Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عرض شبه نهائي .....ريندر ب ICE Vray

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عرض شبه نهائي .....ريندر ب ICE Vray

السلام عليكم اخوتي الكرام :
    هذه اخر مراحل تصميمي الداخلى الذي عرضته من قبل وقد كان مجرد فكرة اولية والان قد شارف العمل على الانتهاء اتمنى منكم تقييم العمل و تقديم ملاحظاتكم عليه مع العمل هذه اول تجاربي على مقبس الفيري وبالأخص اول تجربة لي للمقابس بصفة عامة فعادة انا لا استعملها ولكن اعجبني هذا المقبس كثيرا فحبيت اخرج بيه تصميمي ...اتمنى ان ينال اعجابكم وسوف اعرض لكم العمل كاملا بأذن الله وهذه هي الخطة ماقبل النهائية ..... هذه وصلة العمل القديم http://www.maxforums.net/showthread.php?t=56352
    اترككم مع العمل

وهذه زاوية أخرى ....والبقية لاحقا ان شاء الله

شكر خاص لك اعضاء المنابر وكل من ساعدني وتابع العمل من البداية وكان لي عونا فى التقدم وخاصة مساعدة الاخ حسني والاخ spidermax على تعاونهم و ملاحظاتهم ولباقي الاعضاء جميعا على تبادلهم المنفعة فى هذا المنتدى الرائع
    التعديل الأخير تم بواسطة ابورؤية; 23 / 09 / 2005, 11:09 PM. سبب آخر: اي ملاحظات مرحب بها

وهذا جزء من المسقط

وينكم يا شباب .... ليه البخل

جميل ما شاء الله لكن بمب الجدار قوي زيادة
        وحاول تزيد تكرار الخامة
        والخامات تحتاج تركيز اكبر
        وهيكون العمل تمام التمام بإذن الله
        تحياتي لك
        وارجو ان تقدر ظروف الاعضاء فلن تأتي الردود بسرعة
        Creative Mind Evolution

جميل ابورؤية جميل جدا والى الامام مع الفي ري العجيب
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

جميل ....لكن أين Ice ؟

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

شكرا على ردودكم و تعليقاتكم يا شباب ايوة كده عايزين متابعة ودعم و ملاحظات لو تنسونا ممكن نضيع ههههههههههه
              بارك الله فيكم جميعا
              بالنسبة لسؤالك اخي Romantic-X عن ال ice لو انك قرأت اول كلامي فى الصفحة لوجدت وصلة قلت فيها انها سلسلة للعمل يمكنك متابعة بداية تأثير ال ICE الذي جربته على العمل من خلال تلك الوصلة ... انا اعرف ان الكثيرين لا يرغب او لا يجب فى دخول الوصلات وذلك لرغبتهم فى مشاهدة الموضوع فى صفحة واحدة ولكنني والله يا أخي تعبت من نشر الاعمال التي تنتظر فترة طويلة من غير ردود فوضعت هذا العمل من خلال صفحة جديدة وربطتها بالوصلة الاولى فمن كان متابع الموضوع من الاول فهو يعرف كيف كانت البداية.... عموما تسلم اخي الكريم واتمنى منك ان تدخل الوصلة ولو للحظات وتعطيني رايك وملاحظاتك
              بارك الله في الجميع

عمل جميل اخي الكريم
                و لكن بحاجة الى مراعاة النسب بشكل اكبر
                الكرسي الذي امام الطولة التي تحوي الكومبيوتر المحمول و الكرسي الاخر على الكومبيوتر الثاني منخفضين جدا...يعني اذا جلس الواحد عليهما بصعوبة كبيرة سوف يرى الناس حوله و الاجهزة ستكون مرتفعة كثيرة عنه

الطرق الرياضية للتصميم وفق :
                Bezier , B-spline , Nurbs , Nurms

ماتنساش فى حاجة مهمة اسمها تقييم الموضوع هتلاقيها اعلى كل موضوع

تصميم ممتاز أخي أبو رؤية
                  ملاحظة بسيطة أولا السقف لو تسد فراغه يكون أفضل
                  والأرضية أحس أن التكرار فيه مشكلة وغير واقعي بدرجة كبيرة أو أن البامب منخفض
                  وشكراً على تقبلك
                  إذا ما لم يُفدك العلم خيراً ........ فليتكَ ثم ليتكَ ما عـلمتَ
                  وإن ألقاك فهمُكَ في مهاوٍ......... فليتكَ ثم ليتكَ ما فهمتَ

يعمل...
                  X