فهم طريقة عمل التصاميم واكتشفت بان قسم الطبقات في فوتوشوب قسم مهم يجب على المصمم الناجح ان يرعيه اهمام لان الفوتوشوب ليس فلاتر فقط بل اكثر من ذلك وفي الحقيقة انا مصمم صغير جداً جداً جداً ولا اعلوا قدراً على من تعلمت منهم مهما بلغت اعمالي من الجودة والحرفية بل اظل ادين لمن علمني حتى اوفيه حقة

    انا على استعداد لشرح طرق عمل التصاميم التي حازت على اعجابكم وللاسف الموقع الذي اضع عليه الصور لا يتركها اكثر من شهر فهل من موقع مجاني يمكن ان احمل عليه اعمالي من بروشورات واعلانات ؟؟

    اخت نونه ( من جد وجد ومن سار على الدرب وصل ) انا لا اجيد اللغة الانجليزيه ولكن اشتريت قاموس المورد 2005 وكان معه قاموس سيدي استفدت منه كثير في ترجمة الكلمات الصعبة والتي لا اعرف معناها وكذلك بحثت في مكتبات كبيرة عن كتب تترجم مصطلحات الكمبيوتر ومواقع و ....و ...... اكثر من ذلك والمثل يقول ( همم الرجال تهد الجبال ) ولا اقصد في هذا المثل الاسائة ولكن اقصد ان صاحب الهمه يصل ولكن ( القافيه تحكم ) ( رجال ....جبال )

    واكرر شكري لكل من شارك ولو بالاطلاع
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

  7. #7
    يـــس
    صور رمزية jessing
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    الدارالبيضاء
    العمر
    42
    ردود
    6,397
    أعمال جميلة ..

    خصوصا الاول والثاني والاخير ..

    بالتوفيق..
    .

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل