Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضوة جديدة تنتظر الترحيب فهل من مرحب (:

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة omar77
    اسلام ونوري
    ياريت تاني مرة لما تحبوا تتكلموا مع بعض , فياريت تتكلموا عن ان انفسكم وبصيغة المفرد.
    ماذا يحدث أنا مش فاهمة حاجة..هل هناك مشكلة بين محترفي الماكس والمايا ام انها ضمن حدود المنافسة؟!

حياش الله ونسأل المولى التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة نوري
        جعجعة ولا طحن
        من اولها هجوم على بتوع الماكس خليك محضر خير يازول ، هي لم تسال ولم تطلب نصيحتك .
        بعدين فين هم بتوع المايا اللي انت بتتكلم عنهم الرئيسية مستلمينها ناس الماكس ، لأن اعمالهم رائعة ونشيطين جدا ، خلي عندكم شوية نشاط وبطلوا نوم في العسل .

كلامك صحيح يا نوري ..... الرئيسية مستلمينها اهل الماكس
        الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
        الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

ضمن حدود المنافسة فقط
          مشكور ابو دبابة هذه هي الوحدة والاخوة ولا بلاش
          ابو محمد
          قال غاندي:
          سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
          http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

المشاركة الأصلية بواسطة hydar
            حياش الله ونسأل المولى التوفيق
            شكرا لك اخي

عندي مشكلة وهي انني اريد ان اضع عملا لي في المنتدى للنقد .. ولكن المشكلة انه يرفض تحميل الصورة ماذا اعمل؟!..

المشاركة الأصلية بواسطة رزان
                ماذا يحدث أنا مش فاهمة حاجة..هل هناك مشكلة بين محترفي الماكس والمايا ام انها ضمن حدود المنافسة؟!
                بالعكس تماما
                اصلا مافي واحد تعلم مايا , الاّ ومّر في الاول على ماكس
                لذلك انا قلت كل واحد يتكلم عن نفسه وبلاش يعمموا الموضوع.
                your tsunami
                إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

السلام عليكم ... و كل عام و أنتم بخير ...
                  أهلاً بك أختي الكريمة في منتدانا الأكثر من رائع ... هو الموقع الوحيد الذي يمكنك عن طريقه صقل موهبتك إلى عالم الإبداع ...
                  مش مهم مايا ولا ماكس ... المهم العمل الجميل في النهاية ...
                  و بالنسبة للمشكلة ... فالصراحة ... دوماً يوجد مشكلة بين محترفي المايا ( إن وجد ) و محترفي الماكس ( إن وجد ) ...
                  إنه صراع دائم ... و اذا أردت التأكد فابحثي في المنتدى عن المشاركات التي تعج بالمقارنة بين البرنامجين ... والنتيجة أننا نضيع وقتنا ...
                  طبعاً أنا لا أنكر أن المنتدى به محترفين ( أسأل الله أن يجعلني و يجعل الباقي مثلهم ) لكن هذا المنتدى به فريقين .. إما ماكس أو مايا وكل فريق هو عدو للآخر ... هذه هي الحقيقة حتى لو لم يكتبها أحد فقد لمستها في المنتدى هنا و في منتديات أخرى عربية و أجنبية .... و من زمان لم يكن هناك منتدى للمايا حتى طالبنا الأخ أبو بدر جزاه الله خيراً أن يفتتح قسم للمايا بسبب أن مشاركاتنا و مشاركات أهل المنتدى ( منتدى الماكس ) الأصليون ... كانت جميعها في منبر الماكس ... و هكذا أصبح لنا منبرنا ... و من ميزاته هدوءه و أنني شخصياً نايم في العسل ... لا أكتب مشاركة الآ بعد تمحيص .. ... و لا أريد أن يتكلم أحد علي .... وغالباً ما يكون قسم المايا تعليمي أو فيه عرض افكار جديدة .. و من يسأل عن العمل و كيف تم يجد الإجابة الشافية .. إن شاء الله ...
                  و بالنسبة لكلام أخي عمر ... أنا معه و أوافقه فالكثيرين يأتون إلي يريدون تعلم المايا و يكونوا قد مروا على الماكس ... ليس العيب في الماكس .. بل هو الحب للتطوير و الإستفادة من أقوى البرامج الآن على مستوى هوليود و العالم ... ليس لنا أن ننكر قوة البرنامج ... و لكنه صعب نوعاً ما ....
                  و في النهاية أقول ( لا أحد يتحسس ) الماكس قوي و المايا قوي و الفنان أقوى من الإثنين ..... وأختي الكريمة
                  وجعت لكم راسكم ... خدوا حبة بنادول ...وكل عام وانتم بخير

-------------------------------------------------------------------

بالنسبة لمشكلة رفع الصور أنصحك بموقع

http://www.imageshack.us/
                  اضغطي على
                  Browse
                  اختاري الصورة من الجهاز التي تريدين تحميلها للمنتدى
                  اضغطي
                  host it!
                  بعد تحميلها تفتح صفحة
                  انسخي آخر لنك و هو بجانب عبارة
                  Direct link to image

افتحي الموضوع الجديد في المنابر
                  ستجدين رموز ..... اضغطي إدراج صورة
                  الصقي اللنك يلي نسختيه من موقع رفع الصور
                  وهذا كل شيء
                  أهلا بك مرة أخرى
                  التعديل الأخير تم بواسطة maya x; 01 / 10 / 2005, 09:39 PM.

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
                  .................... صلى الله عليه و سلم ....................

المشاركة الأصلية بواسطة maya x
                    السلام عليكم ... و كل عام و أنتم بخير ...
                    أهلاً بك أختي الكريمة في منتدانا الأكثر من رائع ... هو الموقع الوحيد الذي يمكنك عن طريقه صقل موهبتك إلى عالم الإبداع ...
                    مش مهم مايا ولا ماكس ... المهم العمل الجميل في النهاية ...
                    و بالنسبة للمشكلة ... فالصراحة ... دوماً يوجد مشكلة بين محترفي المايا ( إن وجد ) و محترفي الماكس ( إن وجد ) ...
                    إنه صراع دائم ... و اذا أردت التأكد فابحثي في المنتدى عن المشاركات التي تعج بالمقارنة بين البرنامجين ... والنتيجة أننا نضيع وقتنا ...
                    طبعاً أنا لا أنكر أن المنتدى به محترفين ( أسأل الله أن يجعلني و يجعل الباقي مثلهم ) لكن هذا المنتدى به فريقين .. إما ماكس أو مايا وكل فريق هو عدو للآخر ... هذه هي الحقيقة حتى لو لم يكتبها أحد فقد لمستها في المنتدى هنا و في منتديات أخرى عربية و أجنبية .... و من زمان لم يكن هناك منتدى للمايا حتى طالبنا الأخ أبو بدر جزاه الله خيراً أن يفتتح قسم للمايا بسبب أن مشاركاتنا و مشاركات أهل المنتدى ( منتدى الماكس ) الأصليون ... كانت جميعها في منبر الماكس ... و هكذا أصبح لنا منبرنا ... و من ميزاته هدوءه و أنني شخصياً نايم في العسل ... لا أكتب مشاركة الآ بعد تمحيص .. ... و لا أريد أن يتكلم أحد علي .... وغالباً ما يكون قسم المايا تعليمي أو فيه عرض افكار جديدة .. و من يسأل عن العمل و كيف تم يجد الإجابة الشافية .. إن شاء الله ...
                    و بالنسبة لكلام أخي عمر ... أنا معه و أوافقه فالكثيرين يأتون إلي يريدون تعلم المايا و يكونوا قد مروا على الماكس ... ليس العيب في الماكس .. بل هو الحب للتطوير و الإستفادة من أقوى البرامج الآن على مستوى هوليود و العالم ... ليس لنا أن ننكر قوة البرنامج ... و لكنه صعب نوعاً ما ....
                    و في النهاية أقول ( لا أحد يتحسس ) الماكس قوي و المايا قوي و الفنان أقوى من الإثنين ..... وأختي الكريمة
                    وجعت لكم راسكم ... خدوا حبة بنادول ...وكل عام وانتم بخير

-------------------------------------------------------------------

بالنسبة لمشكلة رفع الصور أنصحك بموقع

http://www.imageshack.us/
                    اضغطي على
                    Browse
                    اختاري الصورة من الجهاز التي تريدين تحميلها للمنتدى
                    اضغطي
                    host it!
                    بعد تحميلها تفتح صفحة
                    انسخي آخر لنك و هو بجانب عبارة
                    Direct link to image

افتحي الموضوع الجديد في المنابر
                    ستجدين رموز ..... اضغطي إدراج صورة
                    الصقي اللنك يلي نسختيه من موقع رفع الصور
                    وهذا كل شيء
                    أهلا بك مرة أخرى

شكرا لك اخي الكريم بصراحة ماقصرت تعبتك معاي .. وضحت لي ماحدث هنا فأنا لم افهم ماذا يحدث بالضبط فشكرا لك.. وشكرا لك ايضا على شرح تحميل الصور ..ربنا يوفقك

أهلا بك أختي ....

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
                      .................... صلى الله عليه و سلم ....................

المشاركة الأصلية بواسطة maya x
                        أهلا بك أختي ....
                        شكرا جزيلا لك

أهلا وسهلا ....وأسأل الله أن يقيكي الشر وأهله ....ورمضان كريم ...
                          ----
                          يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
                          maxcona4@gmail.com

المشاركة الأصلية بواسطة الجنرال Max
                            أهلا وسهلا ....وأسأل الله أن يقيكي الشر وأهله ....ورمضان كريم ...

شكرا لك على المداخلة والترحيب..كما واشكرك على التحذير

مرحبا أختي ..

..

المشاركة الأصلية بواسطة jessing
                                مرحبا أختي ..

..
                                اهلا وسهلا فيك

يعمل...
                                X