Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الدخول

شباب انا بحاجه الي المساعده أرجو من لديه الحل يحيلني به
    اعطوني البسيط اعطيكم الكبير
    ساعدوني لتنالو المساعده
    هي حاجه بسيطه لا كن معقده لدي وهي الانتاج
    انا بعد ما انتج المقطع على احدى برامج الفيديو تكون المسا حه كبيره جدا
    فمثلا انتجت 3 ثواني تكون المساحه 20 ميقا بايت وبعد الضغط 14 ميقا
    لا فائده
    فارجو افادتي

والله غريبة المفروض 3 ثواني على اكثر تقدير تكون 300 كيلوبايت فقط

شو البرنامج الي تستخدمه و كيف تستخدمه .. ساعدنا في شرح المشكله حتى نقدر نساعدك

انا اخراجي طبيعي وبعدين ما ني جديد على الثريدي لاكن على السينما فقط
      ما ادري ايش المشكله ممكن له طريقه خاصه تختلف عن الماكس
      فياليت اذا حصلت على رابط يعلمني الطريقه واذا انا لقيتها نفس الطريقه راح اكسر الجهاز واخلص خالص

مشكلتك كالتالي - على ما أعتقد - :
        اذا استخدمت الكودينج بنظام كويك تايم.. ثم نشطت خيار قناة ألفا.. فهذا بالطبع سيعطيك ملف حجمه كبير.. لأنه يقوم بتسجيل لقطة الفيديو مضاف إليها قناة ألفا.
        القصة .. تكمن دائماً في خيارات الرندر.
        ماهو ضاغط الفيديو المستخدم.. هل هناك قنوات منشطة مثل ألفا وزيديبث... وأْعتقد لو عرضت لنا خيارات الرندر ربما نجد الحل إنشاء الله.
        بالتوفيق

إنت في البداية ذكرت إنك تنتج الأفلام من خلال برنامج فيديو و بعدين قلت إنك تصدر الافلام من برنامج السينما ؟؟؟؟

ياريت تكون واضح أكثر في طرح السؤال , لأن مشكلتك بسيطه جداً و لكن لان سؤالك غير واضح ما اعتقد بتحصل حل لها بسرعة .

وحتى الأخ ameenMan قاعد يعطيك تخمينات من عنده لانك لم توضح له طريقتك في إخراج العمل .

ياشباب انا بالبدايه اصمم مقطع فيديو وبعدين ابغى اعمله رندر يعني خلا ص انتجه

الطريقه اللي اعمله طبيعيه كبرنامج الماكس اولا احفظه وبعدين اختار البرنامج الفيديو مثلا كويك تايم ومن ثم اضغط على الرندر وبس

يعمل...
            X