Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاستاذ ابوبدر والاخوان بالمنتدى...للأهميه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاستاذ ابوبدر والاخوان بالمنتدى...للأهميه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...................
    استاذي الكبير ابو بدر انا من اشد المعجبين بموقعك ومن احد تلاميذك حيث انني تعلمت الماكس من خلال دروسك ودروس الاخوه الاعزاء في المنتدى فجزاكم الله خير الجزاء .....
    انا لدي مشكله لم اجد لها حلا ابدا في جميع المنتديات المهتمه بالماكس فلم اجد من بد الا طرحه عليك وعلى اعضاء المنتدى لعلي اجد معك الحل
    مشكلتي هي مع vrayبالتاكيد ليست جديده كلمة مشكله في هذا المصير لكن الجديد معي هو عدم عثوري على المقبس كاملا ابدا حاولت تحميله من مواقع كثيره عربيه واجنبيه ولكن بعد انتهاء التحميل لايظهر لي ملف مضغوط ولا سيت اب للبرنامج بل تظهر ايقونه تطلب مني ان اشغلها بواسطة برنامج ما او عن طريق الانتر نت الايقونه تشبه البلوقن الي في برنامج ماكس لا اطيل عليكم اكثر من هذا...وطلبي منكم مقبس vray للاصدار السابع من ماكس وبذلك تكونون قد اعنتموني على مشكلتي وجزاكم الله خيرا وشكر لكم عملكم ونفع بكم
    اخوكم cool-600

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
    كنت في انتظار الرد من ساعة كتابته الى الان ولم اتوقع بعدم الرد من احد في هذا المنتدى ولا اعرف هل السبب صعوبة الطلب؟؟؟؟؟؟؟؟ اريد افادتي هل طلبي مستحيل كي انسى vray ام ماذا
    وفقكم الله جميعا الى ما يحب ويرضى..............
    اخوكم cool-600

http://www.maxforums.net/showthread....4363&highlight
      إن الصبر هو مفتاح الاحتراف في الماكس فاذا كنت تريد الاحتراف فعليك بالصبر

اخي يوجد المقبس مع شرح له في موقع اخي الحسني شبكة المحترفين مع خالص تحياتي لك
        اخوك
        صبري - مصر
        ابني نفسك بنفسك ترتاح دائما
        لا خير في كاتم علم
        architect for ever
        هنا كل الجديد للتحميل

اخي صبري لقت قمت بذلك لكن الرابط لايفتح .

اعتقد انك تحتاج برنامج ونرار (WinRAR ) لفك الملفات المظغوطة
            اذا كان كذلك اذهب الى هذا الموقع وحمل البرنامج و نصبه على جهازك وسوف تشتغل الايقونه
            http://www.download.com/WinRAR/3000-...ml?tag=lst-0-1

اخواي صبر وابو وسام شكرا جزيلا لكما للاهتمام بالموضوع جزاكم الله الف خير ويا اخيروسام انا الان احمل على البرنامج وما باقي الا المقبس احمله واريد رابط التحميل وارجو ان تستحملو طلباتي وشكرا
              اخوكم cool-600

السلام عليكم ناسف على التاخير في الرد وذالك لانشغالي في اصلاح الكمبيوتر قمت باتباع خطوات التنزيل واجهتني مشكلتين لم استطع نسخ الملفان البلوق ان من برنامج Winrarالمشكله الثانيه وانا احاول التنزيل تعطل الجهاز صار يعطي اوامر خطاء ماظبط الا لما هد حيل فرمته وجيت انزل الماكس عيا دخلت الكراك وكمان عيا وغسلت يدي من كل شي
                لكم الشكر الجزيل ابو وسام والاخ صبري

يعمل...
                X