Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Sony Vegas 6 ما اقدر اسجل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Sony Vegas 6 ما اقدر اسجل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا مشترك جديد و اواجهه مشكلة مع برنامج SONY VEGAS 6
    و هي اذا بغيت اسجل تطلعلي نافة التسجيل و مكتوب فيها device not available
    حاولت من الاعدادات ولكن ما طلعلي شي
    ارجوكم ساعدوني

سلااااام
    على الاقل أذكر :
    الكارت الا تسجل منه ومن وين تسجل
    واذا كنت تستخدم قطع خارجية عن طريق يواس بي .....شنو نوعها؟؟
    ؟؟؟؟

الكرت هو : tv@nywhere
      من شركة MSI
      و اسجل من الفيديو vhs
      و انا ايا اخوي جربت عدة برامج للتسجيل مثل pinnacle و ulead بس هي برامج معقدة شوي انا فقط احتاج اسجل من الفيديو بصيغة ال wmv بجودة معقولة و نصحوني البعض بال sony vegas بس ما قدرت اسجل.
      و جربت ال movie maker بس نافذة التسجيل صغيرة و الكرت اللي هو tv@nywhere جاي معه برنامج windvd بس ما عجبني .
      اي نصائح اكون جد شاكر .

ما فهمت شنو تقصد بان نافدة التسجيل صغيرة بس على العموم لو انك ادخلت الفيديو باي صيغة واضحة بالنسبه لك تقدر بعد ذلك تنقل الملفات كلها الى اي برنامج وليكن الsony vegas وتحولها الى صيغة wmv باي جودة تختارها وبالحجم الا يعجبك
        بمعنى آخر سجل باي صيغة بس اهم شي الجودة عالية ثم حولها الى اي شي يعجبك وليس من الضروري التسجيل مباشرة بصيغة wmv
        وسامحنا على الاطالة
        وحاضرين لاي خدمة

اخوي قصدي بنافذة الصغيرة هي ان عندما تسوي capture من ال movie maker نفس الاطار صغير و لا اقدر اكبره و ليس مثل ال windvd
          اما بالنسبة لتسجيل ما ابي احول الصيغ يعني مشوار ابيها على طول على الصيغة و الحجم على طول بدون تحويلات .
          و السؤال مازال مطروح و هواذا بغيت اسجل تطلعلي نافة التسجيل و مكتوب فيها device not available

و مشكور اخوي على ردودك

مو مهم حجم الاطار اثناء التسجيل
            اهم شي الناتج بعد الانتهاء من التسجيل
            وعلى ما اعتقد ان vegas لا يدعم مثل هذه الاجهزة
            وافضل طريقة بالنسبة لك الآن التسجيل بواسطة الmovie maker وبامكانك تغيير اعدادات التسجيل والجودة

اخوي انا فاهم ان حجم الاطار اثناء التسجيل لا يؤثر على جودة التسجيل
              بس انا اريد الاطار يكون كبير لكي اشاهد بوضوح ما اسجله حيث ان شاشتي صغيرة و بعيده
              افهم من كلامك ان vegas ما ينفعلي
              طيب اخوي لو سمحت تنصحني ببرنامج تسجيل فقط بدون edit يعني فقط تسجيل بصيغ ال wmv , avi تكو شاشة او حجم اطار التسجيل اقدر اتحكم فيه من تصغير و تكبير
              و معليش اخوي على كثر الاسئلة .

على ما اظن ان مثل هذه الجهزة والتي غالبا تكون غير احترافية لا تقبل من جميع البرامج .
                معظمها لا تستخدم الا مع البرامج التي تاتي معها واحيانا مع برامج اخرى
                في رأيي مدام انك قدرت تسجل بال movie maker لازم تحمد ربك خصوصا انك تريد تسجل بصيغة الwmv وليس هناك برنامج آخر ( على حد علمي ) يسجل بهذه الصيغة مباشرة
                (اسال الا في بالك ما في مشكله خووك )

