معاينة نتيجة التصويت: هل تريدون من ahmed-3dان يساعدنا بتقديم دروس لتصميم سيارة

المصوتون
36. أنت لا تستطيع المشاركة في هذا التصويت
  • موافق واتمني ان يقدم احمد هذه الدروس لنا

    32 88.89%
  • لااوافق ولا اري اي فائدة من ذالك

    4 11.11%
صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 28

موضوع: هل تريدون من ahmed-3d ان يهدينا طريقة عمل سيارة

ردود: 28 | زيارات: 1912
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية لوكي لوك
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    35
    ردود
    2,930

    Post هل تريدون من ahmed-3d ان يهدينا طريقة عمل سيارة

    بعد ان قفلت كل الابواب وخاب ضني بالكثيرين هنا لم يبق امامنا الا الباشا المهندس والذي اقولها وكلي ثقة انه لن يخدلنا وسيقدم لنا طريقة تصميم السيارات علي طريقته الرائعه

    وارجو من كل من يريد من الاخ عكل لنا الدرس ان يضع اسمه ويرد بموافق
    وساكون الاول بموافق


    وارجو من الكل تقديم التطبيقات من خلا ل درسه انشاء الله

    بانتضار ردك يا احمد


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية الناصر79
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المنطقة
    Traveler
    العمر
    34
    ردود
    318
    انا اريد دروس الاستاذ احمد رائعه
    انا: مسلم انا عربي انا عراقي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    صلي على سيدنا محمد
    B.Sc Architecture engineering UOT in Iraq
    a member of iraqian engineering syndicate

  3. #3
    كيمووو
    صور رمزية kareem50
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المنطقة
    لايوجد انتماء
    ردود
    3,161
    ياريت تكون سريعة
    وبالاضاءة
    والمصيير
    دول اهم حاجتين اكيد
    وياريت يوافق يعمل السيارة
    .


    MR. Kok Limited Edition

  4. #4
    عضو جديد
    صور رمزية TunisiaFox
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المنطقة
    Tunisia
    العمر
    31
    ردود
    23
    Yes i want this tutorial that's i find since times ago !!!! go ahmeeedd please GO GO !!! you are the best one !
    The 3D world is Nice

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    المنطقة
    جدة
    العمر
    29
    ردود
    935
    أنا لا أولفق فلاباشمهندس أحمد مشغول

  6. #6
    موافق و اتمنى ذلك لو في امكانية..

  7. #7
    عضو قدير
    صور رمزية esamdrsh
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    المنطقة
    أبو ظبي
    العمر
    32
    ردود
    8,607
    لا اعتقد انه سيقبل الان لانه مشغول برحله الماتريال
    ارجو تاجيل الموضوع مع اننا بحاجه له

  8. #8
    وفقك الله يا اخي الكريم احمد لما يحبه ويرضاه ويجل حب اخوانك ودعائهم لك في ميزان حسناتك

    اخواني الكرام لا تثقلوا علي البشمهندس احمد فهو فعلا مشغول اعانة الله ولو في استطاعتة لن يتأخر لحظة

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    مصر
    ردود
    55
    اوافق جدا جدا جدا جدا جدا لان طريقته في الشرح جميلة ده حتي انا بروح في سيبر بعيييييد عني عشان احمل دروسه الرائعة
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية Black Eagle
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    مصر
    ردود
    296
    يا جماعة مش عشان بيعلملنا دروس يبقى كل شوية نحرجة
    هو هيعمل ايه ولا ايه
    رياكتور ولا ماتريال وبولى ولا سيارات
    اكيد هو مشغول عشان كده انا مش موافق
    سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

  11. #11
    اوافق وانتظر الدرس واشكره مقدما ..........
    MAHMOUD.MAX




  12. #12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا أقترح بما انه يوجد فى المنتدى مصممين موهوبين فى صناعة السيارات فلما لا يقوم كل واحد منهم بعمل دروس لشرح عمل السيارة وعند ذلك سنجد ان هناك عدة دروس بعدة طرق وبعدة انواع وموديلات مختلفة من السيارات وعند ذلك سيستفيد الجميع من تعدد الدروس ....
    ويجب ان نترك الباشمهندس احمد يقوم بتكملة الرياكتور ولا نشغله بدرس واحد فى بحر الماكس وهو السيارة
    وعذرا للإطالة ..
    وجزاكم الله خيرا .............................
    وجزاكم الله خيرا .............................
    وجزاكم الله خيرا .............................
    وجزاكم الله خيرا .............................
    وجزاكم الله خيرا .............................
    وجزاكم الله خيرا .............................
    والذى فلق الحبة وبرأ النسمة انى احبكم فى الله

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية اليوبي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المنطقة
    جدة
    العمر
    30
    ردود
    1,701
    موافق وبشدة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    موقع سوف تستفيد منه كثيرا
    دروس لجميع البرامج

  14. #14
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    449
    انت فين يا باش مهندس

    ياريت نعرف ردك فى الموضوع ده وان شاء الله هيكون بالموافقه
    ليس للتفكير نهايه وليس للابداع نهايه
    ????????????????????????????????

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية لوكي لوك
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    الجزائر
    العمر
    35
    ردود
    2,930
    بالفعل نحن ننتضر رد اخينا المحترف الباشا احمد

  16. #16
    اوافق وبشدة لأني عجزت من الشروحات الإنجليزية وكلما حاولت اصل إلى مرحلة ثم اتعثر

    فأرجوا ان يكون احد اهتمامات الباشمهندس احمد في إنشاء درس للسيارة

  17. #17
    هناك على الشبكة من الدروس ما يكفي لتعلم طريقة عمل السيارة .. فلا داعي لإحراج الأستاذ أحمد .. لأن إعداد الدروس ليس بالأمر السهل ..

    وكما يقول المثل : إذا كان حبيبك عسل لا تأكله كله ..

    أنتم طلبتم من الأخ رجل السماء عمل ذلك وهو وعدكم وإن شاء الله يكون عند وعده ..

  18. #18
    أنا موافق
    والرأي كله للباشمهندس

  19. #19
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المنطقة
    مصر
    العمر
    33
    ردود
    515
    طبعا من غير تفكير
    انا موافق
    فدروس استاذ احمد جميله جدا
    !!... what you want

  20. #20
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    المنطقة
    مصر
    العمر
    40
    ردود
    1,872
    يا أخوانى ان أسف فى تأخرى فى الرد .....
    و فى الحقيقة ....
    انا حالياً مشترك فى رحلتين ... كبيرتين هما الـ Reactor و الـ Material
    و الإشتراك فى موضوع كبير أخر .... سيكون مجهود كبير ... و يحتاج لتفرغ كبير ...
    فلننتظر رد رجل السماء ...
    و عندما انتهى من هذه الرحلات سأبدأ فى رحلات اخرى قد يكون منها رحلات السيارات

    أسف مرة أخرى و أشكركم ...
    الباشمهندس أحمد

    مركز الرباط للجرافيك
    مركز تعليمي معتمد لدي شركة Autodesk
    هاتف : 00201000151001

    موقع و دورات مركز الرباط للجرافيك .. تفضل هنا


    Facebook

    YouTube

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل