Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي اخواني محمد حنفي وظيباني وفريده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي اخواني محمد حنفي وظيباني وفريده

انا بصراحه سعيد جدا اني مضيت حوالي اشهر معكم بشرف ومحبه
    كنت اتمناه ان نحن نشكل فريق السينما لاكن بصراحه كانت هناك اظطرابات
    من الاعضاء واحس ان هناك اتفاقيه فانا حصلت على مشكلتين واظن انكم رأيتموها
    فانا اليوم اقدكم شكري لكم واخبركم اني سوف ارحل من منتدى المنابر بالاسباب التي حصلت
    واعيد واكرر اني فعلا كنت سعيد معكم واستفدت من ارائكم
    مع الف سلامه

الاخ العزيز
    The Legend
    اولا انا لا اوافق على هذا واحب ان اعلمك ان ما يحدث فى المنابر هو شيىء عادى ولولا اختلاف الازواق لبارت السلع كما اننا يا خى العزيز فى قسم له عامودين اساسيين
    1-التعليم واكتساب الخبرات
    2- النقد
    واذا حدث واختلف بعض الاعضاء مع بعضهم بعض فهذه تعد زوبعه فى فنجان ثم تعود الامور كما كانت وحتى الاخوة يختلفوا فأرجوك اخى راجع نفسك فنحن يعز علينا ان نفقد زميل واخ عزيز طالما تعاون معنا وتعاوننا معه
    واتمنى ان ارى لك عمل عن قريب
    موقعى

http://shinedesigns.tumblr.com/

روابط اعمالى

http://maxforums.net/attachment.php?...0&d=1125824926
    http://maxforums.net/attachment.php?...6&d=1129407726
    http://maxforums.net/attachment.php?attachmentid=9675
    http://maxforums.net/attachment.php?...5&d=1132053770
    http://maxforums.net/attachment.php?...8&d=1125842124
    وشكرا فريدة

في الفتره الأخيره لم أكن متابع جيد لما يحدث هنا بسبب إنشغالي بأمور أخرى ولا توجد عندي أي فكره عن المشاكل التي تتحدث عنها .

لكن إذا كانت هناك مشاكل فأرجوا أن لا يكون حلها بالإبتعاد , انا اكثر واحد تعرضت لمشاكل في كل الأقسام و لأسباب عديده و لكني لم أفكر لحظه وحده في الإبتعاد لاني عارف إني واثق من نفسي و أنا على حق و هم على باطل .

لكن من خبرتي اقولك بأن أغلب المشاكل تحدث بسبب نقدك لعمل و صاحب العمل يعتقد بأنك تنتقده هو و حتى لو إنتقدته هو شخصياً إحتمال ما يزعل بس لا تنتقد عمله

أنا شايف صراحه إنك من الناس الي فعلا ترغب في تطوير نفسها للأفضل و نجحت في هذا الشيء و يجب أن تستمر لا أن تنسحب بسبب مشكله بسيطه .

و نحن نريد نكسب ناس عندها الرغبه في العمل لان مثل ما انت شايف برنامج السينما في الطريق لإكتساح البرامج الأخرى فقط تنقصه بعض الدعايه , فلا تفوت على نفسك فرصه أن تكون من أوائل الناس التي وضعت عقلها في راسها و إستخدمت هذا البرنامج

و انا سالقي نظره على المواضيع و إن شاء الله تكون بسيطه و ليس هناك أي داعي لترك المنتدى .

لو كان هناك مشرف يقوم بضبط الوضع في القسم لإرتحنا من الكثير من المشاكل ,, ربك يفرجها

الأسطوره .. بصراحة اليوم كنت متوتر جداً في ردودك.. لا أدري
        لكننا لانريد أن نفقد أي عضو.. فأنا سعيد جداً أن منتدي السينما فور دي متحرك يومياً رغم حداثته..
        فلا داعي للمهاترات الجانبية والكلام الجارح.. يجب أن نحترم بعض.. وحتى وأن اختلفت وجهة نظرنا..
        وصدق الله القائل .. وفوق كل ذي علم عليم..

هذا رأيي رغم أنني غير مدعو في موضوعك..
        وحقك علينا يا أخي.. عن أي كلام قد تسبب في إيذائك سوآء بقصد أو بغير قصد.. إمسحها فينا.. ونعتذر لك
        التعديل الأخير تم بواسطة ameenMan; 29 / 09 / 2005, 05:19 AM. سبب آخر: لغوي

اخي
          The Legend
          فلا داعي بان تتركنا كلنا نخطء ونتعلم وكلنا اخوى
          انا لم اقل لك شيء يجرح كل ما قلت بان يكون ردك مقنعا ونقدك يعلمني
          وعندما قلت باني ساعدتك هذا لايعني ساعدتك في العمل ولاكن في تسجيعي وملاحضاتي في عملك
          ونصيحة لك لا ترد على احد قبل ان تفهم ساله فالغظب لايفيدنا فنحن كلنا نتعلم وكلمة واحدة احسن من الف كلمة
          ويا اخي لا داعي للشتم لو شتمتني ماذا سافعل سادخل من الجهاز و ااتي لك ام ارد عليك بنفس الاسلوب لكي نكونوا مسرحا لكل احد
          اخي كلنا اخوى والصداقة المخلصة تاتي وراء الشجار
          فننتظر اعمالك
          وشكرا
          لاتبخل بعلمك على أي احد فهو هبة من الله لك فلا تبخل به على عباد الله

اخي العزيز The Legend
            لا شكر على واجب نحن كلنا اخوة و الواجب يحتم علينا ان نساعد بعضنا البعض
            اما عن موضوع تركك للمنتدى فهذا من حقك ان كنت لا ترى فيه فائدة لك
            و على فكرة ان المنابر ليس نادي اجتماعي للتعارف بل هو اداة و قاعدة تطوير لكل المصممين العرب
            فحاول ان تركز اهتمامك في التعلم وليس القيل و القال من بعض الاعضاء
            و اكرر لو لا تجد فائدة علمية من تواجدك
            ارحـــــــــــــــــــــــــــــــل

هدو اللعب ..
              والهروب ليس هو الحل ..

وأيضا أسلوب نقدنا لابد يكون راقي .. لأن البعض تشعر من نقده محاولة لتحطيم صاحب العمل ..
              كما انه يجب عدم ترك أي موضوع قد يجر علينا فوائد عظيمة جدا ..

للأسف في كثير من المنتديات أصبحت الردود بمعرفة الأسم حتى ةأن كان العمل مخجلا !!
              .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

اخوتي

لقد سمحت لنفسي بالتدخل لما تهمني مثل هذه المواضيع والتي يكثر انتشارها في المنتديات العربية
                ----------------------------
                ان عملية الالتحاق بمنتدى او ترك منتدى هي ليست عملية صعبة فيمكنك ان تشارك في اي منتدى لتثبت التحاقك به او ان توقف مشاركاتك لتؤكد تركك للمنتدى .......
                .............................................................................
                لكن هناك سؤال مهم جدا
                هل تستطيع ترك شئ شاركت وساهمت به وببناءه .. اعتقد ان الصعوبه تكمن هنا فمثلا انا التحقت بالمنابر منذ وقت قريب ولكن هل استطيع تركه ..... الجواب هو لالالالالالالالالا
                وهنا ياتي سؤال مهم وهو لماذا ؟؟؟؟
                والجواب هو انني تعلمت الكثير الكثير من هذا المنتدى فقد تعلمت الماكس من هنا والسينما فوردي من هنا ايضا
                أليس من علمني حرفا ملكني عبدا ؟؟؟ لقد شاركت في هذا المنتدى براي وتشجيع ونشر دروس ومع ذلك ومع كل مشاركاتي فانني اخذ من المنتدى كل يوم اكثر مما اعطيه ..
                ..........................................................................
                اخي لاتترك المنتدى لمشكلة او امر حدث ولاتهتم لما يقال ان كنت واثقا من نفسك
                انقد لاجل النقد وشجع لاجل التشجيع واعلم ان كان عملك خالصا لوجه الله تعالى فلايهمك اي شئ وانتظر الجزاء منه وحده ولاتنتظره من الناس
                ............................................................................
                ارجو التوفيق للجميع
                =====================================================
                بسم الله الرحمن الرحيم
                ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
                صدق الله العظيم
                ..............المهندس...............
                ............عدي ياسين..............

انا بصراحه احسدكم على الروح الجميله وبصراحه ماعندي شي اقوله انتم خلاص سكرتو الابواب على
                  انا ابغى كلمه اقولها لاخواني اللي غلطت عليهم
                  انا اسف جداا وارجو منكم السماح والمعذره
                  والي لقاء قريب ان شاء الله يجمعنا

الله عليك اخي The Legend صراهة انت بعد لديك روح الاخوة والمحبة
                    اللهُمَّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي و يَسّرْ لِي أمْرِي ..

ما أجمل الأخوة في الله
                      .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

المشاركة الأصلية بواسطة the Legend
                        انا بصراحه احسدكم على الروح الجميله وبصراحه ماعندي شي اقوله انتم خلاص سكرتو الابواب على
                        انا ابغى كلمه اقولها لاخواني اللي غلطت عليهم
                        انا اسف جداا وارجو منكم السماح والمعذره
                        والي لقاء قريب ان شاء الله يجمعنا

---------------
                        اخي
                        ما اجمل كلامك هذا فهو والله ما يريح النفس ويصفي القلوب وهذا ان دل فانما يدل على قلبك الواسع وتفهمك للامور واعلم انه لايوجد منا من لايخطئ بحق اخوانه حتى في بيوتنا ولكن يبقى الحب و التكاتف هو ما يجمعنا
                        واريد ان اسالك سؤال .. هل لديك اخوة معك في البيت .. هل ضربت احدهم او ضربك احدهم .. الم تغضب ساعتها ولكن ماذا بعد ذلك .. عدتم اخوه كما كنتم من جديد وهذاما يحصل في منتدانا .. اللهم الا انه لايوجد ضرب كفانا الله شره وانما يوجد بعض الكلام الذي يصدر بدون قصد ..
                        -------------------------------------------------------------------
                        اعتقد ان كلماتك كافيه جدا لان يسامحك الكل ويزداد حبهم لك وتمسكهم بك
                        -----------------------------------------------------------------
                        وفقك الله تعالى
                        =====================================================
                        بسم الله الرحمن الرحيم
                        ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
                        صدق الله العظيم
                        ..............المهندس...............
                        ............عدي ياسين..............

يعمل...
                        X