صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: مشروع تخرجي مجمع أحواض سباحة .. ابيض فى ابيض

ردود: 21 | زيارات: 1331

مشروع تخرجي مجمع أحواض سباحة .. ابيض فى ابيض

السلام عليكم :
    هذا مشروع التخرج تبعي فى عام 1998 / 1999 عندما تخرجت كنت فى بداية تعلمي لبرنامج الماكس وقد قمت بعمل الموديل له على الماكس 7 حاليا والريندر بالفيري وتعمدت عدم وضع اي مواد حاليا عليه واخراجه بهذه الطريقة لأري رأيكم اولا وبأذن الله سوف اقوم بوضع المواد وباقي اللمسات عليه قريبا واتمنى ان تعطوني رأيكم فى التصميم و والموديل .. ولكم مني اطيب التحيات
    ملاحظة / المشروع عبارة عن مجمع صالات مغلقة للمسابح الرياضية والترفيهية ويضم المشروع ايضا بعض الفعاليات الاخرى كصالات الالعاب الرياضية والقوى البدنية بالأضافة الى بعض المحلات التجارية لبيع ملابس السباحة وبعض المقاهي وايضا ساونا لكل قسم سواء كان رياضي او ترفيهي ....
    اذا كان هناك اي استفسار سوف اقوم بالرد عليه لاحقا ... فى انتظار تعليقاتكم

وهذه ريندر تجريبية بألوان افتراضية عسى ان تنال اعجابكم وبأذن الله سوف اقوم بوضع المواد المناسبة بصورة نهاية وباقي التأثيرات للأضاءة والظلال واعرض لكم العمل بصورة نهائية بعون الله تعالى

أخر تعديل بواسطة ابورؤية في 29 / 09 / 2005 الساعة 01:30 AM

عضو نشيط
    صور رمزية المعمار
    المنطقة
    بلاد العرب
    ردود
    509
    رائع أخي ولقد حمستني أنا أيضا لوضع مشروعي التخرج منذ ثلاث سنوات قريبا بإذن الله
    أخوك المعمار
    العمارة الإسلامية أعظم ما أبدع الإنسان من فكر وفن في البناء....لذا
    إعمل شيئا للإسلام

عضو نشيط
    صور رمزية amigo98530
    المنطقة
    حلب - سوريا
    ردود
    303
    مشروع جميل اخي الكريم
    وانا ايضا حمستني ان للعودة الى التصميم المعماري من جديد

الطرق الرياضية للتصميم وفق :
    Bezier , B-spline , Nurbs , Nurms

ماتنساش فى حاجة مهمة اسمها تقييم الموضوع هتلاقيها اعلى كل موضوع

عضو نشيط
    صور رمزية anasyakoub
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    429
    ما شاء الله باين عليه عمل جميل

بانتظار الرندر

عضو متميز
    صور رمزية amirrr
    المنطقة
    مصر
    ردود
    1,905
    كالعاده انت محترف اوعى تتضحك عليا تانى وتقولى انك مبتدأ

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة المعمار
    رائع أخي ولقد حمستني أنا أيضا لوضع مشروعي التخرج منذ ثلاث سنوات قريبا بإذن الله
    أخوك المعمار
    بارك الله فيك اخي المعمار وانا والله مبسوط اني حمستك يالله خلينا نتمتع بأبداعاتكم يا اهل امعمار يا ريت والله تفرجونا على الفن فنحن بحاجة ان نزرع الثقة بأنفسنا

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة amigo98530
    مشروع جميل اخي الكريم
    وانا ايضا حمستني ان للعودة الى التصميم المعماري من جديد
    مشكور اخي العزيز يالله يالله بتستنى ايه اكشف النقاب عن فنك المعماري ولا تحرمنا الاستفادة والمتعة

اخي anasyakoub بارك الله على مجاملتك ومرورك الغالي واتمنى ان لا تحرمني من زيارتك وتعليقاتك اخي العزيز

ههههههههههههههههههه ايخ الغالي amirrr والله بجد انا وين والاحتراف وين ولاكن اشكرك على رفعك لمعنوياتي وان شاء الله يارب انشوفك من المحترفين قريبا

اتمنى النقد والمزيد من التعليقات لكي اتمكن من الوصول بالعمل الى مستوى افضل ...تحياتي للجميع

ماشاء الله الله لايضرك

ننتظر الرندر النهائي
    My Flichr

- إذا كنت تستطيع تعلم التصوير الفوتوغرافي فهذا أفضل ، فعندما تتعلم التصوير يمكنك فهم كيف تسير الامور في واقع الحياة ثم تترجمها الى الجرافيكس.

