Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخ وجدي المحترم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخ وجدي المحترم

السلام عليكم اخي الكريم و مبارك عليكم الشهر الكريم
    هو مجرد سؤال للمعلومية و ان شاء الله اجد المعلومة لديك
    منذ فترة قمت ببحث عن معلومة عن الكروت الاحترافية او الاجهزة للانيماشين مثل المحطات الفضائية
    و اعلم ان هناك اجهزة السيليكون جرافيك و الكوانتل ذات 48 بت و غيرها و البرامج مثل سوفت ايمج و المايا ولكن المشكلة لم اجد ما هي الكروت المستخدمة للاخراج الى البرودكاست ( بيتل ديجيتال - اسد اي و غيرها ) لان المقارنة بين الالوان من كروت البيسي و المحطات الفضائية تجد الفرق؟
    وقرأت عن عائلة كروت تارجا و انها ممتازة و لكني لم اجد الاجابة
    هل الفرق من ناحية الانظمة اي ( كومبوننت - ديفي الخ .... )

ان شاء الله اخي وجدي وصلت المعلومة بسهولة
    بانتظار اجابتك

للرفع اخي وجدي

و عليكم السلام و رحمة الله

شهر كريم على الجميع أخي اتاسف لأن مقصر هذه الأيام في المنتدى،
      بالنسبة لسؤالك ،الفرق بين محطات العمل التلفزيونية واجهزتنا المنزلية في السرعة و القوة ليس في الجودة، لو انت مصور بكاميرا Vhs وحتى لو منتجت على Qauntel iQ أبو 500.000 دولار لن تحسن جودة الصورة لكنك ستكون اسرع في تطبيق المؤثراث و تكون عندك وسائل عدة للتجميل (وضع مكياج فقط) .
      الفرق في جودة الالوان راجع إلى الكاميرا المستعملة و ليس للكروت،
      الكروت وسيلة نقل فقط و تسريع عمل لا غير، و جودتها تكمن في مدى محافظتها على جودة الشارة .
      اليوم يمكنك الحصول على كروت احترافية بأقل من 300 دولار و الكل يعرف كروت Decklink توفر لك الإخراج على Digital Beta و ال Beta sx بنفس جودة التصوير .
      تحياتي

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

اهلا اخي وجدي و مشكور على الرد
        ولكن يبدو ان الاسئلة اشتبهت عليك؟؟
        الموضوع ليس من ناحية التصوير و الكامرا او المونتاج . انا اتكلم من ناحية تصاميم الانيماشين 3 دي و الوانها ؟؟
        لو نشاهد جهاز السيليكون جرافيك و الوانه تختلف من الاجهزة العادية. هل كروت الاخراج تختلف من ناحية الشيدر و البت لان هناك كروت 48 بت او 64 بت جرافيك
        ارجو اني وضحت مقصدي

ومنتظر الاجابة وشكرا

يعمل...
        X