اخوي Meshkab
                  مقدرلك تفاعلك معكي و شاكر لك
                  فهمت من كلامك ان كرت الفيديو تبعي مش حالك
                  طيب اقدر اسوي اب ديت لل movie maker عشان اكبر الشاشة او اطار التسجيل
                  و الله اخوي انا عندي اسئله كثيره ، انا كنت مفكر يوم شريت كرت الفيديو تبعي اني خلاص قادر على التسجيل بس بعدين ادركت ان هنلك اشياء كثيرة ما ادري عنها .
                  بس ابي اعرف معنى هالكلمتين اللي هي
                  encoder انا عارف ان معنها تشفير بس ما ادري وش علاقتها بلمفات الفيديو .
                  و الثاني هو ال divx و علاقة بصيغة ال avi
                  ارجو اني ما طولت عليك و شاكر مقدما .

encoder تعني محول من صيغة الى أخرى
                    مثال : تحويل من صيغة mpg المستخدمة في vcd الى صيغة wmv
                    والعملية تسمى encoding اي (تحويل)
                    وهناك آلاف البرامج للتحويل بين صيغ الفيديو والصوت واحيانا الصور
                    و بالنسبة الى divx هي تقنية لضغط ملفات الفيديو حيث يكون الوضوح مقبول والمساحة قليلة نسبيا
                    ويحتاج الى codec على الكمبيوتر لفتحه او برامج خاصة
                    وهنا موقع الشركة
                    http://www.divx.com/divx/?src=toptab...rom_/index.php
                    وفي الوقت الحاضر هناك مشغلات dvd في الاسواق قادرة على فك شفرة divx وتشغيلها على التلفزيون
                    يعني مثل ما هناك ملفات realplayer لا تعمل الا على برامج معينة نفس الشي مع (divx)
                    وعلى فكرة الملفات التي على صيغة divx لا تستطيع ان تدخلها برامج المونتاج فهي للمشاهدة فقط

شكرا جزيلا على الردود
                      انا الان احمل برنامج power director 4 ارجو انه يكون البرنامج اللي اريده
                      انا كنت ابحث عن برنامج للتسجيل و حصلت هذا البرنامج wintv go-plus وش رايك فيه
                      طيب اخي وش احسن برنامج للتحويل من avi to divx
                      وشاكر لك مقدما.

wintv go-plus لم اسمع عنه من قبل
                        ومحولات الى divx كثيرة بس حاليا ما اذكر اسمائهم بس جرب هذا البرنامج احتمال كبير يفيدك
                        http://edu.arabsgate.com/showthread....highlight=divx
                        وبالنسبه لل power director ناس واجد يحبونه والظاهر ان هو سهل وممتع بس يظل نحت مستوى البرامج الاحتراقية

اخوي Meshkab
                          انا حملت برنامج PowerDirector4 و الله بعد عناء حيث ان حجمه 133 ميجا و لما اريد افتحه تطلعلي نافذة مكتوب فيها اني اتميت الوقت التجريبي للبرنامج و لايوجد الا خيار اللي هو Buy
                          و مع البرنامج هناك برنامج اخر اسمه PowerProducer express و هو يفتح معي عادي بس هل فيه فرق بينهم و هل هناك كراك خاص به و كيف اضع الكراك .

انا بصراحة هالبرنامج اشتغلت عليه بس من قبل كم سنة يعني النسخ القديمة اما النسخ الجديدة فلا علم لي بها
                            بس انا فهمت من من كلامك انك منزل sony vegas وهو يغنيك عن كل ما في power Director وأي شي تبغي تعمله في sony vegas اسأل وانا في خدمتك
                            ومسامحة مرة ثانية لاني ما اعرف عن البرنامجين الا ذكرتهم الا الشي اليسير

مسموح و الله و بيض الله وجهك
                              ودي اخذ رايك بهاذي البرامج وش تنصحني انزل
                              DVD-Cloner II 2.62 Build 850
                              ImTOO DVD Ripper v2.0
                              Speed Video Splitter 2.1.9.13
                              Fast Video Converter 1.0
                              Speed Video Converter 2.2.6.7
                              Video Converter 3.2.1
                              Ultra AVI Converter 1.9.6
                              وهي للتحويل الى divx
                              و ايضا انا عندي برنامج InterVideo MSIPVS و هو جاي مع الكرت حملته و اظاهر اني ببدا استخدمه.
                              شكرا

يعمل...
                              X