Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدليل الشامل لكل شركات 3دى فى الوطن العربى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الدليل الشامل لكل شركات 3دى فى الوطن العربى

السلام عليكم اخوانى
    هل سئل احدكم نفسة من قبل ماذا سوف يفعل بعد دراسه او احتراف احدى برامج الثرى دى او حتى التو دى ماذا بعد انشاء الديمو ريل لاعمالك .هل الطريق فى بلدنا العربية واضح لكل محترفى هذه البرامج. هل العمل متوفر؟ والمشكلة فقط هى تعلم البرامج؟.واذا كان العمل متوفر فهل المقابل المادى مجزى ؟ .ماهى اسم الشركه التى تطمح بالعمل بها ؟
    لن اظهر تشائم ولا تفائل ؟ ولكن اتمنى من كل من يعطى رايه فى هذا الموضوع ان يذكر كل الشركات التى يعرفها تعمل فى هذا المجال لعل يصبح هذا الموضوع دليل ينفع كل من يريد يعرف ماذا بعد التعلم والاحتراف

سلام عليكم...
    اللي اعرفه ان هذا البرنامج ينفع وايد اذا مو اليوم بكره وانا اعرف اشخاص وظيفتهم التصميم على هذا البرنامج وناس تصمم عن طريق الانترنت يعني يستلمون رواتب وهم في البيت على تصميماتهم ..
    وطبعا ما في شي من غير تعب انت صمم واتعلم .. لكن خل الناس تشوف اعمالكم .. يمكن يوم ينفتح لك باب الفرج .... بالنسبة لي انا مبتدئ على هذا البرنامج.. لكن سويت اعمال فيديو عن طريق الماكس عرضتها في اكثر من مكان.. حتى انه لي عمل انعرض على قناة فضائية ... طبعا من غير اي مبالغ مالية.. لكن مع الاستمرار اكيد بيجي اليوم ....
    وعلى الاقل تتعلم شي قوي احسن من لا شئ.. والسلام.

اخى كراش اشكرك على مشاركتك ولكن انا كما قلت انا لم اقصد التشائم ولا التفائل ولكن كل مااعنيه فى هذا الموضوع هو الرؤيه العمليه بمعنى ماذا بعد التعلم ما هى متوسط المرتبات ماهى اكبر الشركات التى تعمل ببرامج الثرى دى .وانا على علم ان معظم مرتادى الموقع من المبتدئين لذلك فلن اجد تفهم لهذا الموضوع.ولذلك لن اطيل فى هذا الحديث !
      كل اسماء الشركات التى اعرفها تعمل ببرامج الثرى دى فى (مصر)
      1- جرافيك اروما ( صاحب فلاشات قناة روتانا )
      2- ستوديو طارق راشد (صاحب كرتون المغامرون )
      واظن ان هناك الكثير الذى لا اعرفة اتمنى الاضافة وجزاكم الله خيرا

ولا تنسي شركات الاعلانات يا اخ fighter4dفي مصر فبالفعل يوجد بها محترفي جرافكس رائعين واعرف اناس منهم
        ومن تلك الشركات شركة hit ,Tarek nour, وغيرها
        اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

عمل مقدمات أشرطة الفديو واخراجها وذا يتطلب الثري دي
          ويد بمبالغ طائلة خصوصا اذاكان الشريط لشركات أو مؤسسات
          وهذا يقتضي الاحتراف
          إن الصبر هو مفتاح الاحتراف في الماكس فاذا كنت تريد الاحتراف فعليك بالصبر

يا شباب انا من مصر واريدان اعمل مصمما في مشاريع عرض هندسي اوما شابه يعني اي حاجه previsualization وااللي يعرف ازاي يقوللي انا اعمل علي ماكس من فتره واتقن باذن الله التصميم به وجزاكم الله خيرا
            الاخ كراش من السعوديه اريد التعرف بك ورؤيه اعمالك ايميلي هو
            ahmed_shalaby2001eg@yahoo.com
            Rigging reel 2012

character Tools reel 2012

اخواني الاعزاء انا امتلك شركة انتاج فني و اعلامي و هي arty media و هي تعمل حاليا في اعداد الاعلانات و الخدع التي تتطلب جرافيك ثري دي

انا شايف ان الشركات كلة تطلب محترف مايا مش ماكس
                عشان كدة انا حولت من ماكس الى مايا
                و ان شاء الله المرحلة الجاية لموقع ماكس كنج ان شاء الله هخصصة فى المايا و الماكس
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سلام عليكم..