- معلم التصوير قال لي ذات مرة «الجميع يمكن أن يمسك الكاميرا ويلتقط صورة ،ولكن ماهو اللازم ليكون الشخص مصور محترف إذا كانت المسألة هي ضغطة زر واحدة فقط؟ اللازم هو أسلوبك الخاص والإضاءة والطريقة التي ترى بها العالم. دائماً ما أفكر في هذه النصيحة كلما ضغطت على زر Render

Zuliban-3D artist

Registered User
    صور رمزية Ahmed012
    المنطقة
    Cairo, Egypt, Egypt
    ردود
    2,173
    شوقتنا للرنر النهائي يا أبو رؤيه

كيمووو
    صور رمزية kareem50
    المنطقة
    لايوجد انتماء
    ردود
    3,161
    اتخيل شكلو وهو بالفيراي
    ووووووووووووووووه
    .

MR. Kok Limited Edition

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ؟المجهول؟
    ماشاء الله الله لايضرك

ننتظر الرندر النهائي
    بارك الله فيك اخي وسدد الله خطاك

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Ahmed012
    شوقتنا للرنر النهائي يا أبو رؤيه
    تسلم اخي على مرورك الكريم وبأذن الله قريبا الريندر النهائية بالفيري ولكن العمل به تفاصيل دقيقة وصعبة شوية وهذا ما أخرني ولا اريد ان استعجل فى عرضه وهو لا يليق بمستوى اعمال المنتدى وبأذن الله سوف ابذل مابوسعي ليكون فى المستوى المطلوب

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة k50_
    اتخيل شكلو وهو بالفيراي
    ووووووووووووووووه
    ههههههههههههههههههه تشكر على خفة دمك و مجاملتك الحلوة وتكفي اطلالتك اخي العزيز ودخلوك لمشاركتي اعمالي وبأذن الله سوف ابذل مابوسعي ليكون العمل عند حسن ظنكم

اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الحسني
    مودلينج رائع ... ومخطط أروع ..
    الله الله ... والله هذه شهادة اعتز بها اخي الحسني وعلى فكرة اريد ان استغل دخولك موضوعي واقدم لك جزيل الشكر لما قدمته لي من مساعدة وبارك الله فيك وسدد خطاك وفتح عليك ابواب خيره وعلمه يا رب .. ربي يحفظك ويوفقك امين
    واتمنى ان لا تحرمنى من زيارتك اخي الكريم وبأذن الله تعالى سوف احاول ان اكمل العمل واعرضه عليكم لأخذ ارأئكم وملاحظاتكم ولكن العمل به تفاصيل دقيقة ويحتاج الى تركيز فى اخراجه بالصورة الصحيحة وخصوصا اني انوي ان اعمل له الريندر على الفيري
    وفقني الله واياكم ورمضان مبارك للجميع وتقبل الله منكم ومنا صالح الاعمال وجعله الله شهر المغفرة والرحمة بأذن الله تعالى

عضو متميز
    صور رمزية Romantic-X
    المنطقة
    Morocco
    ردود
    2,553
    انا أنصحك تعمل له رندر بالماكسويل و ستجد نتيجة جد جد مقبولة

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

شكرا لك اخي العزيز Romantic-X وبارك الله فيك على تعليقك ونصيحتك ولكني اريد ان انوه لك على شيء هو اني لا املك هذا المقبس ( ماكسويل ) ولا اعرف كيف اشتغل عليه ولهذا انني اعمل حاليا على الفيري او الفاينال ريندر لانني حاليا اختبر نفسي بهن .. انا اعرف ان الماكسويل مقبس رائع ولكن حاولت من قبل ان احصل عليه ولاكن بدون اي جدوى لم استطع فلو بامكانك ان تساعدني فى الحصول عليه اكون لك شاكر
    بارك الله فيك على تعاونك وسدد الله خطاك ...
    اخوك ابورؤية

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل