Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد & يبغى منكم تجاوبون على سؤالين.....!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد & يبغى منكم تجاوبون على سؤالين.....!!

السلام عليكم

اخواني الاعضاء

انا عندي استفسارين في السينما 4 دي

لو عندي دائرة او مربع او اي شكل اخر كيف اصبغه بلون واحد هل هو عن طريق الخامات..؟؟

ثانياً: من الاشكال الموجودة في السينما شكل رجال ما اقدر اغير وضع ايدينه لانها ممدودة..!! وهل اقدر ارسم له ملامح..!! وكيف اكتب باللغة العربية ....!!!

بانسبة للجزء الاول نعم عن طريق الخامات
    وبالنسبة للجزء الثاني
    هو عن طريق البون وال ik بالنسبة للغة العربية هناك طرق كثيرة واسهلها بالنسبة لي هو كتابة ما تريد في اللستراتور العربي او كوريل درو وتحويله الى اوت لاين ومن ثم تصديره على شكل اللستراتور النسخة الثامنة للسينما

الشاهين في موقع سينما فور دي للعرب وفي قائمة الدروس ستجد كتاب عربي قيم جدا أرجو الإطلاع عليه ففيه والله كل ما تريده وأكثر .. وارجو عدم الاستعجال ..
      أقراء دروس الكتاب ثم قل لي ما رأئك
      .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

المشاركة الأصلية بواسطة ابوصالح1
        الشاهين في موقع سينما فور دي للعرب وفي قائمة الدروس ستجد كتاب عربي قيم جدا أرجو الإطلاع عليه ففيه والله كل ما تريده وأكثر .. وارجو عدم الاستعجال ..
        أقراء دروس الكتاب ثم قل لي ما رأئك
        قصدك كتب ماضي عمر

بس انا مافهمت الاخ

اقدر اغير ملامح الوجه عن طريق الفوتوشوب وبعدين اصدره الى السينما...!!!

الزميل الشاهين
          عذراً جوابي لم يشمل هذا القسم من السؤال ربما لم انتبه اليه فعذراً
          والان وقد فرأته مجدداً لم افهم ما ترمي اليه
          اذ كنت تقصد تغيير الملامح عن طريق الاكساء نعم تستطيع فعل ذلك وهي تصدير اليوفو ماب الى فوتوشوب ولكن لااعتقد انك بحاجة الى ذلك لان مع البرنامج ياتي برنامج ملحق اسمه بودي بينت يملك اغلب مميزات الفوتوشوب واكثر لانه يتعامل مع خريطة المجسم وبكل خرية ارجو ان يكون هذا الجواب شافياً وان لم يكون المقصود ارجو توضيح السؤال اكثر

المشاركة الأصلية بواسطة ريبيين
            الزميل الشاهين
            عذراً جوابي لم يشمل هذا القسم من السؤال ربما لم انتبه اليه فعذراً
            والان وقد فرأته مجدداً لم افهم ما ترمي اليه
            اذ كنت تقصد تغيير الملامح عن طريق الاكساء نعم تستطيع فعل ذلك وهي تصدير اليوفو ماب الى فوتوشوب ولكن لااعتقد انك بحاجة الى ذلك لان مع البرنامج ياتي برنامج ملحق اسمه بودي بينت يملك اغلب مميزات الفوتوشوب واكثر لانه يتعامل مع خريطة المجسم وبكل خرية ارجو ان يكون هذا الجواب شافياً وان لم يكون المقصود ارجو توضيح السؤال اكثر
            انا مبتدىء جداً جداً في البرنامج ما ادري وشو يوفو ماب

السؤال الان هل استطيع رسم ملامح الوجه وتحريك اليدين..؟؟

< لاني اريد ان اجعل الرجال يتحرك وهل استطيع ان اكتب بالعربي بالبرنامج..؟؟!!!

ياعمي انت مبتدا جدا جدا
              خلك عنك الحركه واتعلم التصميم مظبوط ومن ثم الانميشن وبعدين
              الحركه الان ليس سهله بمعنا انها تتطورت الي الحقيقه وتطورت البرامج وزاد التعقيد
              فالحركه الان يدرسونها دراسه في الدول الاروبيه وانت الان علطول تبي تسوي كبسه الله يهديك
              الحياه خطوه خطوط والعنب كيف تاكله ؟
              اتمنا لك التوفيق معنا

الشاهين كما قال لك الأخ The Legend ... وأكل العنب حبة حبة ..
                بالنسبة للكتابة بالعربي ففي دروس كتاب ماضي عمر تجد الطريقة ..
                وبإمكانك استخدام البرامج المساعدة مثل برنامج ابورشيد للكتابة في البرنامج بالعربي ( يعين كبقية البرامج الغير داعمة للعربي )
                بالتوفيق
                .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

يعمل...
                X