اولا اعتذر من الاخ fighter4d لتحميل الروابط في هذا الموضوع .... بس انا اعقب على الاخ ahmed_shal ... واحب اذكره اني مبتدئ في برنامج الماكس..
                  وللحين انا ما اعرف الا الظاهر منه .. يعني كل اللي اسويه من اللي اشوفه في القائمة الرئيسية ..
                  حتى اني ما اعرف كيف استخدم انواع الرندرات وكثير من الاوامر خاصة اللي تظيف الحيوية على العمل لاني بختصار ما اعرف انجليزي وانا اشوف على النت ان اكثر المواضيع المعقدة هي بالانجليزي واكيد هناك مواضيع ودروس بالعربي مشوقة وانا استفدت منها كثير تبع الشباب جزاهم الله خير ... مع ان الكمبيوتر اللي عندي ما يساعد على الاعمال الثقيلة..
                  وانا ما عندي اعمال كثيرة اعرضها هنا لان اكثر الاعمال اللي اسويها اخرجها بالفيديو لكن اعطيك روابط لاعمال مصورة ..
                  والعمل اللي تشوفه بالرابط تبع المدينة المنورة هذا لما افتحه بالماكس يبقاله ساعة لين ما يفتح وما ابقي اقولك سالفة الرندر كم اخذ مني وقت حته اخرجه لفيديو. وطبعا انا اللي يساعدني بالماكس اني اعرف ارسم مسبقا.

اما هذه الرسمات يدوية وحده بالخشبية والثانية بالفحمي

اخوتي

في الحقيقة انا كنت ادرس لغة برمجة فيجوال بيسك دوت نت ولكن انا احاول الحصول على عمل لذا ومن خلال بحثي عن عمل وجدت انهم لايطلبون لغة البرمجة لوحدها وانما مجموعة كبيرة من المواضيع الملحقة بها مثل اي اس بي واس كيو ال وغيرها
                    لذا فقد وجدت ان عملية احتراف كل هذه المواد صعب وليس سهل
                    اما بالنسبة الى الجرافكس فانهم غالبا يطلبون الماكس وعمليه تعلم الماكس اسهل من تعلم لغات البرمجة الموسعة
                    ان احتراف الماكس يجعلك تحصل على عمل
                    =====================================================
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
                    صدق الله العظيم
                    ..............المهندس...............
                    ............عدي ياسين..............

اخي كراش اعمالك رائعه واذا كانت الصورتين الاولي والثانيه ماكس فهذا مبشر جدا جدا جدا اما رسماتك فحدث ولا حرج!!! الله يباركلك وانا بقولك اهوه لو عايز ترجمه لاي درس انجليزي فيديو او مكتوب فانا تحت امرك ايميلي عندك وابعتلي الرابط اللي عايز تترجمه انا تحت امرك
                      Rigging reel 2012

يا أخوان ...... نسيتوا أن الموضوع دليل شامل !!
                        حتى الآن لم أرَ إلا شركتين أو ثلاث !
                        إذا ما لم يُفدك العلم خيراً ........ فليتكَ ثم ليتكَ ما عـلمتَ
                        وإن ألقاك فهمُكَ في مهاوٍ......... فليتكَ ثم ليتكَ ما فهمتَ

جزاك الله خيرا اخى abdus وبصراحه لولا مشاركتك ما تحدثت مرة ثانية . مع كل احترامى لكل اخوانى اللذين تحدثوا.
                          كنت اتمنى ان يكون الحوار قريب على الاقل من مضمون الموضوع! ولكن .....
                          عادا بالطبع اضافات الاخ hitman والاخ محمد حنفى .
                          اريد ان اشير ايضا انة من الواضح عدم رؤية واضحه للحياة العملية للبرامج الثرى دى فى وطنا العربى .من شروط قبول .مرتبات , من متطلبات وسوف اعطيكم بعض الامثلة عن تجربة فعلية
                          اولا تعليقا على الاخ esalmspot .للاسف الماكس ياخذ نسبة 90% من نسبة الوظائف فى الشركات .بعد تركى للماكس وتحويلى للمايا لمدة سنه ونصف حاولت الالتحاق بفريق طارق راشد ولكن كان الرد واضح اهنا بنشتغل بالماكس ميش بالمايا وكل برامج التحويل بين الماكس والمايا فاشلة!.ثانيا اهنا هنا شاغلين تخصصات .ثم رجعت للماكس وبعد عمل اول ديمو ريل وركزت على المودلينج وجدت الفريق كامل! .ذهبت الى اروما قالى شغلك جميل بس اللى بيشتغل هنا بيعمل كل حاجه .يعنى معنديناش تخصصات .وبنشتغل بالماكس والمايا واليت واف كمان ! ذهبت اللى طارق نور وكان الرد منطقى جدا املا job application وانتظر .وهناك الكثير..... ان لا اريد ان اظهر كفاح شخصى ولكن اريد ان تكون رؤية عملية واضحة بمعنى ماهى اسامى الشركات وعاوزه تخصصات ولا لا وبتشتغل باى برنامج...والخ
                          اسف على الاطالة واتمنى التعليق فى مضمون الموضوع

اعتذر عن الخروج عن الموضوع ,لكن اخ fighter طارق راشد في موقعه طالب من جميع التخصصات !!!!
                            Rigging reel 2012

فعلاً يا شباب نريد من كل من يعمل لدى شركة أو حتى يعرف عنها أن يفيدنا
                              على الأقل نكون فكرة بسيطة عن متطلبات سوق العمل
                              طبعاً مالم يتعارض الموضوع مع نظام المنابر
                              إذا ما لم يُفدك العلم خيراً ........ فليتكَ ثم ليتكَ ما عـلمتَ
                              وإن ألقاك فهمُكَ في مهاوٍ......... فليتكَ ثم ليتكَ ما فهمتَ

يعمل...
                              X