Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخوكم عضو جديد ...طلبي هو مقبس Vray max7

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخوكم عضو جديد ...طلبي هو مقبس Vray max7

السلام عليكم اخوتي و أخواتي الاعزاء :
    هذه اول مشاركة لي فى المنتدى وادعمها لاول طلب لي وذلك لما واجهت من مشاكل و صعوبات فى الحصول عليها .. وهي اصبحت عندي امنية ان تتحقق منذ فترة طويلة وانا ابحث عن مقبس Vray للماكس الاصدار 7 ولم استطيع الحصول عليه الي الان ومع اني ومنذ فترة اتصفح الانتر فلقد وجدت هذا المنتدى ولفكرتي المسبقة عن المنتديات الخاصة بالجرافيكس فمعظمها بطيئة فى التعامل والردود ولكن وبصراحة وبدون مجاملة منذ فترة وانا اراقب هذا المنتدى واريد ان اعرف هل فعلا هو منتدى نشيط او كغيره من باقي المنتديات ولكن ماوجدته فعلا هو ان هذا المنتدى من انشط المنتديات التي عرفتها على الاطلاق ... فتقبلوا مني تحياتي وارجوا ان تقبلوني اخ بينكم ....
    اتمنى من الاخوة ان يجيبوني على طلبي فأكون لهم شاكر وفى النهاية اقدم لكم مجموعة من بعض اعنالي المتواضعة مع العمل اني لا زلت مبتدئي فى الماكس بعض الشيء ولم استخدم اي مقبس من قبل وكل اعمالي هو من اعدادت الماكس التي توجد بالبرنامج من الاصل ... اتمنى من الاخوة المحترفين بالمكاس نقد اعمالي وتوجيهي لما هو افضل .. كما اتمنى تلبيه طلبي بخصوص مقبس ال Vray للماكس 7

السلام عليكم
    تجدة في موقع الاخ الحسني
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    موقع سوف تستفيد منه كثيرا
    دروس لجميع البرامج

اليك المقبس

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
      www.9gfx.info

بارك الله فيكم اخوتي ولكن بالنسبة للأخ amirrr اين الملف لا يوجد اي مرفقات مع الرد .. ... اما بالنسبة للأخ اليوبي فالوصلات لا تعمل عند موقع الأخ حسني ...للتوضيح المقبس vray الخاص بماكس 7 الاصدار السابع من ماكس

السلام عليكم
          اليك اخي رابط المقبس في موقع اخي الحسني وهو يعمل لسه مجربه ومعه طريقة تثبيته مع خالص تحياتي لك
          اخوك
          صبري - مصر
          تم حذف الرابط بواسطة الحسني ..
          أرجو عدم وضع روابط البرامج المقرصنة إحتراماً لقوانين المنابر
          ابني نفسك بنفسك ترتاح دائما
          لا خير في كاتم علم
          architect for ever
          هنا كل الجديد للتحميل

بارك الله فيك اخي الكريم sabry arch وايضا بارك الله فيك اخي اليوبي نعم لقد اشتغل معي الرابط وجاري التحميل ..... بارك الله فيكم اخوتي الاعزاء وبارك الله فى الاخ حسني على هذه الخدمات ونفع بكم الامة ان شاء الله ..
            تقبلوا مني ازكي التحياتي والله ما أعرف لولاكم ايش كنت اعمل .. وهذه بداية جدية وموفقة لي معكم اخوتي الاعزاء

أرجو عدم وضع روابط البرامج المقرصنة إحتراماً لقوانين المنابر

مشكور اخي الحسني واسف على الخطاء الفني الخارج عن الارادة تقبل اعتذاري ولك مني جزيل الشكر ولباقي الاخوة الاعضاء

يعمل...
                X