Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن نعمل بجد و بسرعة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن نعمل بجد و بسرعة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا اخوكم X اشتركت بعدد من المنتديات العربية للبرمج و خاصة برمجة الالعاب ففوجئت بما في تلك المنتديات من ضعف في الافكار و الاعمال حيث ان المشاركين يعمدون دائما الى عرض كودات مسحوبة من مواقع اجنبية من دون فهمها او حتى معرفة طريقة عملها في بعض الاحيان .
    و مع الاسف و بد كل ما مر على هذه المنتديات لم نجد احد من مبرمجيها قام باصدار لعبة بسيطة و للاسف اقول بان السبب وراء ذلك ليس في قلة علمه بل السبب هو قلة ثقته بنفسه حيث نجد المبرمجين يسارعون في الحصول على الاكواد و عرضها في صفحات المنتديات و بعناوين جميلة ليدخلها المشتركون و يفتخربما لديه من معلومات مسروقة عن افكار ماخوذة من مواقع اجنبية .
    و بعد كل هذا فلنسال انفسنا اين هي سنين التعلم و اين هي ليالي السهر للكتابة في المنتديات و تقديم الاراء و المساعدة للاخرين , فهل نصتطيع بما لدينا من معلومات ان نصنع لعبة من المستو المتوسط ام لا ؟
    من قال لا, فانصحه ان يقوم بالبحث عن دروس في الثقة بالنفس اما من يقول نعم فذلك هو الجوهرة المطلوب رفع الغبار عنها .

انا مبرمج في لغة الفجوال بيسك و الدايركت اكس 7 تحديدا , فهل هذا يعني اني قادر على عمل لعبة وحدي ؟
    لا , فالخطوات الصحيحة في التخطيط تؤدي الى الطريق الصحيح
    فاللعبة لا تحتاج فقط اكواد برمجية و انما تحتاج الى معادلات هندسية و ذكاء اصطناعي و معالجة صور و معالجة اصوات و غيرها من الامور المهمة التي يغفل الكثير منها , و انا مستعد لشرحها تفصيلا .
    اما الان و بعد ان بينت ان الاحتراف في البرمجة ليس هو الاساس في عمل اللعبة فالفكرة و الهندسة و الاخراج و .... مهم في اللعبة .
    فمثال ذلك لعبة VIP و لعبة Resentend Evil فالاخيرة ما هي الا صورة خلفية واحدة و مجسمان او اكثر .
    فيا اخوتي اللعبة شيء يسير لمن يريد العمل بجد .
    فعلى من يرغب بالمساعدة في لعبتي الاتية الاتصال بي , فانا احتاج الى مبرمجين محترفين و لا يشترط فيهما برمجة الدايرك اكس و الى مصمم او اكثر للصور و مصممان للعالم الثلاثي اضافة المحترفين بالاصوات و بخصائص الحاسبات (معلومات عامة), و شكرا.
    اخوكم X , بارك الله فيكم و حفظكم .
    العزة لله ولرسوله وللمؤمنين

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يا ايها الذين امنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم {7} والذين كفروا فتعسا لهم واضل اعمالهم {8} ذلك بانهم كرهوا ما انزل الله فاحبط اعمالهم {9} افلم يسيروا في الارض فينظروا كيف كان عاقبة الذين من قبلهم دمر الله عليهم وللكافرين امثالها {10} ذلك بان الله مولى الذين امنوا وان الكافرين لا مولى لهم {11}))

سورة محمد ( صلى الله عليه وسلم )

Simply I'm not designer,I'm just programmer

X-Team::X-Mind

اخوكم محمد العاني

:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخيييي
    مليون واحد قال الكلام هذا ولاواحد سمع له
    لكن انا معك
    عندنا كم واحد يعرف برمجه؟
    عندنا كم مصمم 3d؟
    عندنا الامكانيات لكن ماعندناالشغل الجاد
    تبي تسوي لعبه شارك مع ناس كثيرين
    لا تقعد وتقول ( أنا ) ابسوي لعبه
    شوفو الستديديوهات البسيطه 100 نفر ..
    وكمان ألعاب الستراتيجيه جننتنا
    طيب ليه ماتسوي ألعاب بلات فورم
    ألعاب الستراتيجيه صارت اثريه
    بختصاااااااار.
    تعاونو مع بعض وإن شاء الله نشوف ونقول بفخر هذي اول لعبه عربيه

شكرا وبالتوفيق.

