Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبتدئة فاشلة بالتصميم وفي إنتظار ملاحاظاتكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبتدئة فاشلة بالتصميم وفي إنتظار ملاحاظاتكم

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول تطبيق لدرس كيفية عمل خزانة ثياب ......
    شغلة المقابض الدائرية صعبة مرة وما فهمتها بالمررررررررررررررة
    فقلت خليني أتصرف امممممممم ...واستبدلتها بمقابض اسطوانية مو معقول تفضل كذا مقفلة ؟؟؟؟؟
    7
    7
    7

وبالرغم من أني فاشلة بالتصاميم إلا أن ألبعض أنخـــــــــــــــــــــــدع فيها >> الصورة بالمرفقات
    والثالثة أظن انه أكتشف عيوبها ؟؟؟الي انتم سوف تذكروها ,,,

بالرغم أني في الغالب اكون جدية ,,, الا أن صعوبة البرنامج علي جعلني ,,,,,,,,,,,,,
    واظن أن المشكلة اني اريد التعلم بسرعة
    طيب كاني سمعت أن الأصدار السابع 3dماكس موجود لو تعطوني الرابط باللإضافة للميزات مميزاته

بداية مشجعة استمري
    التعديل الأخير تم بواسطة نجار ماكسي; 04 / 09 / 2005, 12:17 PM.
    فريق أفتر إفكتس العربي

اختي بداية بجد طيبه ولكن لا شي ياتي بسرعه وبالذات الماكس يبيلو صبر وتأني واستمرارية بالعمل عليه لان الغياب عنه ينسيك ما مررت به ...
      العزة لله ولرسوله والمؤمنون

السلام عليكم

السلام عليكم
        مين الي يقول انك فاشلة
        الصراحه انا التصميم عجبني بس ناقصه الخامات الخشبية الي ممكن تخليه اقرب للواقع .
        و هذي الخامه اكثر الخامات الخشبية فخامه
        ولا تنسي تعمليها ريترس + falloff
        و كمان سوي للمقبض مؤثر twist و اعمليله خامه ذهبيه
        ان شاء الله راح تكون نتيجة مرضيه
        و بالتوفيق و الى الامام
        احد اعضاء فريق الافتر ايفيكت العربي

عالمي
        عالم التصميم و الخيال ....عالم كله الوان .... عالم مليئ بالأسرار و المفاجئات .... عالم لا نراه بأعين حقيقة ... عالم بين ظلاله نعيش
        و أعيش
        mnory-@hotmail.com

السلام عليكم
          جميل هذا العمل أختي وبدايه موفقه
          اذا اردتي التعلم عليكي بموقع ابو بدر
          http://www.abobadr.ne
          وموقع الحسني
          http://myweb.saudi.net.sa/p-site/
          فحصيهم صفحه صفحه

الاخت العزيزة
            لا تتعثري في اولى خطواتك مع الماكس
            محاولتك الاولى جميلة ثانيا لا يوجد في التعلم - مش في الماكس فقط بل في اي برنامج- لا يوجد شئ اسمه سرعة لكن هناك شئ اخر اسمه التنظيم
            فانا اعمل مدرب لبرنامج الماكس في عدة مراكز تدريب و اول المشاكل التي تواجهني هي وجود افراد عملوا بعض التمرينات الجاهزة في المواقع التعليمية بصورة عشوائية - درس من هنا و اخر من هناك - دون تنظيم و كمن قطف من كل بستان زهرة
            كي لا اطيل عليك اذا اردت التعلم عن جد اليك ببعض النصائح :
            1 - حبي البرنامج و حاولي ترويضه لانه عنيد جدا
            2- لابد ان تتمتعي بالارادة و تأكدي ان نجاح تطبيق الدروس لا يأتي من اول مرة بل بعد عدة محاولات
            3- استخدمي احد الكتب في منهجة التعلم و انا اقترح كتاب بيبل 3dmax bible book رغم اعتراض البعض على اسلوبه لكن منهجيته ممتاذة و ترتيبة اكثر من رائع
            و ان تريدي ارسال رابط الكتاب هو لدي
            عل استعداد ان ارسله لاي اخ من اخواتي في المنتدى على الميل حفاظا على قوانين المنتدى
            و اسف على الاطالة

ما شاء الله بداية جيدة
              اختي الكريمة
              الطريق للإحتراف طويل ويحتاج الى صبر وثقة بالنفس فلا تقللي من نفسك
              فأنت لست فاشلة فهناك محترفين كثر كانوا اسوأ منك ( لا اقصد احداً بكلامي)
              ولكن لا ننظر الا للمستقبل
              لك اجمل تحياتي والى الأمام بتوفيق السلام
              Creative Mind Evolution

