Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر ما توصلت اليه فى الفاينال ريندر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخر ما توصلت اليه فى الفاينال ريندر

السلام عليكم اخوتي الكرام هذا العمل قديم من قبل ولقد بدأت اجرب عليه كفاءة مقبس الفاينال ريندر الذي تعلمت عليه حديثا وبفضل هذا المنتدى الرائع والاخوة الكرام وعلى رأسهم الاخ حسني
    عموما هذا عرض للعمل من اكثر من زاوية واكثر من نتيجة للريندر اتمنى ان يعجبكم وينال رضاكم كما اتمنى منكم التعليق والنقد البناء كما عهدتكم دائما ... اترككم مع العمل ...

وماتوفيقي الا بالله

ماشاء الله تبارك الله ..

يسعدني أن أكون أول من يرد لمثل هذا العمل الرائع ..

ملاحظاتي :-

1 / ألوان اىلغرفة جميلة جداً تعكس طابع الفرح وانشراح الصدر
    2/ الإضائة . .... زي الوردة بس ملاحظ إن الزاوية الولى و الثانية أعلى جودة من البقية ( من ناحية الإضائة )
    3 / الضلال رهيبة وأتوقع إنها تحلو بعد ما تكتمل الغرفة ..
    4 / يبيلك تكمل الغرفة و تضع الأثاث ...................................................... وأنا أول واحد لازم يستأجرها ..

ماشاء الله عليك ....>> دائماً إلى الأمام >>>
    المهندس أحمد الرويثي
    _______(الرويثي للديكور و الإخراج المعماري )_______

المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد10
      ماشاء الله تبارك الله ..

يسعدني أن أكون أول من يرد لمثل هذا العمل الرائع ..

ملاحظاتي :-

1 / ألوان اىلغرفة جميلة جداً تعكس طابع الفرح وانشراح الصدر
      2/ الإضائة . .... زي الوردة بس ملاحظ إن الزاوية الولى و الثانية أعلى جودة من البقية ( من ناحية الإضائة )
      3 / الضلال رهيبة وأتوقع إنها تحلو بعد ما تكتمل الغرفة ..
      4 / يبيلك تكمل الغرفة و تضع الأثاث ...................................................... وأنا أول واحد لازم يستأجرها ..

ماشاء الله عليك ....>> دائماً إلى الأمام >>>
      بارك الله فيك اخي الكريم على المجاملة اللطيفة ... والله رفعت من معنوياتي بجد
      عموما التصميم ليس بغرفة فهو عبارة عن مكتب صغير للخدمات العامة وعموما اذا كنت ترغب بتأجيره فأعتبره لك من الان وببلاش على كلامك الحلو ههههههههههههههه
      تسلم اخوي وبارك الله فيك

جميل جدا أخي .. الرندرد جيد ...

ولكن الفكرة نفسها أعجبتني ..

لا أعرف هل قصدتها أم لا ... ؟؟ ولكن اللقطات جميلة ..

بالتوفيق ..

المشاركة الأصلية بواسطة maxspider
          جميل جدا أخي .. الرندرد جيد ...

ولكن الفكرة نفسها أعجبتني ..

لا أعرف هل قصدتها أم لا ... ؟؟ ولكن اللقطات جميلة ..

بالتوفيق ..
          شكرا اخي المتميز دائما maxspider ولكن لم افهم ماتعني بالضبط !!! هل تقصد الذي اعجبك فكرة العرض ام فكرة التصميم ؟
          عموما اذا كنت تعني فكرة عرض الصور وترتيبها فاكيد هي مقصودة واما التصميم فلا شك في انني بذلت جهد كبير لكي اصل الى هذه الفكرة مع انها بسيطة فى التعبير ولكن معظم افكاري تعتمد على البساطة فى الاساس ..
          عموما التصيمي ليس مجرد تصيمي على الورق فقط بل هو قيد الانشاء على الواقع وهو مشروع خاص بمكتبنا الهندسي ومن احد اعمالنا فى التصميم الداخلي
          الف شكر لك اخي العزيز واتمنى منك دائما متاعبعة اعمالي ونصحي وتوجيهي بما هو مفيد

ما عنيته أخي هو عرض التصميم نفسه بدون حوائط ...

طبعا لما قلت أنه تحت الانشاء فهمت السبب ..

ولكن لماذا لا تحاول التطوير فيه حتى يكون تصميم سريالي مبتكر ؟؟؟

مجرد اقتراح ..

وبالتوفيق ..

maxspider مشكور على ردودك وتفاعلك معي وعلى الملاحظتك واقتراحك وان شاء الله انا الان فى طريقي ان اطور العمل بشكل نهائي وسوف اعرضه لكم فى هذا المنتدى ولا تحرمنا من ملاحظاتك البنائة ... بارك الله فيك وسدد الله خطاك
              ان شاء الله اول ما أخلص التطوير سوف تكون اول واحد يشاهده بأذن الله تعالى

يعمل...
              X