Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى شباب المايا ... لحظة من فضلكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى شباب المايا ... لحظة من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أنا قادم إليكم من قسم الماكس ... كسفير سلام ...

أريد فقط أن أوضح لكم أنه لا داعي لحالة اليأس المسيطرة على البعض ..
    صدقوني .. لو سمعت أن الياس اشترت اوتوديسك ... سأكون بنفس السعادة ...
    لأني بصراحة أريد الاستفادة من شركة عملاقة مثل الياس ...

لذلك يا شباب فلا يهم إن كان حتى بابا نويل اشترى الشركتين ... المهم انتظار نتيجة هذا الاندماج ..
    لأنه - كما قال الأخوة في مواضيع أخرى - .. قد يكون في صالح الطرفين أكثر مما نتخيل ..

سبب كلامي .. أني رأيتكم أصبتم بما يشبه الصدمة العصبية لمجرد معرفة شراء الشركة ..
    صحيح أن الخبر قد يحزن البعض .. ولكن في هذا المجال عليك أن تكون حياديا ..
    بمعنى ... لا يهمنى من كل ذلك .. إلا الخروج ببرنامج أرتاح له يسهل علي العمل ..

فنحن الان يا شباب نريد أن نثبت أنفسنا كعرب ومسلمين .. لذلك فهذه هي بداية اتحادنا
    صدقوني التقارب في الأفكار والخبرات سيكون أكبر بإذن الله ...
    كما أننا نريد أن نستفيد من شعب المايا العريق .. الذي نكن لمستخدميه كل تقدير واحترام ...

نهاية ... نرجو ألا نكون قد أطلنا عليكم ...
    مع كل التحيات من الأراضي الماكسوية ... وتمنياتنا باقامة سعيدة ..

عنهم يوسف التلباني ..

أتعجب من غضب البعض من هذا الخبر .. !!!

أنا أرى أن هذا الخبر ممتاز جداً في تبادل الخبرات بين الطرفين ..

منور يا يوسف
      your tsunami
      إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

طيب وش رآيك آن آوتو ديسك آشترت Alias؟ وستتم العمليه في خلال الستة شهور الجايه ، خبر قوي صح؟

أكثر شي إستغربت منه هو إن الشباب صرحوا بأنهم سينتقلون لبرنامج السوفت إمج و ولا واحد فيهم فكر في برنامج السينما .

معقوله لهل درجه البرنامج طايح من عينكم و بالمقارنه السوفت إمج انا مش شايف ان له شعبيه او حد بيشتغل عليه ولا يوجد له قسم في المنتدى .

على العموم المايا لن يتغير خلال سنتين هذي برامج و من الصعب دمجها بهذه السرعه و كانها فول و طعميه

السبب الاول ان واجهته قريبة جداا من المايا
            والثاني انه ثاني اقوي برنامج بعد المايا

بس انا مش شايف ان فيه سبب للتشائم ده كل ده انا متفائل جدااا وهيعمل نقلة جمدة للمايا

وشكرا يا يوسف باشا علي الموضوع

انا مع الخوه في رأيهم، لا داعي للاستعجال، المايا ليس فول او طعميه كما قال الاخ الظبياني، و بالنسبه للسوفت ايمج حتى لو اصبح احسن من المايا لن اعمل عليه، صراحه برنامج المايا به كل الادوات لاتمام العمل، ولا اعلم لماذا صار المايا الان فاشل بمجرد ان اتباع لشركه اخرى، و هي ليست المره الاولى التي تباع فيها الياس و ربما ليست الاخيره.
              انا ايضا متفائل و انتظر ماذا ستضيف اوتودسك للمايا الجديد، ربما يصبح المايا مرتبطا بالاوتوكاد اكثر و يسهل الشغل على الاخوه المهندسين المعماريين بدلا من الهيمنه من قبل الثري دي ماكس، من يدري. انتظر المايا الجديد بفارغ الصبر.

ههههههههههههههههههههههههههههه

تعرفوا الماكساويين والماوين أشبههم بأيش
                مثل عيال طبينتين

لما مايا تزوجت باوتوديسك قال عيالها والله ما نعيش هنا

ههههههههههههههههههههه

على فكره أمس قرات في رابط وضعه الأخ نوري فيه اساله و أجوبه كثيره حول هذا الموضوع بأن شركة الياس كانت معروضه للبيع منذ 18 شهر و لم يتقدم أحد لشراءها سوى اوتودسك الآن .

