موضوع: مواصفات وإشتراطات الغلابة القياسية في دروس المنابر المثالية. ( واحتاج لكل غلبان هنا )

ردود: 7 | زيارات: 649
  1. #1

    Exclamation مواصفات وإشتراطات الغلابة القياسية في دروس المنابر المثالية. ( واحتاج لكل غلبان هنا )

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بعد التحية وجزيل الشكر والتقدير لكل من يبزل جهدا بهذا المنتدى فى سبيل
    تطوير مجال الجرافيك والتصميم ثلاي الابعاد فى بلادنا,ولكل من يحوال جاهدا
    ان يساعدنا بما لدية من خبرة ومعرفة ومعلومات قد نشقى فى الوصو اليها
    اما بعد

    فبإسم الغلابة الاغلبية صاحبي الاجهزة التى تعمل بالكاد,صاحبي البانتيم ون وتو وثري,
    صاحبي الانترنت ذو السرعة التى لا تتجاوز 30 كيلو بايت فى الاتصال و 2 كيلو بايات
    فى تحميل الملفات,صاحبي الماكس الذي يعمل بعد نصف ساعة من الضغط على ايقونتة والذي يعمل لمدة
    ساعة كحد اقصى ومن ثم يهنج ويعيد فتح اجهزتنا العتيقة اربع وخمس مرات على الاقل فى كل مرة نحاول تطبيق احد الدروس فيها.

    بإسم الغلابة الاغلبية المجاهدين فى سبيل التصميم والمصرين على التعلم رغم كل العقبات والساعين للوصول للإحترافية
    متحدين كل الظروف القهرية العتقية
    نطلب من المتكرمين اصحاب الدروس المثالية المتقدمين فى اهذا المجال الذين يبزلون جهدا لا يمكن نكرانة
    نطلب منهم الاتى :

    1- الصور بالله عليكم صغروا حجمها ودقتها على قدر المستطاع بحيث لا يتعدى حجم الصورة 30 كيلوبايت فى دروسكم فلا نحتاج لدقة وجمال اصور بقدر ما نحتاج للتعلم وإن لزم الامر فلتكن الدقة العالية
    فى الصورة النهائية التى توضح العمل المنجز بواسطة الدرس.

    2- تجنب دروس الفيديوا التى لا تفيد الا اصحاب ال DSL والكبيرة الحجم للغاية والتى تعانون انتم من رفعها على المواقع المختلفة
    والتى نعانى ايضا نحن من تحميلها من تلك المواقع التى لا تدعم مواصلة التحميل بعد انقطاع الخط مما يجعل تحميل درس منها امر مستحيل بالنسبة لنا نحن الغلابة
    الذين لا يحتاجوا لهذا القدر من الرفاهية فى التعليم.

    3- اغلاق موضوعات الدروس الموضوعة بالمنتدى حتى لا تنهال عليها عبارات الشكر والتقدير لصاحبها لان هذا يجعل من صفحة الدرس معقل للردود وصور التوقيعات المختلفة للمشتركين بالموضوع
    والذي يجعل صفحة الدرس بطيئة للغاية ومستهلكة للوقت الذي قد يصل الى 10 دقائق فى فتح الصفحة الواحدة بما تحتوية من دروس
    وللمعترضين على هذة النقطة من اصحاب الدروس او خلافة
    بحجة انها تمنع حق صانع الدرس فى ان يجنى ثمرة جهدة من خلال عبارت الشكر ضمن رسائل المشتركين فى موضوعة او تمنع الاستفسارت التى يحتاجها الاعضاء من صانع الدرس حول بعض النقاط من الدرس
    وردى عليهم هو ان التقدير سيجدة صانع الدرس فى ذاتة وسيجازية الله عليه لا محالة وان ردودنا بالشكر لا محالة لن تساوى قدر تعبة فى انجاز الدرس او قدر مجازاة الله له على مجهودة فى خدمة اخوانة
    والجديرين بالشكر معروفون بالاسم ومقدرون من قبل اعضاء المنتدى وهم انفسهم لا يبحثون عن الشكر والتقدير الكثير المتزايد بقدر ما يبحثون عن المزيد من العطاء وبقدر ما يحتاجون مننا للأستفسار اكثر من الشكر المبالغ. واما بالنسبة للأستفسار فانا اقترح ان يرسل لصاحب الدرس على الخاص وان كان استفسار هام يفيد كل الاعضاء يقوم العضو بإضافتة على الدرس ويرد علية.

    وإن ضاقت بنا الدنيا فأضعف الايمان ان يخفى صاحبي الشكر والتأيد توقيعهم الشخصي حتى لا يسبب عبا وثقلا على صفحة الدرس بلا فائدة

    4- إلغاء عبارة صاحب اكبر عدد من الرسايل فلان فى اول الصفحة والتى تستفز الكثير لزيادة مشركاتهم بغض النظر عما تحتوية هذة المشاركات
    وارجوكم لا تجعلوا تقيمكم للعضو المميز بعدد رسائلة فإنكم تبخسون حقنا ولا اعلم ما فائدة ان يرسل عضو 5000 رسالة تهنئة وشكر لأعضاء المنتدى واحد واحد فهل هذا يزيد من رفعة شأن المنتدى؟

    هذا وارجو الا يكون كلامى ثقيلا على اسماعكم مجرح لأحدكم
    وارجو ان اكون اوصلت لكم نيابة عن كل من يعانى فى الحصول على المعلومة فى المنابر وعن كل غلبان زي حلاتى ربما يؤدى بة الملل والمعاناه الى اليأس من التلعم بسبب المعوقات
    ارجوا ان اكون اوصلت اليكم طلباتنا راجيا من الذين يحاولون الافادة بدروسهم ان يدروكوا ان الاغلبية الفقيرة تحتاج للتعليم مثلهم مثل الاخرين الذين يستفيدون بدروسكم
    وإن كانوا لا ينطقون فهذا لانهم حقا يعانون فالرد على رسالة قد يستغرق 5 دقائق و ارسال موضوع جديد بعمل جديد قد يستغرق نصف ساعة غير الوقت الذي يتم تحميل ورفع العمل على الموقع
    ارجو وضعنا فى الاعتبار وحقنا فى التعلم مثلنا مثل الاغنياء صاحبي الوفرة فى إمكانيات اجهزتهم وسرعة إتصالهم.

    الناطق بسم الغلابة الاغلبية
    Gazarika
    وشكرا

    إن كنت غلبان :-
    جاهد وضع تعليقا,اعلم انه يكلفك الكثير ولكن يجب ان يصل صوتك اليهم.


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية eng_Adel
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المنطقة
    مصر
    العمر
    39
    ردود
    564
    كلامك "كلة" سليم ولكن الحل الأقرب هو التأجير فى مقاهى الأنترنت و عمل ال download من هناك
    الكثير من مقاهى الأنتلرنت تسمح بذلك و أنا أعتمدت على هذة الطريقة قبل توصيل خدمة ال dsl بس انت جرب.

  3. #3
    ايه يا جدهعان ما فيش غلابة هنا
    انتوا اتقفشتوا ولا ايه ؟؟؟؟؟؟؟

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    العراق
    العمر
    38
    ردود
    362

    Thumbs up اخي العزيز

    كلنا نحمل من مقاهي الانترنت التي تعطينا سرعة عالية في التحميل ةطبعا نستخدم برنامج الداون لود مانيجر من اجل تسريع عمليه التحميل بشكل خيالي
    حيث نتصفح في البيت ونحضر الروابط التي نريد تنزيلها ثم نذهب للمقهى ونحمل مانريد ونرجع لدراسته في البيت ولاحظ ان اكبر اعتماد هو على دروس الفيديو في التعليم فانا بفضلها تعلمت احد البرنامج خلال اسبوع واحد فقط بينما ممكن الشخص يتعب من القراءة ولاينهي كتاب في اكثر من شهر اواثنين
    انا ادعو الجميع لانتهاج منهج دروس الفيديو في شرح كل الدروس مع توفر الشرح كتابه

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية TheMax
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    ردود
    1,131
    كلامك سليم يااخي Gazarika

    وان شاء الله تجد وسيلة افضل للحصول على دروس او حل لمشكلة دروس فيديو

    وارجوا منك يااخي الرد على رسالتى خاصة

    وباانتظار الرد

    اخوك / ABD3D
    -----------------------------------------------------------------
    يقول سفيان الثوري رحمه الله تعالى كما في "حلية الأولياء" (6\363) :
    " لا نزال نَتَعلَّم ما وجدنا من يعلمنا ".
    -----------------------------------------------------------------



  6. #6
    الكلام غير سليم و غير منطقي

    يقول المثل كل واحد يمد رجله على قد لحافه

    نحن في عصر السرعه و الأنترنت يتطور بين فتره و فتره و السرعات وصلت في وقتنا الراهن في بعض البلدان 8 ميجا بايت و للاسف إن بعض الناس ما زالت تستخدم المودم العادي 56 كيلوبايت , طبعا هذا مش ذنبهم لان شركات الإتصالات لا توفر سرعات عاليه بأسعار مناسبه .

    و لكن الغالبيه على ما أعتقد تستخدم Dsl و ما ذنبها اذا كان هناك كم شخص لا يمتلك سرعه عاليه , لو سالت نفسك ما هو الأفضل دروس الفيديو ام الصور ؟ بكل تاكيد الفيديو ... لو سالت نفسك المنتديات الناجحه صاحبة المشاركات الكثيره ام المواضيع المغلقه ؟ اكيد المشاركات و النقاشات بغظ النظر عن الشكر .

    انا حاس بمعاناتك ومعانات الأخوه و تصدق مع إن عندي السرعه 1 ميجا لكني مش مقتنع فيها و أرغب في زيادتها لانك لو تلاحظ البرامج أحجامها بدت تكبر مع مرور الزمن و كل المواصفات الأخرى في زياده فالناس تتقدم و تنظر للأمام لا للخلف .

    أعتقد الكوفي هو الحل المناسب

  7. #7
    شكرا اخوانى على ردودكم ولكن انا عندى مشكلة فى ان مقاهى الانترنت لا تسمح لي باخذ ما اقوم بتحميلة سواء على هارد او على اسطوانة فماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثانيا امكانياتى لا تسمح بالاشتراك فى ال dsl ب 150 و 250 جنيه فى الشهر
    خاصة انى استهلك فى الشهر اكثر من 800 جنية بحكم كونى طالب بقسم الهندسة المعمارية
    والمعمارين يعلمون جيدا مدى المصاريف والتكاليف فى هذا القسم التى تصرف على الابحاث واللوحات
    والمشاريع وخلافة فماذا افعل ايضا ؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل هذا ذنبي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وهل لا استحق انا وامثالى ان نتعلم لان العالم يتطور ويزداد سرعة ومازلنا نحن فى اخر الركب
    ارجو الاهتمام برسالتى مرة اخري
    واطلب رد الحسنى بالذات
    شكرا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل