Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخر مراحل تصميمي بالفيري .... يرجى الدخول والتعليق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخر مراحل تصميمي بالفيري .... يرجى الدخول والتعليق

السلام عليكم :
    هذا مشروع قد عرضته من قبل عندما كان فى مراحله الاولى وهو تصميم داخلي لمكتب خدمات ... وقد اجريت عليه العديد من الاختبارات بمقبس الفاينال ريندر ومقبس الفيري .. و أود ان اقول فى البداية اني اول مرة استخدم مقبس طيلة فترة عملي على الماكس ولكن هذان المقبسان فعلا اكثر من رائعان رغم معرفتي البدائية بأمكانياتهما وعموما كل ماتوصلت اليه من تقدم فى العمل بأستخدام هذان المقبسان هو يرجع لأعضاء هذا المنتدى الرائع وعلى رأسهم الاخ حسني ولأخ spidermax وطبعا لبعض الاخوة الاخرين الذين لم يبخلوا عليا بأرائهم .. لا أريد ان اطيل عليكم لقد طورت من العمل وهو الان فى مراحله النهائية واحببت ان اعرضه عليكم قبل ان اكمله نهائيا ووضعت به بعض اللمسات فى المويدلات واختيار الالوان .. عموما اترككم مع العمل راجيا منكم التعليق عليه بصراحة

البداية كانت بأستخدام مقبس الفاينال ريندر

أما هذه الصور فهي بمقبس الفيري وعندها طورت العمل وهو فى مرحلته النهائية ...

التعديل الأخير تم بواسطة ابورؤية; 23 / 09 / 2005, 01:06 AM. سبب آخر: تم اضافة تطوير للعمل السابق

فعلا اخي المقبس جميل و رائع....
    بس عندي سوال الخامات في الصور ؟؟؟؟؟؟ هل استخدمت خامات ام ماذا...
    او ان التصميم الحقيقي مستخدم هكذا الوان؟؟؟؟؟؟؟
    اذا اردت الاقتراب من الواقعيه بالقطه عليك بالخامات اكثر .....وهذا رائي اخي ابو رؤيه
    وشكرا
    انا: مسلم انا عربي انا عراقي
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
    صلي على سيدنا محمد
    B.Sc Architecture engineering UOT in Iraq
    a member of iraqian engineering syndicate

السلام عليكم

اخي الكريم ، العمل فعلا اكثر من رائع ، شكرا لك علي عرضه لنا

الي الامام ، وربنا يوفقك
      اللهم اغفرلي ما لا يعلمون ,واجعلني خيرا مما يظنون

المشاركة الأصلية بواسطة الناصر79
        فعلا اخي المقبس جميل و رائع....
        بس عندي سوال الخامات في الصور ؟؟؟؟؟؟ هل استخدمت خامات ام ماذا...
        او ان التصميم الحقيقي مستخدم هكذا الوان؟؟؟؟؟؟؟
        اذا اردت الاقتراب من الواقعيه بالقطه عليك بالخامات اكثر .....وهذا رائي اخي ابو رؤيه
        وشكرا
        مرحبا اخي العزيز الناصر79 :
        اولا بارك الله فيك على الدخول والتعليق ..أما بالنسبة لسؤالك عن الخامات فأنا لم استخدم اي خامات خارجية كل ماهنالك اني تلاعبت قليلا بالألوان والملمس للسطوح ولو تلاحظ انها فقط لونين الاحمر والازرق ... أيضا لقد استخدمت هذه الالوان فى الطبيعة عند التنفيذ فالحوائط الحمراء المنحنية والزرقاء ايضا كلها من مادة الجبس بورد gypsum board فهي مادة كما تعلم تعطيك حرية مطلقة فى التلاعب بالحوائط والاشكال كما تريد فضلا على ذلك فهي عازلة للصوت والحرارة وهذه من مميزات هذه المادة فى التصميم الداخلي
        اشكرك اخي الكريم كل الشكر على مشاركتك

المشاركة الأصلية بواسطة عصام ماكس
          السلام عليكم

اخي الكريم ، العمل فعلا اكثر من رائع ، شكرا لك علي عرضه لنا

الي الامام ، وربنا يوفقك
          السلام عليكم اخي الكريم عصام ماكس وبارك الله فيك على مشاركتك موضوعي وايضا انا الذي يجب ان اشكرك على دخولك وتعليقك
          وفقك الله وسدد خطاك

موفق أخي أبو رؤية
            عمل جميل و لكن حسب رأيي الخاص ان تصميم الفاينال رندر أحلى و خصوصاً الثاني.
            يعطيك العافية.
            صفحتي على انستاجرام
            https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

بارك الله فيك اخي نجيب الفاتح على تعليقك للعمل وعموما رأيك يهمني وهذا ما كنت اريده هو أيكم اخوتي فى نقد العمل لكي يتم تطويره للأفضل ... تشكر اخي الكريم و اتمنى ان يضع باقي الاخوة ملاحظاتهم وان يدعموها بمقترحات او حلول اذا كان هناك اي اقتراح لديهم لمعالجة العمل
              وفقني الله واياكم

