Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد .. اولى اعمالى على الماكس .. اتمنى قبولي اخ بينكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد .. اولى اعمالى على الماكس .. اتمنى قبولي اخ بينكم

السلام عليكم اخوتي و اخواتي الاعزاء ..اقدم لكم اولى اعمالي على الماكس رغم اني مبتدئ بالعمل على الماكس ولكن لما وجدت من مبدعين وتعلمت الكثير منهم فى هذا الموقع فأقد لكم بعض اعمالى القديمة التي عملتها قبل دخولي لهذا المنتدى واتمنى ان تلاقي النقد والتعليق منكم اخوتي .... مع العمل اني لم استعمل اي مقبس من قبل الى حد الان ومعظمها من اعدادي وتجربتي الشخصية مع الماكس ولم ادخل اي دورة وقد تعلمت الماكس لوحدي وذلك بدخولي على البرانامج بالمجهودات الشخصية واتمنى ان الاقي منكم الدعم والتشجيع
    هذا اول عمل لي على الماكس وهوعبارة عن مشروع التخرج الخاص بي عندما كنت طالب فى قسم الهندسة المعمارية وهوعبارة عن مجمع لأحواض السباحة الرياضية الالومبية واحواض سباحة عامة ترفيهية الجزء المحتوي على السقف المنحني يحوي بداخله ثلاثة مسابح عالمية رياضية والجزء الطرفي الكتلة التي تأخذ الشكل الحر تحتوي بادخلها ثلاث احواض ايضا ولكنها ترفيهية سواء للكبار او للأطفال كما تحتوي على صالات القوة البدنية وحمامات بخارية ( ساونا ) وايضا بعض المحلات التجارية لبيع مستلزمات السباحة والالعاب المائية وفى الخارج هناك مسابح مكشوفة وعددها ثلاث ايضا
    شكرا لكم وبأنتظار تعليقاتكم

تصميم جميل أخي ...

ومرحبا بك بين اخوتك ...

بارك الله فيك اخي maxspider على روحك الطيبة تحياتي لك ولا تحرمنا من دعمك

لم تظهر عندي الصور اخي
        ابو محمد
        قال غاندي:
        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

اخي نوري والله مش عارف لماذا لم تظهر الصورة والى حد الان حاليا لا توجد عندي اي مشكلة بدليل ان الاخ maxspider لم يجد مشكلة فى مشاهدتها ...مشكور على المرور ولا تحرمنا من زياراتك

يعمل...
          X