Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع تخرجي مجمع أحواض سباحة .. ابيض فى ابيض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة Ahmed012
    شوقتنا للرنر النهائي يا أبو رؤيه
    تسلم اخي على مرورك الكريم وبأذن الله قريبا الريندر النهائية بالفيري ولكن العمل به تفاصيل دقيقة وصعبة شوية وهذا ما أخرني ولا اريد ان استعجل فى عرضه وهو لا يليق بمستوى اعمال المنتدى وبأذن الله سوف ابذل مابوسعي ليكون فى المستوى المطلوب

المشاركة الأصلية بواسطة k50_
      اتخيل شكلو وهو بالفيراي
      ووووووووووووووووه
      ههههههههههههههههههه تشكر على خفة دمك و مجاملتك الحلوة وتكفي اطلالتك اخي العزيز ودخلوك لمشاركتي اعمالي وبأذن الله سوف ابذل مابوسعي ليكون العمل عند حسن ظنكم

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني
        مودلينج رائع ... ومخطط أروع ..
        الله الله ... والله هذه شهادة اعتز بها اخي الحسني وعلى فكرة اريد ان استغل دخولك موضوعي واقدم لك جزيل الشكر لما قدمته لي من مساعدة وبارك الله فيك وسدد خطاك وفتح عليك ابواب خيره وعلمه يا رب .. ربي يحفظك ويوفقك امين
        واتمنى ان لا تحرمنى من زيارتك اخي الكريم وبأذن الله تعالى سوف احاول ان اكمل العمل واعرضه عليكم لأخذ ارأئكم وملاحظاتكم ولكن العمل به تفاصيل دقيقة ويحتاج الى تركيز فى اخراجه بالصورة الصحيحة وخصوصا اني انوي ان اعمل له الريندر على الفيري
        وفقني الله واياكم ورمضان مبارك للجميع وتقبل الله منكم ومنا صالح الاعمال وجعله الله شهر المغفرة والرحمة بأذن الله تعالى

انا أنصحك تعمل له رندر بالماكسويل و ستجد نتيجة جد جد مقبولة

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

شكرا لك اخي العزيز Romantic-X وبارك الله فيك على تعليقك ونصيحتك ولكني اريد ان انوه لك على شيء هو اني لا املك هذا المقبس ( ماكسويل ) ولا اعرف كيف اشتغل عليه ولهذا انني اعمل حاليا على الفيري او الفاينال ريندر لانني حاليا اختبر نفسي بهن .. انا اعرف ان الماكسويل مقبس رائع ولكن حاولت من قبل ان احصل عليه ولاكن بدون اي جدوى لم استطع فلو بامكانك ان تساعدني فى الحصول عليه اكون لك شاكر
            بارك الله فيك على تعاونك وسدد الله خطاك ...
            اخوك ابورؤية

مشروع جميل اخي الكريم الغالى

انا متاكد ان بعد عمل الرندر بالخامات الطبيعيه للمشروع هيطلع تحفه

وانا متاكد من ان مستواك عالى وتستطيع تحقيق ذلك

البر لا يبلى والدين لا يفنى والديان لا يموت
              يا أبن ادم أفعل ما شئت كما تدين تدان

يعمل...
              X