موضوع: ماكس و لينكس

ردود: 3 | زيارات: 601
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    العمر
    44
    ردود
    34

    ماكس و لينكس

    السلام عليكم
    اخوتي الكرام انا حليا اعمل على نظام لينكس الشهير من ماندرك 8
    وهو فعلا نظام رائع بس ينقصه ثريدي ستديو ماكس هل يوجد نسخه من ما كس تعمل على اللينكس ؟ اذا كان يوجد ارجو ذكر الوصله اليها .... ودمتم .
    مشكورين مقدما.
    ماله داعي


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية P.O-Digital
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - مدينة : جدة
    العمر
    48
    ردود
    1,081

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يا طيب اللي اعرفه انه افضل برنامج في التفاعل مع برنامج الثري دي عموما هوMacintosh ولكن حنا تعاملنا دائماً مع Windows ولم نعطي الماكنتوش اي فرصة للأطلاع عليه بالعلم انه قوي قوي جداً في التعامل مع برنامج الثري دي الان انظر اي واحد مركب WIN 98 مثلا تجد عنده مشاكل في الجهاز بذات اذا كان عنده الماكس او برنامج ثري دي لازم يكون هناك فيه شي يطلع ينكد عليك باي طريقة ...

    الان الناس مقلبه على Window NT 4.0 PROFESSIONAL بذات من يعمل على الماكس لأنه هذا النوع من WIN على قول المثل حمال ايسه واجمل ما في الموضوع انك ما تشوف شماعة WIN 98 او 2000 ملنيوم وهي قام البرنامج بعلمية غير شريعة ولا تشوف الشاشة الزرقاء او يعلق مثلا عليك الجهاز فانصحك لو انت تحب تشتغل على الماكس او اي برنامج انك تركب هذا النوع اللي اشرت لك عليه من WIN واسف على الاطاله عليك
    المرء كثير بأخوانه


    nawaf3d@hotmail.com

    للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي


  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2001
    العمر
    44
    ردود
    34

    ما فهمت قصدي

    السلام عليكم
    اخي الكريم انا لا ابحث عن نظام تشغيل ولكن ابحث عن نسخة من الماكس تعمل تحت نظام لينكس ومشكور على الرد واعرف كل ما ذكرت فشكرا جزلا
    ماله داعي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل