Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشارة:هل هذا الكرت يقف بجوار الماتروكس والكانابوس في الإحترافية Pinnacle Liquid pro

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة:هل هذا الكرت يقف بجوار الماتروكس والكانابوس في الإحترافية Pinnacle Liquid pro

السلام عليكم .... محتاج رأيكم المهم بالنسبة لي :

لأني مقدم على شراء كرت فيديو ( نص احترافي ) ولدي الماتروكس rt100 ..

وأريد تجربة آخر ( خاصة لأنني بحاجة لجهاز رديف )

سمعت عن Pinnacle Liquid 6 الشيء الكثير ولم أجد المواضيع عنه ....

فما السبب ...

هل هناك من يرشحه على الكانابوس ..... السعر ( 3800 ) تقريباً

أو ماهو الكرت المناسب .... وفقتم لكل خير .... ( ما خاب من استخار... ولا ندم من استشار )

دمتم بخير .....
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

والله بحق ..... ولا رد !

لله ... يامحسنين ...

كلمة ... رأي ... مجاملة ...

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته أخي الكريم أبو غريب ..

كان والله بودي أفيدك ، ولكن للأسف لم أجرب كرت البيناكل إلى الآن ..

لذلك شهادتي فيه مجروحة ولا يحق لي أن أمدحه أو أذمه ..

ولكن من واقع تجربتي مع حبيب القلب DV Storm2 Pro أمدح لك هذا الكرت وبقوة ..

ولا يمكن أن أستغني عنه ، لأنه وبكل بساطة كرت حلو وجميل وثابت مع الإيديوس ..

والله الموفق ..

هناك موضوع مثبت بأعلى الصفحة ،،، ما المانع من قراءته

شكراً أحبتي الكرام على الرد ....

وبخصوص وجود موضوع مستقل عن كرت البنكال .... فلا يوجد مع الأسف ..

معنى هذا أني أصرف النظر عن Pinnacle Liquid 6 ولكن من دون اقتناع !!!!!

فهل هناك رأي آخر ............ دمتم بخير .

بصراحة أستاذي الفاضل

محمد باش

أنا من المناصرين للكانبوس
            من الدرجة الأولى

لكن ماندري لعل هناك مواصفات في هذا الكرت يذكرها أخونا تتفوق على الكانبوس

ياليت أخي أبو غريب تحط لنا مواصفات كرتك

أشكرك

والله يا أخي أنا عندي ماتروكس rt100 وما جربت البناكل .... كنت أبي أحد جربه يعطيني رايه ...

وفي الأخير أتوقع إني آخذ كانابوس ... أو بيناكل ( مغامرة )

الأخ الخالدي المحترم ،،، الأخوة أعضاء المنابر المحترمين ،،،تحية طيبة و بعد ،،،

من يقرأ موضوع المقارنة بين الكروت يلاحظ أنني وضعت كروت بيناكل dv500 - pro one rtdv ، و قد وضعتها عن تجربة شخصية و ليست من قراءات هنا و هناك .

الكرت الجديد ليكويد إيديشن ، أولا برنامج المونتاج الخاص به ثقيل جدا جدا على الجهاز ، و كأنه نظام تشغيل بحد ذاته

كما أنه بمجرد وضع أي كليب فيديو على التايم لاين ، يقوم بعملية رندر في الباكجراوند مما يضعف قدر الجهاز أساسا ، كما أنني لا أعرف سببا للرندر كوني أضع الكليب كما هو على التايم لاين ، و حتى لو تم الكابتشر بواسطة نفس البرنامج .

فما بالك في حالة وضع كولور كورريكشن أو فلتر قوي نوعا ما فكم سيطول وقت الرندر ، و كيف سيصبح أداء الجهاز ؟

يكفي أن الإيديوس يعمل حتى لو على جهاز لاب توب و على فاير فاير عادي و الأدهى أنه يضع خمسة لايرات فيديو على لابتوب ريل تايم ، و لم أجد حتى الآن برنامج يعملها و يقول أنا رجل و يشغل خمسة لايرات ريل تايم على لابتوب

هذا من واقع التجربة ، و أنا هنا عندما أضع تجاربي المتواضعة بين أيديكم مجانا ، إنما أهدف لعدم إضاعة نقودكم على التجارب كما يحدث معي سابقا و كم كنت أتمنى أن تأتيني المعلومة جاهزة بدون تجارب و بدون خسائر ، فاعلموا أن مديحي للكانوبس ليس بسبب أنني أمتلك أسهم لديهم ،،، صدقني أول يوم أشوف جهاز أحسن من كانوبس و عن تجربة ،،، أنا أول واحد راح أرمي الكانوبس في سلة المهملات ،،، إلى ذلك الحين ،،، و لحين ظهور ما هو أحسن من الكانوبس ،،، عليكم بالكانوبس ثم الكانوبس ثم الكانوبس

والله من وراء القصد .

مع خالص التقدير للجميع

بارك الله فيك أخي محمد باش ..

حقيقة والله أريد أن أقبل رأسك لما نفعتنا به ووفرت علينا نقودنا عن التجارب ..

فلك منا الدعاء بظهر الغيب .. الله يوفقك دنيا وآخرة .. ويجمعنا جميعاً في جنات النعيم ..

تسلم أخيbashvideo لكن هل كانت تجربتك لبرنامج اللكويد اديشن مع الكرت الخاص ( البيناكل لكويد ) أم برنامج فقط ... لوجود فرق كبير في ذلك .....

ودمتم بخير وعافية .. وأشكركم على الردود والاهتمام .

السلام عليكم ،،،

أنا جربت البرنامج بدون الكرت ،،، و كنت بحثت في هذا المنتدى حينها عن أحد جرب البرنامج مع الكرت فلم أجد من يجيب على تساؤلاتي ، و إن كنت قد سمعت بأحد استعمله فليحدثنا عن تجربته

مع خالص التقدير .

والله سمعت أن التلفزيون السعودي يعمل عليه .... ( على حسب ما ذكر الموقع )

وأحدهم قال لي أن الأخوان في سوريا لا يعملون إلا عليه غالباً ؟!

وثالث قال أنه لا يوجد فرق بينه مع الكانابوس ... جميع الميزات موجودة إضافة لفلاتر الهوليود ( ريل تايم )

يعمل...
                        X