Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخيراً طريقة تنصيب الماك على Pc بالشرح.

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخ وجدي أعتذر على الإزعاج و كثرة الأسئلة ،

عندي دي في دي به إصدارة الماك التي أشرت إليها أعلاه

عندما فتحت الديسك وجد هذا الملف Mac OSX 10.4 Server.dmg

و هو كما تلاحظ dmg و ليس كما img ؟
    هل ممكن الاستفادة من الملف Mac OSX 10.4 Server.dmg في الطريقة التي ذكرتها و كيف ؟؟؟

كانت عندي طريقة بملف pdf سأبحث عنها واضعها لكم بس ادعو اني ألقاها
      IG - YT

آسف لمداخلتي انا استعجلت فيها قبل ان اقرأ شرح الاخ وجدي الذي اعتذر منه لأنه ماقصر شرحها افضل من اللي عندي وبالعربي
        IG - YT

السلام عليكم

اهلا بكل الإخوة الأعزاء و الغاليين على المنتدى.
          أعلم كل الإخوة ان رابط ملف التورنت على موقعي و لا حاجة لبعث إيميل .
          * أخي رياض 25 لم أفهم سؤالك ماذا تعني بأعمالي ؟ هل تقصد الملف ؟ الآن سأضعه على الموقع لأن لا أستطيع الإجابة على كل الرسائل.

* أستاذي باش طلباتك اوامر ، بالنسبة للنسخة المستعملة في هذا الموضوع هي نسخة tiger 10.4.1 مخصصة للVMWARE أي أنها معدة أصلا لتعمل على PC و ليست النسخة الاصلية أو SEVER التي تنصي مباشرة على الماك.

* أخي XGRAPHICS لا يمكنك أن تنصب مباشرة السيديهات الاصلية لكن باستعمال برنامج PEARPC أو CHERRY OS هذا ممكن لكن النظام سيكون بطيء جداً لكنه يمكن تشغيل FINAL CUT بهذه الطريقة .

* أستاذي باش ،الطريقة الثانية هي تهيء هارديسك او PARTITION للماك و تحمل DVD من التورنت اسمه Marklar-tiger.iso و تضيف له باتش خاص و تعيد تشغيل الجهاز مع اختيار dvd في البوت و تتبع الخطوات كما على الوينذوز ، هذا الdvd هو الذي تستعمله apple و شركاؤها لتطوير البرامج التي ستعمل على mactel -أي mac + intel - و أصلا اسمه mac osx86 devlopper kit .
          و أنا أستعمله .

* بالنسبة للcd أو dvd التي تعمل على الماك تكون صورها غالبا dmg لو أردت تحويله للiso فقط حمل نسخة تجريبية الاحدث من برنامج ultra iso و سيقوم بالعملية بسرعة و بدون مشاكل لتستطيع نسخه على الpc .
          لا يمكن الاستفادة من هذا الdvd حاليا لانه معد للمعالجات الpowerpc و لتشغيل على x86 لازم emulator و تعرف لن يكون كالاصل .

* الاخ وجدي هل انت من اتصل بي على الهوتميل ؟

تحياتي للجميع

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

أخ وجدي ،،، أخبرني كيف نعيش في هذه الدنيا دونك

كل الشكر و التقدير على المعلومات القيمة

أحب اوضح أن آبل لم تصرح نظامها إلا لأجهزتها فقط.. وعلى مايبدو أن هذه الخطوة هي كمثيلتها لدينا نحن مستخدمو الماكنتوش بتنصيب الويندوز على الماكنتوش عبر برنامج VirtulPC
              هذا ما فهمته من آبل.. حيث أن النظام سيكون به خيارا تشغيل.. أقصد عرض معلومات حول البرنامج المراد تشغيله.. فاذا كان بيئة باور بي سي يجب تنشيط هذا الخيار واذا كانت إنتل فيجب تنشيطه.. أما إذا كان يشتغل عليهما معاً.. وهذا ماستعمل عليه آبل مع آنتل فيجب تنشيط خيار Both..
              الجديد والرائع في الأمر أننا مستخدو أجهزة الماكنتوش سوف نتمكن بسهولة من تنصيب الويندوز على الماكنتوش ويعمل بطاقته حسب مواصفات الجهاز..
              وشكراً

الله أخي وجدي منور المنتدى و ما نعرف من غيرك شو راح يكون

أحلفك بالله لا تقطع علينا مفاجأتك
                و أنا متأكد إنك حتشغل الفاينل كت

المشاركة الأصلية بواسطة FATZ
                  الله أخي وجدي منور المنتدى و ما نعرف من غيرك شو راح يكون

أحلفك بالله لا تقطع علينا مفاجأتك
                  و أنا متأكد إنك حتشغل الفاينل كت
                  القصة ليست بالفاينل كات برو.. القصة تكمن في الأجهزة..
                  والويندوز يمتلك برامج رائعة نحن نحلم بها في الماكنتوش..

والويندوز يمتلك برامج رائعة نحن نحلم بها في الماكنتوش..
                    والماكنتوش يمتلك برامج رائعه نحن نحلم بها في الويندوز ..

آسف لتأخري في الرد يا أخي وجدي .. نبي نقولك " أستاذي " معنك تستحق هذا اللقب .. بس عشان ما تعصب علينا ..
                    والله أني من أوائل من شاهد الموضوع .. ودعيتلك .. وفعل كما قال أخي محمد باش ..
                    أخ وجدي ،،، أخبرني كيف نعيش في هذه الدنيا دونك
                    صراحه أنت نعمه للمنابر ولجميع الأعضاء ..

إستمر ولا تحرمنا من مفاجآتك ..

بالنسبه للذي يتهمك أنك " .. " فلا تكترث أبدا .. لم أضحك في حياتي أكثر مما ضحكت .. ردك كان جميل جدا ومبين أن الرد رد رجل ملتزم .. أما الذي كتب عنك هذا وفي موقعك فإنه " .. " بالتأكيد ... لقال من هو ولماذا إتهمك .. تقدر تقول " لعب جهال " ما حتى يستاهل أنك ترد عليه أو أنك تضع كلماته في موقعك المحترم المرموق .. أنصحك بحذفه لأن هذه الأيام لا يفيد هذا الأسلوب مع الناس وخصوصا في الشبكه العنكبوتيه .. صدقني كلــــنا نحترمك في المنابر .. لو واحد فينا غلط فيك حتشوف شنو رح يصير .. ولكنني لم أرد عليه بسبب إحترامي لمكانتك العاليه .. ولا أريد أني أزيد في الكلمات المجرحه في موقعك .

وفعلا عن نفسي إنزعجت جدا من هذا الموضوع " .. " ولكنني إستغفرت ربي ولا أريد أنني أفعل حماقه .. أندم عليها لاحقــًـا .. وبنفس الوقت لا أريد أنني أزيد وأبالغ وأنشر هذا الموضوع التافه .. وهذا من أسباب تأخري بالرد ..

وأجدد شكري وإحترامي وتقديري لشخص الكريم ..

وأنا صراحه فعلا معجبك فيك .. لدرجه أنني في بعض الأحيان عندما أتكلم مع أحد الأصحاب عن الكمبيوتر بشكل عام .. يدخل إسم " وجدي " في الموضوع .. دائمـًـا يسألوني من هو .. وجدي .

تحياتي لك
                    حمني90

... بالتوفيق ،،،

:My Company
                    H90films.com

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

إخواني اين التفاعل لم أرى ردود فيما يخص عملية التنصيب هل نجحتم ؟
                      و ابشركم الفاينال كات 5 يعمل لكن لازم يكون عندك موذربورد بشريحة Intel915 GEV مع شريحة كرافيك مدمجة مع الموذربورد او المحمول INTEL 900 و منفذ فايروير بشريحة texas instrument لكن لا اعرف احداً أفلح في الكابشر.