يا اخوان ، لا تصدقوا هذه الاخبار

فشركة الياس ، احدى شركات سيلكون جرافيكس ، وهذه الاخيرة تملك ( كراي )

و اوتو ديسك لا تساوي شيئا بجانب كراي مصنعة اكبر واسرع سوبر كمبيوتر على وجه الارض ، ولا يوجد من هذه الكمبيوترات الا بامريكا ، واليابان وبترخيص خاص

اما الاوتو ديسك ، ويش عندها ؟؟
                    في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

يا حبيبي يا DARNET فوت على صفحة Alias الرئيسية و أنت تقرأ الخبر و شوف الCGtalk قادعدين ينوحوا و يبكوا زينا هنا .... و انت بتقول لا تصدقوا ... قفّل على الموضوع ... دة بقى حقيقة ...

محمدٌ بشٌر و ليس كالبشر ....... بل هو ياقوتة و الناسُ كالحجر
                      .................... صلى الله عليه و سلم ....................

فعلا اخي ظبياني والله لا ادري لماذا لا يلتفت الشباب الى السينما فوردي ، يا عمي جربوه بصدق بعدين احكموا عليه ، لماذا نحن تؤثر علينا الدعاية بشكل كبير ، دون ان نجرب ، الكل يقول ان المايا اقوى والسوفت اميج ومش عارف شو كمان ، وعندما ارى اعمال الشباب حتى الاعمال القوية ، فإن مستواها يعملها اي برنامج ثري دي (حتى السايبر موشن ثري دي ابو التسعة ميجا يعملها ) ، يا عمي والله جربت المايا والماكس وهما قويان ، ولكن صعبان وغير منطقيان خاصة بالنسبة لنا نحن العرب . جربوا السينما شوفوا النتيجة مش راح تخسروا شيء ، خاصة انه من انتاج الماني ، ومعروف قوة الماكينة الالمانية ،
                        فيه المودل القوي من بولي ونيربس ، وفيه البارتكلز ، وفي الملابس ، وفيه اداة قوية جدا لتحريك الشخصية والبونز ، وفيه الـتون والسكتش ، وفيه عمل الطبيعة والارض والسماء والشمس والبحر ، وفيه التعامل مع البخار والدخان والنار والانفجارات ، وفي الداينمكس والفلود وريندر جبار وسريع وعالم من الاختصارات و تخصيص الواجهة بما يلائمك ، وفيه مقبس الشعر الجبار (شيف اند أهير كت) ، وتستطيع دمجه مع العملاق (realFlow) لمحاكاة السوائل ، وفيه البودي بينت المحترف ، ويتعامل بشكل مباشر مع الفوتوشوب والافترايفيكتس والشيك والالستريتر، وتستطيع التصميم وانت في وضع ملء الشاشة ، يفتح ملفات المايا والـ 3ds واللايت ويف ، ويوجد مقبس له للتعامل مع البوزر ، ويتعمل مع ملفات FBX اي مع الموشن بلدر وكذلك naturalmotion endorphin ، ويوجد فيه مستعرض للصور وملفات الثريدي مثل مستعرض الويندوز !! حتى ان المستعرض يتعرف على ملفات الـ HDRI ..... ولا يعلق ولا يعمل كراش ، ونسخه متوفره للويندوز والماكنتوش ، وحتى يوجد نسخة 64 بت للويندوز 64 بت و لأجهزة الدول بروسسر ( معالجات زيون ) وغيره الكثييير الكثيير .....
                        جربوه لو من باب مقاطعة البضائع الامريكية ....
                        والله اعلم
                        Abu Ramzi

آه ، معليش

يبدو ان الخبر صحيح ،
                          في يوم من الايام ، كنت عضو في منتديات المنابر الموقرة

المشاركة الأصلية بواسطة Limponi_3d
                            السبب الاول ان واجهته قريبة جداا من المايا
                            والثاني انه ثاني اقوي برنامج بعد المايا

بس انا مش شايف ان فيه سبب للتشائم ده كل ده انا متفائل جدااا وهيعمل نقلة جمدة للمايا

وشكرا يا يوسف باشا علي الموضوع
                            اقوى برنامج بعد المايا الماكس طبعا يا فردة (طبعا ده من وجهة نظري) بس مش عيب الواحد يجرب السوفت ايميج.
                            وانتو اعتزلوا المايا وروحوا لسوفت اميج وانا باتعلم في المايا الحين ومش فاضل الا فتافيت حتى اخلصوا على الاخر علشان برضو نكون مستعدين للي جاي ياجماعة خلوكم عاقلين ، لا مايا ولا ماكس رايح ياثر في اللي نحن بنعمل فيه المهم النتيجة ، انتو بس اعتبروا انو شركة الياس غيرت مكاتبها القديمة وراحت لمكاتب جديدة وبرحة وكمان جار اخر حلاوة ممكن في المستقبل يكون في مشروع زواج وعيال وكده يعني ، خليكم متفائلين الجاي احسن ان شاء الله.
                            ابو محمد
                            قال غاندي:
                            سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

والله انتو فتحتو نفسي على البرامج دي كلها وح التهمها التهام .
                              ابو محمد
                              قال غاندي:
                              سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                              http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

يعمل...
                              X