يا اخي انا عايز كلام لشغل بجد انا كتبت الموضوع ده و مفيش حد للاسف رد عليه بس انت!علشان مفيش حد جاهز لبناء لعبة بجد علشان مفيش حد بيحب بيلتزم و انا كنت اتمنى ان تكون بتتكلم عن اقوى شركات العالم لانتاج الالعاب فلو كنت تتكم مثلا عن شركة Konami تجد نفسك مخطئا فانا من محبي هذه الشركة و من المتابعين لها فهي بدات باحلام خمسة مبرمجين و ابتدات بالحاسبات القديمة MSX و ما تلتها من الحاسبات حتى غدت الان من اشهر الشركات , اخي و الله اني مستغرب لعدم وجود لهفة لبرمجة الالعاب كما يجب , و اوعدك انك لو تعاونت معي و قدمت لي فريقا من اختيارك من مبرمجي هذا المنتدى فاني اوعدك بلعبة ترفع اسماءنا عالية و لكن المساعدة في البرمجة واجبة .
      فانا لدي من الالعاب التي لم يتم اكمال انشاءها ما لا تتصور و كلها بتقنيات هندسية عالية اكتسبتها من دكاترة في الهندسة و لكن العائق الوحيد امامي هو الملل فما ان تفتح فورم جديد لبرمجة لعبة جديدة فانك تكون باحسن حال و ما ان تصل الى اليوم العاشر من تلك البرمجة حتى ينتابك الملل فتقول في نفسك مالي اكتب كل هذا ...
      اما بالنسبة للالعاب الستراتيجية في الالعاب الوحيدة التي تقدم لك نوعا فريدا من البرمجة و تمثل قدرتك و ادراكك و المستوى البرمجي المتقدم الذي وصلت اليه و الشركات تقدر ذلك و تشتري افكار الستراتيجية بمئات الدولارات و تقول لي اصبحت قديمة , لا فالالعاب الستراتيجية هي التي تغزي الان الالعاب وبحلتها الجديدة ثلاثية الابعاد.
      و مثل ما الفنا ان شركة WestWood هي من الشركات الرائدة في البرمجة الستراتيجية اصبح واضحا ان تلك البرمجة اشترتها شركة EA Games بملايين الدولارات و اعتمدتها في انتاج اللعبة المشهورة العظيمة General و التي لايخفى ما فيها من مستوى برمجي رائع .
      و افتخر و معي قليل من المبرمجين اخواني بكوننا نعرف البرمجة الستراتيجية و لكن ينقصنا مساعدات في كتابة الاكواد و ترتيبها .
      اما الان فيا اخي العزيز هل تعرف لعبة Red Alert فان كنت تعرفها فهل تستطيع ان تبرمج كائن من تلك الكائنات كالدبابة لمعرفة التحرك عبر الجبال و الوديان , فان كنت تعرف فعافاك الله و لتضع يدك بيدي لنبني مثل تلك اللعبة اما اذا كان الجواب لا فلا تبالي فاني اعدك ان اعلمك و لكن بالمقابل اريد التفاني في العمل و العمل المستمر و محاولة مواجهة المصاعب البرمجية دائما

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يا ايها الذين امنوا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم {7} والذين كفروا فتعسا لهم واضل اعمالهم {8} ذلك بانهم كرهوا ما انزل الله فاحبط اعمالهم {9} افلم يسيروا في الارض فينظروا كيف كان عاقبة الذين من قبلهم دمر الله عليهم وللكافرين امثالها {10} ذلك بان الله مولى الذين امنوا وان الكافرين لا مولى لهم {11}))

اخوكم محمد العاني

إسمع انا مستعد وماعندي مشكله
        ناقصني بس مبرمجين
        ومصممين3d
        عشان ماأعرف ولا واحد من ذول.
        من الطفش رسمت في هاذي العطله 351 شخصيه كرتونيه
        والقصص عندي
        خذ منني سكتش للرسم الليدوي والباقي للمبرمجين والمصممين
        وشكرا اخي

طيب الخطوة التالية هي فيدك ! انت حاب نعمل لعبة ثنائية و الا ثلاثية عادية و الا ستراتيجية
          انا حاليا اعمل في لعبة فضائية ثنائية بسيطة و لعبة ثلاثية سميتها المتاهة و تعتمد على تفكير للخروج من وادي للمجوهرات بعد اخذها
          فساكون مشكور لك Dragon لمساعدتك في وضع خطوتي الاولى

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوكم محمد العاني

طيب يل لخي العزيز انا حكمل اللعبة الثنائية و ارسلها لك , على فكرة اسمها X-Lord

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوكم محمد العاني

يعمل...
            X