موضوع: كيف اشغل 3dفيه مشكلة ؟؟!

ردود: 6 | زيارات: 649
    عضو جديد
    ردود
    6

Angry كيف اشغل 3dفيه مشكلة ؟؟!

السلام عليكم يا شباب نزلت 3dاستديو 3.1 من اسطونة ومشى تمام ونزل في البرامج وعند تشغيلة يرفض العمل ويعطيبني هذه الرسالة
    hardwerlockisnotattached
    oryouartheusingwronglock
    orthelockdevicedriversarenotrunning
    ما ادري ايش اعمل علما ان عندي ويندوز ميلنيوم

انتظر الرد ولكم الشكر مقدما

يبدو إنك ما شغلت الكراك
    فتش عن الكراك في السي دي
    ثم شغله في مجلد الماكس
    و لمزيد من المعلومات راجع المواضيع القديمة

Thumbs up عضو جديد

سلام.. شباب عضو جديد يشرفني ويدخل السرور الى قلبي ان انضم الىشباب من نوعيتكم شباب طموح يسعى للتعلم والتطور والى موقع مثل هذا الموقع.و اعتقد اعتقاد جازم بان القائمين عليه اشخاص مبدعين ايضا
    وترى انا ياشباب من عشاق الجرافيك اين توجد اذهب هذة مقدمه يسعدني ان اذكرها للتعارف فيما بيننا
    المهم ..سبحان الله هذا السؤال الذى طرحه اخوي مثل سؤال اللى اريد اطرحة
    تكفى..يابو بدر علمنا الطريقة فان مجنون ثرى دى ماكس ماخليت كتاب عن هذا البرنامج اللى اخذته علشان بس اتعلم ثري دى ماكس . قمت بعملية نقل الكراك الى ملف ماكس ولكن بائت بالفشل..وسلامتكم (واسفين للاملاء)

عضو جديد
    ردود
    6
    السلام عليكم شكرا لردك اخي يا اخي نزلت الكراك ورفض يعمل نزلت كراك الذي في السيدي ثم نزلت اخر من الموقع عليه صورة بقرة ورفض مالعمل ساعدوني وسامحوني على الازعاج

السلام عليكم ..
    اسمع أخي .. الكراك الموجود في السيدي إذا ضغطت عليه يخرج لك مجلدان .. افتح المجلد الأيمن ، تخرج لك بقرة ، انسخها وضعها في مجلد الماكس الموجود في :\C .. وبعد أن تنسخه في المجلد الذي ذكرت آنفاً .. اذهب إلى المجلد الثاني ( الأيسر ) وافتحه .. فتخرج لك بقرة ثانية انقر عليها مرتين فيخرج لك مربع حوار ..

هنا ملاحظة : إذا كانت النسخة التي معك (2سيدي) فافتح السيدي الثاني وابحث عن السريل نبر و الكي سيدي Key CD اكتب السريل نبر في الخانة التي ظهرت لك عند النقر على مجلد الكراك الثاني .. ولاحظ ظهور رقم في الأسف عند كتابة السريل نبر .. وبعد أن تكمل كتابة السريل نبر كاملاً انسخ الرقم الذي ظهر لك في الأسفل ..

أغلق الكراك ، واذهب إلى البرامج وشغل الماكس .. يأتي مربعات خيارات عبها بأي شيء .. لاحظ أن الرقم الذي قمت بنسخه ستلصقه في الخانة التي ستظهر لك أول ما تشغل الماكس .. وتابع العمل ..

على عجالة .. وأنا آسف لعدم التوضيح .. أخوك
    لا أجمل من حسن الخلق ..
    isd400@hotmail.com

ملاحظة . إذا نسخت الكراك الأول إلى مجلد الماكس انقر عليه مرتين متتاليتن ثم OK وتابع باقي الخطوات ..
    لا أجمل من حسن الخلق ..
    isd400@hotmail.com

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل