Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لعلماء Cinema 4D وبدون تعصب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لعلماء Cinema 4D وبدون تعصب

بدون عصبية
    ما هي الأشياء التي يستطيع Cinema 4D عملها والماكس لا يستطيع عملها

طبعاً أنا ما أعرف شيء عن برنامجكم Cinema 4D

انا ليس عالم لاكن مجرب
    انا صارلي في الماكس 3 سنين ولا توصلت اليه
    وبعدين رحت الي السينما وجلست في 6 شهور فقط تعلمت فيه اشياء اكثر من الماكس
    لاكن يعتبر الماكس مونتاج كامل لان امكانياته اكبر واكثر دقه وقوه لاكن مو سهل
    لي صديق درس هندسه معماريه من ضمن دراسته يدرس الماكس بنفس الجامعه
    ويقولي لازلت مبتدى في الماكس
    فلا تقارن الفار بالاسد

الاخ Max Baby ارجو ان تكون احدى العلماء في الثري الدي حتى تسال علماء السينما
      على اية حال يا عالمنا البرنامج مجرد ادات الفنان فاذ كنت تملك موهبة او لك القدرة على التعلم وصنع الاشياء وخلق مواضيع مناسبة تضع نماذجك فيه فلا يهم اي برنامج او ادات بل المهارة في استخدام الات او الادات او البرنامج ارجو ان تتقبل الاجابة مني لاني لست عالماً ايضاً!!!!!!

خوش سؤال بصراحه
        بس انا امتنع عن الاجابه لاني احد علماء السنما
        وبسبب فرق المعرفه العلميه بين العالم والتلميذ
        ماعرف شلون اوصل لك الاجابه بالظبط
        تدري لانه العلماء يفكرون غير ماتفكر
        احاول اشرح لك الاجابه بفيديو تعليمي وانشالله تستوعب

عن نفسي .. انا لم استعمل الماكس بسبب ان غالبيه المصممين الامريكان الكفره يستخدمون الماكس
        والسنما قليل .. فا استخدمت السنما لذلك " نوع من المقاطعه"

فقط الذي كنت أقصد ...
          أن السينما مكمل للماكس ؟
          أم مشابه لعمل الماكس ؟

السلام عليكم
            انا لى رأى فى الموضوع رغم اننى اعتبر مبتدئة فى السينما ولكن تستطيع ان ترى اعمالى وتحدد الفرق بنفسك مع العلم اننى لم اتعدى مدة الشهر الواحد فى السينما ولكن هناك من هم اعضاء فى قسم الماكس قالو لى ان هذه الاعمال لا يقوم بها فى الماكس سوى من تجاوز مدة السنه فيه اما بالنسبه للماكس فلم استطيع ان انجز فيه اى شيىء وفى النهايه انا رأى ان البرانامجين على نفس المستوى من القوة ولا يوجد شيىء يستطيع احداهما عمله والاخر لا وانما هناك السهل والصعب وفى النهايه النتيجه واحده بالنسبه للعمل الذى تم تنفيذه
            موقعى

http://shinedesigns.tumblr.com/

روابط اعمالى

http://maxforums.net/attachment.php?...0&d=1125824926
            http://maxforums.net/attachment.php?...6&d=1129407726
            http://maxforums.net/attachment.php?attachmentid=9675
            http://maxforums.net/attachment.php?...5&d=1132053770
            http://maxforums.net/attachment.php?...8&d=1125842124
            وشكرا فريدة

انا اؤيد الاخت فريدة فيما قالت ان واجهة السينما فيها من السلاسة ما يجعلك تصل الى هدفك دون عناء خلاف الماكس لكن الماكس برنامج شامل يستطيع عمل اي شئ بدقة اكبر من السينما بالاضافة ان تحريك الشخصيات متقدم جدا فيه خلاف السينما و الله اعلم

انا بريحك .... بس على فكره عنوان الموضوع خطير لوووول

الماكس أقوى و أفضل و كل الصفات الجميله فيه و المحترفين لا يرضون بشيء أقل من الماكس

و لكن أنت لازم تكون واقعي مع نفسك عندك برنامج كبير و صعب جداً و برنامج كبير و سهل .. من تختار ؟

و صدقني 90% من الشباب الي يستخدمون الماكس كل أعمالهم تطبيق حرفي لدروس موجوده على النت و أقصد إنهم يعملون خطوات و يستخدمون أدوات هم مش فاهمين شو فايدتها ولكن بما أن الدرس يقول لازم تعملها فهم يعملونها

و الحمد لله بين فتره و فتره نستقبل في هذا القسم أعضاء هاربين من جحيم الماكس إلى جنة السينما .. فمن منها لا يريد ان تكون حياته سهله ؟

و لكن خلاصة كل هذه النقاشات الحاليه و السابقه و المستقبليه هي أن كل هذه البرامج مجرد أدوات و إذا كنت انت موهوب و فنان ستخرج بعمل جميل مهما كان البرنامج الي تستخدمه , و انا شفت تصاميم بالفوتوشوب تتحدى تصاميم معموله بالماكس و السينما و المايا .. لان صاحب التصميم و بختصار فنان .

انا فهمت من كلامكم يا شباب أن السينما هو برنامج مشابه لعمل الماكس

جوابي هو:

ما الفرق بين السيارة والدراجة ؟

الإثنين أداة مواصلات بس طبعاً السيارة أفضل من الدراجة لأنها سوف توصلني للمكان المطلوب بسرعة أكثر وبراحة أفضل !!

فالماكس بالنسبة للسينما كالدراجة بالنسبة للسيارة.

..........................................................
                    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العطيم

المشاركة الأصلية بواسطة abdullafx
                      جوابي هو:

فالماكس بالنسبة للسينما كالدراجة بالنسبة للسيارة.
                      أحسنت اخ عبد الله ....
                      Abu Ramzi

المشاركة الأصلية بواسطة ظبياني

الماكس أقوى و أفضل و كل الصفات الجميله فيه و المحترفين لا يرضون بشيء أقل من الماكس

.
                        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الماكس نعم قوي .. لكن المحترفين لا يفكرون فيه أصلاً !!
                        ما زال المايا والسوفت إمج على القمة ..

ثم هل تذكر لنا ماهي الصفات الجميلة فيه ؟؟

والله يا ظبياني أنا متعجب منك يا أخي

أحس إنك تستخدم الماكس وليس السينما فوردي !!

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العطيم

سؤال : ماهى لغة البرمجة الداخلة فى السينما 4 دى
                          ماكس مثلا : ماكس سكريبت
                          مايا : mel
                          سينما 4 دى : ؟
                          بصراحة عشان انا فعلا تعبت وفى النهاية بدخل فى حورات ملهاش لازمة وشكل ومش عايزين كده
                          دلوقت انا مثلا بحب الماكس ومقتنع تماما بيه رغم انى بشتغل مايا وبشتغل سوفت ايميج
                          بس طبعا اساسى هو الماكس ليه لأنى اعشق هذا البرنامج وشايف انه يتيح ليا اى شىء يمكننى عمل قوائم مساعدة لى بلجنز اى شىء الماكس سكريبت تحاكيه معى وايضا الmel لكنى لم اتطرق اليها الأن بصراحة نزلت السينما 4 دى معجبنيش حسيت انه برنامج تعبان ومش داخل دماغى قمت شايل تصطيبه وحذفته من على الجهاز نهائيا .
                          عايز اقولك اولا زى مقال ظبيانى الفنان هو الأهم والبرامج ادوات شوف الأداة اللى ترتاح فيها واشتغل عليها وياريت نلغى المواضع دى بقى وننتج شغل انا عن نفسى شايف الماكس اداتى والمايا والسوفت ايمج هوايتى وتكملة لفكرة الثرى دى فى حياتى وشايف ان السينما مش هيسد معايا يبقى خلاص اخلينى فى الل ان افيه طبعا فيه غيرى هيقول السينما والباقى لأ حقه هو شايف البرنامج اللى شغال بيه هو الأقوى خلاص طلع شغل وعيش ومتحطش اى كلام فى دماغك طالما انت مؤمن ببرنامجك صح ولا ايه
                          ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                          Ahmed Abd Elnaby
                          CG artist - compositor
                          0162963777 2+

المشاركة الأصلية بواسطة ظبياني
                            و صدقني 90% من الشباب الي يستخدمون الماكس كل أعمالهم تطبيق حرفي لدروس موجوده على النت و أقصد إنهم يعملون خطوات و يستخدمون أدوات هم مش فاهمين شو فايدتها ولكن بما أن الدرس يقول لازم تعملها فهم يعملونها
                            .
                            مين قالك ده ياظبيانى حرام تظن فى الناس وانت مدخلتش دماغ كل واحد صدقنى انا والله واحد من الناس اللى ما بطيقش الدروس ومقتنع ان هلب الماكس من الأخر يعلمك الماكس ويخليك محترف اما باقى الدروس فكلها اشتغالات او تعليم لتكنيك وفيه مليون واحد غيرى بيفكر زيى مش معقول يجلى عميل يقولى عايزك تعملى تصميم لكذا مثلا واقوله استن لما اشوف درس لازم هفكر وهدور وهتكتك وهخطط ومن الأخر الفكره هتيجى
                            تحياتى لك
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                            Ahmed Abd Elnaby
                            CG artist - compositor
                            0162963777 2+

الأخ abdullafx

صحيح إني مركب الماكس عندي ( فقط للطورائ ) في حالة وجت نموذج و أريد العب فيه شوي لكن كشغل في حياتي ما فتحته و دايما على السينما .

الصراحه انا ما أريد افضل برنامج عن الآخر لان كل واحد حر في البرنامج الي يستخدمه بس انا لاحظت في المواقع الاجنبيه بأن الماكس له شعبيه كبيره في العالم و هذا الشي محد يقدر يخالفه , بغض النظر عن أي برنامج هو الأفضل .

بعدين لازم نكون واقعين مع انفسنا نحن لم نقول بأن الماكس صعب فهذا لا يعني بأنه برنامج مصخره الماكس فيه بلاوي .

الاخ String_Max

ولهذا السبب انا قلت 90% و لم اقل 100% لان بصراحه و على الكم الهائل من الأعضاء في المنتدى و لكن المحترفين ممكن اعدهم لك على الاصابع .

على العموم كل واحد ينام على الجنب الي يريحه حتى لو بينام على حصير يعني نحن شو بنستفيد من هالنقاشات و كل واحد فينا عارف ان مافي حد بيقتنع برأي الآخر , نحن العرب مخلوقين بهذه الصفه .

يعمل...
                              X