و إن شاء الله يعمل على حواسيبنا عن قريب.
                      * أستاذ باش إنت على راسنا يا اب الفضل.
                      * أخ ameenman مشكور على المداخلة لكن ما تقصده أنت هو إحاء للماك osx كالvirtual pc لكن هذه الطريقة قديمة كانت تستعمل مع البرنامج الشهير pearpc و كان النظام بطيء جداً، اما ما نقوم به الآن هو ماك osx مخصص للpc حقيقي. و قرأت مؤخرا استجواب لمدير adobe و قال أنهم يفكرون بتطوير photoshop cs3 للmactel و هناك شركات مهمة تفكرة في نفس الحل.

* أخي fatz بارك الله فيك
                      * أخي حمني و الله انا خجلان و لا كلام عندي اقوله لك إلا بارك الله فيك و زادك من نعمه، بالنسبة للكلام الذي ذكره الاخ سامحه الله لن احذفه حتى أثبت للزائري الموقع أننا نحترم الرأي و الراي (السب) الآخر
                      و كلامك اعتبره مسؤولية على عاتقي أتمنى ان أكون عند حسن ظنكم.

حتى لا أنسى سأضع قريبا شرح للطريقة الثانية أو رابط تورنت للdvd الجديد إن شاء الله.

اخوي وجدي الله يوفقك

ممكن صور للماك والفاينال
                        لاني لا استخدم هذه البرامج وانت والله حمستنا ندخل عالم الماكنتوش

الأخ و الأستاذ وجدي المحترم ،،، تحية طيبة و بعد ،،،

بعد انتهائي من تنزيل الملف من البرنامج الذي نصحتني به ، و كنت بصراحة على أعصابي لغاية ما نزل و اكتمل الداون لود ،،، لكن جاءني شغل حاليا على الجهاز و لا أستطيع المغامرة على الجهاز ، كونك ذكرت أنه ربما يقوم بمسح الملفات من على الهارد دسكات في حالة عدم الدقة .

أخي الحبيب وجدي ،،، أين أجد الملف Marklar-tiger.iso ،،، لأنني أريد تنزيله من الديفيدي كما تنزل الويندوز و هي الطريقة الثانية التي شرحتها لنا ، لأنني حاولت أن أبحث عبر السايتات التي بعثتها لي عبر بريد المنتدى ،،، و بصراحة خجلت منك و من كثرة الأسئلة التي وجهتها لك بهذا الخصوص فحاولت الاعتماد على النفس لكن لم أفلح بهذا الموضوع نظرا لحداثة ملفات التورنت بالنسبة لي و لم أكن قد سمعت بها من قبل ،،، ربما نكون قد شيبنا في هذا الموضوع و لم نعد نستطيع ملاحقة الجديد

خالص الشكر و التقدير لك اخ وجدي على اهتمام بنا و ملاحظة أنه لم يقم أحد بتجربة الطريقة حتى هذه اللحظة

كما اتمنى أن أكون اول من يعلن نجاحه بتنصيب الماك على جهازه و سأبذل قصارى جهدي
                          و لن نستطيع الاستغناء عن نصائحك و توجيهاتك أخ وجدي بهذا الخصوص .

شكرا جزيلا للجميع .

اخوي ابوعلي
                            اتمنى لك التوفيق

السلام عليكم
                              أخي سوفت نت تفضل ستجد هنا أشهر برامج mac http://www.apple.com/finalcutstudio/ و تعرف على مهلك بهذه المجموعة الجذابة

أستاذ باش قم بزيارة سريعة لموقعي ستجد ما تبحث عنه و وضعت شرحا سريعا للطريقة لكنها سهلة عموما.
                              أنا آسف على هذا التقصير لكن مشغول بتهيئة اخبار الibc أشهر معرض عالمي لمحترفي التلفزيون و توجد اخبار كل يوم و في شيء جديد عن الإديوس

أتمنى أن تتمتعوا مع وجدة الرقمية

الله يوفقك اخوي وجدي

يعمل...
                                X