العمل رائع جدا
                على فكره انا باعتبرك من محترفى ماكس

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
                www.9gfx.info

المشاركة الأصلية بواسطة amirrr
                  العمل رائع جدا
                  على فكره انا باعتبرك من محترفى ماكس
                  الله الله على اطلالتك اخي العزيز amirrr شكرا على تعليقك ولاكن اعتبرها مجاملة منك لاني بجد لسه فى اول طريقي وما وصلت لمرحلة الاحتراف انا وين والاحتراف وين ههههههههههههههه
                  ولكن باذن الله مافي شيء صعب ولكن المهم الصبر ...بارك الله فيك اخي واتمنى ان اشاهد اعمالك قريبا مدعمة بالابداع ...مع خالص تحياتي واتمنى ان يفقك الله

اين باقي الشباب ... هل التصميم والعمل سيئء الى هذه الدرجة ؟

هذا التطوير تم بأستخدام مقبس الفيري ايس Vray ice light

هذا اخر تطوير للعمل بمقبس فيري واستخدام اضاءة photometric والمصدر الضوئي والتأثير ice light اتكنى ان ينال اعجاب الجميع

جميلة جدا الصورة الأخيرة ...

وإن كانت لا تزال بحاجة لتحسين الاضائة ...

بالتوفيق ...

بارك الله فيك على ردك اخي spidermax

بارك الله فيك اخي الكريم نعم كلامك صحيح لا تزال الريندر الاخيرة تحتاج لتعديل فى الاضاءة ولكن اطلب رأيكم فى الاضافات الاخيرة للتصميم وايضا هل مستوى الأضاءة الحالية افضل من السابقة او الاولى افضل ؟ ولكم مني جزيل الشكر على متابعتكم

والله كل واحدة احلى من التانيه
                            بالنسبه للاضائه ازاى اتعلمها وانت اتعلمتها ازاى
                            مع العلم انى استخدمت الفراى قبل كده وهو تقيل اوى على الجهاز فتركته

لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اسكندرانيا
                            www.9gfx.info

اخي العزيز amirrr اولا السلام عليكم :
                              بالنسبة للأضاءة كما قلت لك فى ردي عليك فى عملك الاخير حاليا اتركها ولا تضيع فيها وقت طويل حتى لا تتشتت وماهو مطلوب منك حاليا ان تركز على كيفية اتقان الموديلات و ايضا تكسيتها بالمواد اما الاضاءة فهي موضوع يطول شرحه الان ولكنها مهمة ولأهميتها يجب ان تعطيها وقت لوحدها خاص بيها ولكن ليس الان لاحقا والاهم الان ان تتقن الموديلات ويجب ان تتعلم ان تكون دقيقا جدا فى تشطيبك للموديلات وايضا تعود على الدقة و على حسك فى اختيار المواد والالوان المناسبة وبعد ذلك سوف اساعدك ان شاء الله فى كيفية زبط الضاءة بأذن الله
                              واما عني انا كيف تعلمت الأضاءة والمواد والله انا اعمل على البرنامج منذ خمس سنوات او اكثر وكان مصدر تعليمي البرنامج هو صديق واخ عزيز عليا جدا فى خلال اسبوع شرح ليا اساسيات البرنامج وبعدها بدأت اكتشف لوحدي ومن عن طريق مواقع الانترنت و البحث فىها وفي مكونات البرنامج نفسه بدأت اتقدم فى الاداء ولازلت اعتبر نفسي مبتدئي بجد ولا يزال الطريق طويلا امامي لكي اصبح محترف ولكن الأهم اني احب واعشق البرنامج ولن امل او اقف عن العمل على تطوير نفسي مهما طال الوقت وهذه هي نصيحتي اليك وبأذن الله سوف تكون من افضل الناس على المكاس بشرط ان لا تمل البرنامج فهو بحر كبير ويحتاج لمن يصبر عليه فى النهاية لقد بعثت لك رسالة خاصة ببعض المواقع وهذا ايضا موقع عربي اخر يمكنك الاستفادة من دروسه سوف تجد فيه كل شيء من البداية الى النهاية تقريبا وفيه ايضا دروس بدائية وتعريف للبرنامج واساسياته سوف يساعدك كثيرا http://www.doroos.net/4.html
                              واذا كانت لغتك الأنجليزية جيدة فهناك مواقع قمة فى الروعة لو حبيت سوف ارسلها لك لاحقا ولاكن بعد ان تتصفح هذا الموقع و المواقع السابقة
                              اتمنى لك من كل قلبي ان تستفيد و تتقدم وتحقق كل ماتتمنى باذن الله .
                              وما اطلبه منك شخصيا هو ان لا تنساني من الدعاء وفقني الله وأياك و السلام عليكم

يعمل...
                              X