Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا ينقص Active لتكون بالرئيسية ؟؟؟؟ ......... (( المحاوله الثالثه ))

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماذا ينقص Active لتكون بالرئيسية ؟؟؟؟ ......... (( المحاوله الثالثه ))

كنت قد قمت بمحاولتين قبل ذلك للوصول بهذا المودل للمستوى الذي يجعله يعرض في الصفحه الرئيسية

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=56465

وقد قمتم مشكورين بعرض آرائكم وأفكاركم البنائه والتي تساعدني كثيرا للوصول للمستوى المطلوب

ولكن يبدوا أن حضراتكم لا تدخلوا للموضوع سوى مره واحده مما لايتيح لكم متابعه تطور المودل والتعديلات التي أحاول طرحها عليه

ولذلك فكرت في أن أنشئ موضوع جديد لكل تعديل حتى يتسنى لكم متابعه المودل وما يطرأ عليه من تطورات وتعديلات ومعرفه أنه قد حدث تعديل في المودل من مجرد النظر للصفحه الرئيسيه في قسم عرض ونقد

أشكركم جزيلا على ملاحظاتكم البنائه والهادفه
    وعلى متابعتكم معي في رحله الوصول للرئيسيه

والآن أترككم مع المودل بعد بعض التعديلات
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed012; 14 / 10 / 2006, 12:39 PM.

شوف انا عندي لك حل إن شاء الله يرضيك

أنت خذ تصاميم السيارات الي تم وضعها في الرئيسية و قارنها مع تصميمك ولاحظ الفرق , اذا كان عمل بنفس المستوى فانت مظلوم و اذا لم يكن فلا داعي لفتح أكثر من موضوع على نفس الطلب ( لأني ملاحظ إنك تذل نفسك ) .

و إذا تريد الصراحه تصميمك عادي جداً , إنسى الرئيسية الحين و فكر كيف تحط تفاصيل اكثر و خلفيه مناسبه للعرض و إضائة جيده .

الأخ ظبياني

لم يكن في المخطط أن يكون هذا التصميم هو الذي سيعرض في الرئيسية
      ولكن هذا التصميم للتجربه ولعمل عليه كل مايلزم من تعديل وتغيير حسبا لملاحظات الإخوه
      وإن كان التعديل صحيحا ومناسبا للرئيسيه فلما لا يكون هذا التصميم هو ومن سوف يليه إن شاء الله من التصميمات معروضا في الرئيسيه ؟؟

وحتى يتم تلافي العيوب وعمل تصميم جديد بلا أخطاء يجب أن أستعين هنا بكم إخواني من المنابر المحترفين والمبتدئين أستعين بآرائكم وملاحظتكم وأستفيد من خبرتكم وأفيدكم بما أملك من خبره.

أيضا أخي الحبيب أنا لا أعتبر أنني أذل نفسي .... بل أسعى وراء علم هو جديد من نوعه ومطلوب على مستوى الوطن العربي.

أما بالنسبه لمشكله فتح موضوع جديد كل تعديل فأنا في الأصل لا أحبذها ولكن إضررت لذلك حتى أجذب الإهتمام للتعديلات المطروحه . حيث أنني لاحظت أن الكثير من الإخوه لا يدخل للموضوع إلا مره واحده
      يكتب فيها تعليقا بسيطا ثم يترك الموضوع بلا عوده
      مما يجعلني أنتظر طويلا حتى أحصل على الآراء المفيده منهم
      فقررت عمل موضوع جديد لكل تعديل حتى يعلم الإخوه من صفحه عرض ونقد الرئيسيه بأن هناك شيئا جديدا وعليهم الدخول لرؤيته وإفادتنا بآرائهم وملا حظتهم البنائه.

لذلك هذا التصميم مطروح للنقاش والتعليق عليه وإبراز كل الأخطاء التي هي فيه
      حتى نتعلم جميعا من بعضنا البعض
      ويفيد كلا منا الآخر

أخيرا شكرا لك جزيلا يا أخ طبياني على إهتمامك وأدعو الله أن يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه

00000000000000000000000
        التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed012; 29 / 09 / 2005, 10:17 PM.

كلام ظبياني اصاب كبد الحقيقة ، صحيح لماذا تهتم بالرئيسية اكثر من العمل نفسه؟
          اهتم بأن تتفوق على نفسك ثم على اقرانك ممن هم بالمنتدى وحاول ان تهتم بالتفاصيل الدقيقة جدا لكل شيئ في التصميم
          عملك تنقصه الدقة في اخراج التفاصيل وايضا تنقصه روح الواقعية والاضاءة ايضا فيها مشاكل .
          يبدو انك ملول والملل يقودك لأعمال ناقصة تحلى بالصبر واعمل اختبارات كثيرة للنتيجة النهائية .
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

أولا
            شكرا جزيلا لك يا أخ نوري على ملاحظاتك
            والله أنا لا أعرض العمل هنا سوى لتلقي نقدكم وآرائكم
            لذلك لن أحزن أو أغضب أبدا من أي نقد ......... لأن بالتأكيد صاحبه هدفه هو معرفتي ونصحي قبل أي شيئ
            ولكن المشكله أني لا أجد حتى الآن من يستطيع فهمي
            هذا التصميم للتجربه ولعمل عليه كل مايلزم من تعديل وتغيير حسبا لملاحظات الإخوه
            وأنا أعتبر دخول العمل بإذن الله في الرئيسيه لو تم تعديله بطريقه صحيحه هو مكافأه لي
            لذلك أنا أهتم بالعمل لأحصل على المكافأه
            وليس كل همي هو الوصول للرئيسيه فقط

حتى أنني سعيد بما حققته من تقدم إلى الآن
            وأتمنى أن أحقق المزيد

أتمنى أن أجد من يفهمني

اهلا اخي
              كلام الاخوه ظبياني ونوري جريح وصريح..
              بالنسبه لعدم ظهور الموديل بالشكل الجيد يرجع الى نوع السياره المصممه والحل يا اخي يكمن في بساطتها حتى لو رندرته باقوى رندر
              حاول يا اخي تعمل سياره معروفه شوي ولها بلو برينت ثم توكل على الله واعملها وورينا اول باول الموديل خل الرندر والاكساء بعدين
              لازم تتقن عمل موديل السياره 100% ثم تنتقل الى الاكساء وغير ذلك
              شوف اخي سأتابع معاك لو حطيت بلو برينت معروف لسياره معروفه واعمل ولا تيأس
              بالنسبه للرئيسيه لا تهتم بها لأنها مو محل اختبار الاعمال
              شكرا لك اخي العزيز وارجو انك فهمتني

أنا معاك بدأت أحط يدي على المشكله

يعني المشكله الآن إني أعمل سيارات Concepts

ويجب أن أبدأ في البلو برنت !!

حسنا سأبدأ في ذلك

ازيك يا ابو حميد

بس نفس المشكلة يا احمد ونفس الملاحظات السابقة الاضاءة معتمة جدا

بصراحة انا مش عارف اقولك اى شىء يفيدك فى الاخراج لانى لاافقه شىء فى المايا ولااعرف اذا كان ال Vray وال Mental Ray عندكم فى المايا مثل الماكس

لو عندك الماكس على الجهاز ركبه ولما تنتهى انا هقولك ازاى تخرج السيارة بشكل حلو

توكل على الله وركب الماكس وانا هقولك الخطوات الي تقدر تتخطى بيها مرحلة الظلام فى الصورة وتوزيع الاضاءة
                  بس اقولى انا ركبت الماكس وبعد كدا مش هعتئك

ايضا التفاصيل يا حمادة عايزة شغل كثير حاول تشتغل اكثر فى السيارة
                  ومش مهم مسالة Concept دى دلوقتى خالص المهم اللوحة الي عندك عايزين نشوف شغل منور

بس بردوا العربية حلوة يا حمادة شوية شغل يجى مش عارف اد ايه وتبقى فى الرئيسية

منتظرك يا حمادة وقولى انا ركبت الماكس
                  Personal Website
                  Twitter
                  Youtube Channel

يعمل...
                  X