Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

e-mu اسئلة مهمة لو تكرمتو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• e-mu اسئلة مهمة لو تكرمتو

تحية للجميع و كل سنة و انتم طيبين بمناسبة رمضان

لقد قمت مند فتره بسيطة بتغيير كرت الصوت من اودجي الى

e-mu 1820

و دللك بعد نصائح كثيره و دعاية قويه و جدتها في اكثر من مكان على النت

و لكن للاسف مازالت بعض المشاكل مستمره و اضيف اليها اخرى جديده

اولا اصوات الميدي لا تخرج عن طريق السماعات المتصلة بالكمبيوتر بل عن طريق الاورج التي استخدمها ككنترول

و دلك طبعا عندما اختار

E-MU
    كاوت بوت لاصوات الميدي

اما ادا اخترت الوندز كاوت بوت فالاصوات التي تخرج عن طريق السماعات هده المره رديئة جدا و الادهى

من هدا ان هناك تأخير في خروج الصوت غير متوقع على الاطلاق مع كرت يقول ان ال latence

تساوي صفر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالاضافة الى انني عندما اسجل بالمايك فالصوت اضعف جدا من الدي كان يسجل بواسطة الاودجي؟؟؟؟؟؟

و لا اريد ان ادرج تعقيد المكسر الخاص بالكرت ضمن العيوب و لكن هدا هو واقع الحال

انا استخدم cubase sx 3

والمشكلة الاهم عندي هي كيف احصل على اصوات احترافية بواسطة الميدي و تخرج عن طرق سماعات

المونتور و ليس عن طريق الاورج مع هدا الكرت الدي رغم كل شيء اعتقد انه سيكون افضل مع تضبيطات

اكثر دقة

ارجو الاهتمام بالرد لاننا احيانا نقوم بتغييرات كبيره و مكلفة بناء على الاراء اللتي نقراءها

وفق الله الجميع و شكرا

أخي الفاضل ، عدم الإلمام بعمل الكرت أو معرفة التعامل معه ليست مشكلة الكرت ولكن مشكلة المشتري !!

* الlatency تخص المحسنات الصوتية .
    * الميدي لا يخرج أصوات نهائياً وإنما إشارات فقط دخولاً وخروجاً، ويستقبلها الاورج أو برنامج سامبلر ليخرج الصوت من خلال البرنامج أو الأورج.

راجع المواضيع السابقة في المنتدى.

الأستاذ عماد أفضل من يفتيك في موضوع الميدي
    متخصصون في الأنظمة الصوتية والتدريب والتعليم

الآن دورة الهندسة الصوتية الرابعة في جدة شهر شوال

وزن الأنظمة الصوتية للمساجد بأحدث الأجهزة

info@hotstudios.net

شكرا اخي العزيز على الرد

و لكن بالطبع هناك مشكلة لدى الشاري و لا اعتقد انا هدا عيبا و لو لم تكن لدينا نقص في المعلومات لا ما طرحنا

السؤال من الاصل

لكن رغم دلك نعرف تماما انا الميدي ليس اصوات في حد داته و انه معلومات عن نوع النوتة و سرعة الضرب

على المفاتيح الى غير دلك و لم يكن هدا هو السؤال

يا اخي نحو نتعامل مع الموضوع من باب الحب و ليس الاحتراف و هربنا من الاستديوهات لانها مليئة بالمدعين

و محترفي الدجل الصوتي و ليس هندسة الصوت

و يا عزيزي لترجمة اصوات الميدي نحتاج الى

sound generator

مثل الموجود اساسا في الاورج

و السوأل بصيغة اخرى هل يوجد في الكرت امكانيه ترجمه صيغة الميدي الى اصوات مثل اللتي في الاورج

و التعامل معها بدون مكسر خارجي

و شكرا على الاهتمام

عفوا أخي الفاضل ، لم أقصد التشديد او أن فيكم عيب ولكن أقصد أن نقص المعلومة لدى المشتري تؤدي إلى الحكم بسرعة على المادة المشتراه ....

كلنا ينقصنا المعلومات ... (وليس المرء يولد عالماً ) ...

ردّي لك من محبّة وحرص ، لأن كثير من الهواة وبعض المحترفين يقعون فريسة لبعض الأكاذيب من الشركات ويصدقونها (وأقصد الجانب الذي يجهلونه فقط ). ولا أريد أن يقع الزملاء في نفس الخطأ.

السؤال أصبح أكثر وضوحاً ...

أستاذي الفاضل ... ال sound generator هو نفسه السامبلر.... ولكن في الأروج يكون ثابتاً على ما تم تخزينة من الشركة .

أما عن الكرت ... فأنت تقصد ، إذا قمت بتوصيل الاورج بالكرت عن طريق الميدي فهل يقوم الكرت بترجمة الإشارات إلى أصوات ؟

الإجابة : لا.

ولكن شركة E-MU لديها برنامج خاص بها للسامبلر وهو قوي ويقوم بما تريده ، وأسمه Emulator وهذا لا يأتي مع الكرت وإنما يشترى . وهناك موديل يباع معه البرنامج مع الكرت . اذهب الى موقع الشركة للتأكد من ذلك.

الحل الثاني : تشغيل برنامج سامبلر مستقل بذاته للقيام بهذا العمل.

الذي يقوم مباشرة بما تريد هي كروت ساوندبلاستر حيث فيها المكتبات جاهزة.

ارجو أن أكون قد أوضحت النقطة أكثر.
        وشكراً.
        متخصصون في الأنظمة الصوتية والتدريب والتعليم

الآن دورة الهندسة الصوتية الرابعة في جدة شهر شوال

وزن الأنظمة الصوتية للمساجد بأحدث الأجهزة

info@hotstudios.net

شكرا اخي

yamaha

و بارك الله فيك على الاجابة

انا لدي برامج سامبلر مثل الهاليون و ان كان به بعض التعقيد لانك سوف تجهز كل نغمة مفتاح على حدى

و لكني كنت اعتقد ان السامبلر يتعامل مع الاوديو و ليس الميدي؟؟؟؟؟؟؟؟
          يعني كل الناس اللي بتتعامل مع صيغة الميدي تفعل دلك عن طريق السامبلر؟؟؟؟؟؟

اسف على كثره الاسئلة و ممكن عدم وضوحها

لكني في طريق مسدود عندما اريد ان اسجل بالميدي اصوات دات قيمة....يعني مثل اللي في الاورج على الاقل

انا دكتور بشري و لكن لا يزال في القلب شيئا من عشق الموسيقى

و لكم خالص التحية و التقدير

يعمل...
          X