موقع الحسني
                http://myweb.saudi.net.sa/p-site/

او اذهبي للبحث ثم بحث عن
                درس

لمشاهدة كثير من دروس المنتدى

بداية جيدة ، لكن إذا أردت أن تتعلمي بسرعة ، فأنصحك بترك الماكس والتوجه فورا للسينما فوردي .....
                  Abu Ramzi

والله حلو
                    بس الخدعه دى اللى مش
                    بس اشمعنا عربيه نقل
                    ؟؟؟؟؟؟
                    !!... what you want

اخي العزيز Lightning Glow ليس هذا منبر للدعاية للc4d
                      و اعتقد ان السينما مش بالسهولة اللي الناس فاكراها هو بالفعل ذو واجهة استخدام مشجعة لكن ليس هذا كل شئ
                      فانا اعمل ايضا على برنامج السينما منذ شهر تقريبا ووصلت الان لمرحلة تحريك الشخصيات و بعد الانتهاء من التعرف على جميع خفايا البرنامج ساقوم بعمل مواجهات بين مستخدمي الماكس و مستخدمي السينما للتأكد من قدرات البرنامجين
                      واعلم يا اخي ان تعلم اي شئ بدون منهجية منظمة يؤدي الى توهان

أنا لا أعمل دعاية للسينما فهو مشهور جدا عالميا وله مئات المواقع بشتى اللغات ، ولكنها نصيحة للأخت النور حتى لا تضيع بين أوامر الفيروس المسمى "ماكس" ، ولها مثال الأخت فريدة في منتدى السينما رغم أنها مبتدئة إلا أنها تتعلم وبتسارع ملحوظ رغم الفترة القليلة على السينما ....
                        صحيح أخي محمد أن السينما ليس بهذه السهولة ، ولكن البداية معه أسهل بكثير من البداية مع الماكس ، و رغم هذه السهولة فهو قوي واحترافي ..... وفي بعض المحاور أكثر من الماكس .
                        Abu Ramzi

المشاركة الأصلية بواسطة Lightning Glow
                          أنا لا أعمل دعاية للسينما فهو مشهور جدا عالميا وله مئات المواقع بشتى اللغات ، ولكنها نصيحة للأخت النور حتى لا تضيع بين أوامر الفيروس المسمى "ماكس" ، ولها مثال الأخت فريدة في منتدى السينما رغم أنها مبتدئة إلا أنها تتعلم وبتسارع ملحوظ رغم الفترة القليلة على السينما ....
                          صحيح أخي محمد أن السينما ليس بهذه السهولة ، ولكن البداية معه أسهل بكثير من البداية مع الماكس ، و رغم هذه السهولة فهو قوي واحترافي ..... وفي بعض المحاور أكثر من الماكس .
                          الماكس فيرس ؟
                          سؤال انت اشتغلت على الماكس ؟ ولمدة قد ايه ؟ وايه اللى مخليك متأكد انه فيرس ( زى ما بتقول )
                          انا مستغرب جدا والله
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          Ahmed Abd Elnaby
                          CG artist - compositor
                          0162963777 2+

مبروك بدايه موفقه ولازم تركزي على الاساسيات وفهم الماكس
                            اما بالنسبة للجميع اعلموا ان الماكس مصنف الثاني بعد المايا بس الماكس اسهل بكثير
                            والاحتراف فيه يعتمد على الاراده وحبه
                            يسري حادي للتصميم
                            http://www.youtube.com/user/yosrihadi?feature=watch

المشاركة الأصلية بواسطة String_Max
                              الماكس فيرس ؟
                              سؤال انت اشتغلت على الماكس ؟ ولمدة قد ايه ؟ وايه اللى مخليك متأكد انه فيرس ( زى ما بتقول )
                              انا مستغرب جدا والله
                              نعم أخي الكريم ، تابعت الماكس منذ اصدارته على الدوس !! يوم كان اسمه 3d studio "بدون ماكس" وتعلمت عليه الكثير من الأمور ولكن بعد أن طلعت عيوني من راسي ، وعندما عرفت برنامج السينما من حوالي سنة ونصف تقريبا عرفت أنه أفضل من الماكس وأسهل \\\ ومنطقي جدا \\\ ولا يعتمد على الفلاتر والمقابس مثل الماكس ....
                              أما لماذا سميت الماكس بالفيروس ، لأنه يعلق كثيرا ويبطء الجهاز و بعد ذلك ستضطر الى فرمتة الجهاز !!
                              Abu Ramzi

يعمل...
                              X