Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله ..... هذاى المنتدى البايخ(ارجو ان لايحذف الموضوع)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يعطيك العافيه يا رجل السماء وتسلم على هذى الكلام الحلوو ..
    يعني انا كل اللي جاني من اشياء انا سويتها
    : درس :

:: للمبتدئين شرح برنامج moviemaker واساسيات الفيديو ::

إذا المرء لا يرعاك الا تكلفا *** فدعه ولا تكثر عليه التأسفا
    ففي الناس ابدال وفي الترك راحة *** وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا

المشاركة الأصلية بواسطة murder
      بصرااااااااااااااااااااااااااااااحة كلامها صحيح ولعنها هذا بسبب الضغوط العصبية

شوفوا كيف المنتتدى بصراحة خااااااااااااااايس مرة صحيح فيه مبدعين ولكن اسمائهم موجوده فقط

لماذا ليش

يا عاااااااااااااااااااااااالم باقووووووووووووووووول لكم نقطة مهمة
      فيه ثلاث مواضيع مثبته للاخ مراد في هذا القسم والله لنا شهور وراه ولا نزل الا كلام بس ولا وما له فايده
      ارجوا حذفها وليس فك تثبيتها فقط

ولييييييييييييش وضع الكراك ممنوع وش ذا القوانين الخايسة انا ما راح اجامل

طيب وليش بس مجاملات الردود ولا يجيك مراد وانا ما اقصد الغلط عليه ولكن يجيك ويقول جهازي خرب ويجيك واحد ثاني ويقول عندي شغل
      يا خي لا تكتب الموضوع وتخلينا نتشوق وتذبحنا عييييييييييب واللع عيب وش هذا

المهم لازم يفتح قسم للافتر افكت ...........

كلام اختي نوف الريااااااااااااااااااااااااااااض صحيح ولا تقعدون تتآمرون ضدها ولا تسون لي حكيمين الواحد والله ينقهر
      واشكر كل من وقف بجانب اختنا الصادقة نوووووف
      كلامك هذا غير صحيح ياخي والله الشبكة مليانه منتديات ليه ماسجلت في إحدا هذه المنتديات أنت تقول خايس أيش إلي خلاك تسجل هينا جاوب؟؟؟؟؟
      (( إذا كنت تريد الإحتراف فاحذر وابتعد عن (( اليأس و قول لاأستطيع)) . من الآن استعن بالله وابدأ من جديد
      ----------------------------------------------
      عضو في منتدى بكسل
      بإسم ( King 3Ds max)
      مع تحيات
      ثري 4

انا دخلت الى هل منتدى الطيب من فترة بسيطة وضعت اسألة صحيح ساعات محد يرد لكن اخر النتيجة انة يردون ويضعون لي ردود وفهموني والان سأصبح محترف بفضل هذا المنتدى وسيديات التعليم عليك القليل من الصبر
        ان الله مع الصابرين
        http://www.AfterTrick.com
        احترف الجرافيكس مجانا تعليم بالصوت والصورة

معليش ..
          أولا : الجميع يبددأ من الصفر .. يأخذ مفاتيح العلم .. ثم يتطور بنفسه .. يواجه صعوبة يحاول بجميع الطرق حتى إذا أعياه الحل طرح سؤالا محددا فتأتيه إجابة مباشرة .. وأثناء محاولاته سوف يكتشف أمورا لم تخطر بباله .. وهكذا ..

ثانيًا : حسب اطلاعي على المنتدى المبارك يغلب عليه تبادل الخبرات بين الأعضاء الذين مستواهم متقارب وإذا إعيت الحيلة عليهم تجد مباشرة أصحاب الخبرة في الوقت المناسب .

ثالثا : يغلب على مجالات الحاسب الآلي التعلم بأسلوب المحاولة والخطأ

الأسئلة العائمة أو التي تدل على ( كسل في البحث أو التنقيب على مشابة لها ) لا تجد من يجاوب عليها إلا بالإلحاح ...
          لأستسهلن الصعب أو أدرك المنى
          فما انقادت الآمال إلا لصابر

اللي مو عاجبهم المنتدى وقوانينه ولا عاجبينهم اعضائه وفوق كده يقول لازم يفتح قسم للدروس من جد

لو انك تكلمت بلهجة اخف كان ممكن يأخذ كلامك على العين والراس لكن هجائك القوي يستدعي الاستغراب

مو عاجبينك وتتشرط بعد ؟؟ ((( يعني المنتدى حقك هو ؟؟ انت اللي تملك المنتدى وتبغاه على مزاجك وهواك ؟؟ ))

ومدام مو عاجبك ليش جالس ؟؟

==

واللي تقول ((مسوين فاهيمن فى الاخراج وانتو خرطى ))
            يعني انت الحين اللي مخرج ؟؟ واذا مخرج ليش جاي تطرح اسئلة ؟؟ روح علم نفسك اذا تعد نفسك احسن من الناس
            وليش كلمة خرطى ؟؟

يا اخي كل واحد اللي يعرفه يحطه واللي ما يعرفه يتعلمه من غيره ويعلم غيره اللي كان يعرفه ...ألخ
            بكذا يكون مجموعة هواة كل واحد علم الثاني الشي اللي يعرفه وصاروا مهرّة

انا لا اقول ان اللي في المنتدى كلهم هواه ....موجودين المحترفين لكن من يقدّر!!

أولا : الادب قبل كل شيء ..

ثانيا : أنا ومعظم الأعضاء لا يدخلون مواضيع عناوينها ... " تكفوووووووون - الله يخليكــــــم - ولي يرحملي ولديكـــم - بلـــــــــــيز - موضيعي الأوووووووووووووووووول - ......... إلخ " ... لا وحتى يكتبونهم بأخطاء إملائيه ..
              - يجب أن تختار عنوان موضوعك بعنايه .. ويدل على محتوى الموضوع .. لكي يشدنا .. وستلاحظ الفرق بعدد الردود ..

ثالثا : لا تكتب موضوعك بلهجه عااااااااااميه .. وكأنك بالشارع .. ولكن إكتبته باللغه العربيه وإذا أدرت أن تكلم قليلا بلهجه عاميه فــ ضع هذا الكلام بين " " قوسين .. لكي تفهمه جميع الأجناس .. وتكون أنت ذات قيمه .. فهذا منتدى تعليمي ..

رابعا : إنتهينا من عنوان الموضوع .. فلا تقل .. عرفتوا طلبي من عنوان الموضوع .. " جيبوه " .. هذا أكثر ما يستفز العضو .. يعني إنت كاتب موضوعك وطلبك ويمكن يكون طلب خيالي .. بسطر أو سطرين .. وتبي الرد يكون بمائه سطر لا ومدعوم بالصور .. يا الحبيب إذا إنت مو قادر تكمل ثلاثة أسطر !!

........ يا إخوان هندسوا مواضيعكم قبل كتابتها ... لا تستعجلون الصبر زين .. إشكروا الأعضاء قبل لا يردون .. فصلوا مواضيعكم .. سلموا بالبدايه .. فـ السلام الله .. والصراحه أنا أعاتب من يرد على مثل هؤلاء الناس الذين حتى لا يسلمون .. ولا يذكرون الله قبل لا يكتبوا مواضيعهم .. ما هذا الجهل !!!!!!!!!!

رابعا : تذكروا يا أصحاب الموضوع .. هذا العضو تارك أهله و دراسته و عمله و أبنائه و أشغاله ...... إلخ .. من أجلكم .. فهو لا يأخذ شيء منكم ليعيش أهله .. ولا هو مقصوب أن يرد عليكم .. الفروض تدعوله يوم كامل .. بدال لا تلعنونه !!!

خامسا : أخي \ أختي نوف الرياض .. عن نفسي لن أرد عليك بأي طلب .. بعد ما لعتنا ولعنت المنتدى .. غير إسمك ودش مره أخرى بالمنتدى .. وأدخل بأدب مثل ما علموك أهلك ... وهندس مواضيعك من جديد .. لتتأكد من رد الأعضاء ..

سادسا : والللللللللللللللللللللللللله ثم والللللللللللللللللللللله نصف المواضيع مكرره .. أو حتى ردود بعض الأعضاء ببعض المواضيع كافي ووافي .. هو بحد ذاته موضوع .. قبل لا تضع موضوعك وخصوصا إذا كان طلب أو إستفسار .. إبحث في المنتدى .. ما فائدة خاصية البحث :@:@ ؟؟ تأكدوا يا إخوان إذا لم يتم الرد عليكم فموضوعكم مكرر ..

أخيرا : هناك دروس وتمارين كثيره من قبل من سنوات .. إبحثوا عنها .. أرجعوا للصفحه الاولى و الثانيه والثالثه ...
              دروس وتمارين الشوباصي .. أبو الحسن .. ومجموعه أخرى جزاهم الله خيرا ..

تحياتي
              حمني90

:My Company
              H90films.com

^^ __ أنا أعتذر أمام الجميع عن ردي الذي فووووووق وبالأخص لـ نوف الرياض ومن وقف بجانبها ... فعلا المنتدى بااااااااايخ وظااااااالم __ ^^^

حلمت أنني أصل 1000 مشاركه .. والحمد لله إنني لم أصل فلا يشرفني ذلك .. وكم تحسفت على مشاركاتي ومساعداتي الكثيره السابقه وقلت طلباتي ..

ومصير ردي والموضوع بالنهايه " الإقفال - الحذف "

وســ يكون قلبي مع الأعضاء النشطين هنا والكل عارف نفسه .. ما أقول إلا الله يعينكم ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:My Company
                H90films.com

السلام عليكم
                  (نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا العزة فى غيره ازلنا الله)
                  فعلا المنتدى به بعض التقصير والركود هذه الفتره
                  ولكن كم تعلمنا من هذا المنتدى وكم حصلنا على برامج كثيره جدا
                  وكم زاد الحس الفنى والابداعى
                  فليس مع اول كبوه له وتقصير نشتم ونلعن
                  ********بالنسبه للأخ وجدى وجميع المشرفين
                  نرجوا اعاده الحركه للمنتدى والنظر فى اسباب هذا الركود
                  ونرجوا اعاده وضع الروابط للبرامج

بالنسبه للأخ حمنى انا لا افهم موقفه هل هو ضد ام مع الموقع ولكنى تعودت منه بالذات على الردود الغريبه

السلام عليكم
                    حمني 90 !!!! وش السالفة
                    الحقيقة أنني لست جديد على هذا المنتدى فأنا لي مشاركات قديمة في منتدى الفوتوشوب بإسم أعجوبه
                    قبل 4 سنوات تقريبا !! ثم انقطعت لأسباب كثيرة منها :
                    عدم التفرغ و تغير مكان العمل و حصول مشكلة في دخول المنتدى وايضا لا ننكر برود المنتدى بعض الأحيان
                    لكنني اشتركت في عدة منتديات للجرافكس
                    ولكنني أعود بصفة متقطعة كضيف لهذا المنتدى المبارك
                    ووالله لم أجد منتدى - حسب اطلاعي - يوفر أقسام للجرافكس بأنواعها مثله
                    والذي يتذكر من القدامى أيام سابقة لم يكن فيه إلا منتدى للفوتوشوب و الماكس
                    لكن هذا المنتدى المفروض لا يسجل فيه الا من يعمل و يساعد أخوانه لوجه الله تعالى
                    يكفي أنه يتصل الانترنت و يبحث عن مواقع رفع الصور لكي يشرح درس أو يحل مشكلة.
                    ولحل البرود في هذا المنتدى :
                    يقام كل عضو بعمل بسيط : فكرة أو درس أو عرض منتج أو فلتر جديد أو أفكار أخرى
                    مثل لقاء مترجم لمصمم عالمي كما قام بذلك أخونا دزاين لاند على ما أذكر
                    لرأينا المنتدى وهو يموج بالمشاركات.
                    لذلك لاتهتم بعدم الرد عليك ولكن أعمل و أعمل لوجه الله تعالى و احتسب مساعدة اخوانك
                    آسف على الإطالة في الرد لكن هذه خواطر في النفس لم أملك سوى البوح بها

وش السالفة كلن يلوم الثاني ما دمر العرب الا كذا
                      حمني90 اذنه صاحب مزاجات يوم كذا ويوم كذا
                      وعلى نوف الرياض امر غير مستغرب لان كل السعودين كذا يبون كل شي جاهز

على فكرة الخمول شامل اغلب المواقع العربية ليس هذا المنتدى فقط

حبيب الهلي دع عنك الفتنة ولاتشمل جميع السعوديين......
                          الحمدلله الذي تتم بنعمه الصالحات........

ابوالوليد نسيت ان اقولك اني سعودي ولم اقصد كلهم بل الاغلبية

كلامك صحيح اخوي حبيب
                              واخوي ابوالوليد ينبهك فقط
                              وهذا اللي صاير يطلب برنامج + شرح له+ فلاتر واي شئ يركب مع البرنامج

تعبت وانا اتمنى منكم مساعده خلاص طقت جبدي وهذي اخر مشاركه لي في هذا المنتدى يعني قلت ناس ونساعد بعض رفضتوا قلنا معلش00000حبينا نكون صداقه رفضتوا قلنا معلش00000قلنا طالب يتعلم من استاذه رفضتوا قلنا معلش00000لدرجة اني بدفع فلوس فلوس فلوس دراهم وجنيهات وريالات وحتى يوروهات لو بغيتوا هم بعد رفضتوا00000ياعرب ياعرب يا خير امه اخرجت للناس شتبون بعد؟
                                والله لو رحت عند يهودي كان ساعدني ولو بمقابل بس انتوا 000000عليه العوض ومنه العوض ما منكم فايده وحسافه على الوقت اللي ضيته معاكم طبعا مو الكل ولكن الغالبيه كلللللش مو شي تبون تاخذون ولا تبون تعطون وانصحكم انكم ما تتعاملون مع بعضكم لانكم بس كلام في الهوا وكل واحد مسوي نفسه فيلسوف وعالم وخبير وانتوا لا شي ولا شي ولا شي فقاعات في الهوا اتمنى من صاحب المنتدى
                                هذا ليس اسمي لاني اعلم ان تعرفون الباقي

يعمل...
                                X