موضوع: ضيف جديد يسأل أهل الماكس ويخبرهم .....

ردود: 7 | زيارات: 693

ضيف جديد يسأل أهل الماكس ويخبرهم .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية سررت كثيراً حين وجدت هذا الموقع في رحلة بحثي عن الماكس
    والذي أنوي احترافه انشاء الله

في البداية أنا فهد من السعودية خريج قسم الرياضيات
    ومحترف professional في برنامج الفلاش وفوق المتوسط في الفوتو شوب
    ولي تاريخ طويل مع برامج الصوت المعقدة

والحمد لله الذي أوهبني سرعة اتقانها
    وأنا الآن في طور البحث عن الإبداع عن ثري دي ماكس

أنا سمعت وشاهدت الكثير عن الماكس وتصاميمه الخيالية

ولي تاريخ مع الرسوم والأشكال الخيالية من واقع دراستي لعلم الرياضيات ومن واقع تخصصي العلمي الذي أجبرني على دراسة واتقان برنامج أهل الرياضيات الخيالي ((Mathcad professional))
    وهذا البرنامج فيه الإبداع الخيالي من واقع تحليل المعادلات والمشكلات الرياضية في الطبيعة وفي التحليل العقدي والتحليل المركب

وبما أنه تخصص بحت وجدت فيه من إبداع خيالي للأشكال بمجرد تغيير رقم أو أس أو مقام واحد فقط

لذلك أنوي الإستفادة من رسوم الماكس عن طريقه

لذلك سجلت في هذا المنتدى بحثاُ عن الماكس

وأطلب من الخبراء تزويدي بنسخة منه

واعطائي رابط التحميل والمرفقات
    بشرط أن لا يكون غير صالح كما وجدت في كثير من المنتديات

والسلام خير ختام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك أخي الكريم GENIUS SX1
    وأنصحك أنلا تحمل البرنامج من النت . إذهب لإقرب محل بيع برامج الكمبيوتر .. وأشتري منه النسخة السابعة من الماكس..
    بعدها ستجد في :

واحة ابوبدر
    و
    شبكة المحترفين

كل ما تريده عن الماكس

رحلة سعيدة مع عالم البعد الثالث

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414
    مرحبا بك اخي معنا في المنابر ونرجو ان تفيد وتستفيد من اخوانك هنا في المنتدى
    اما بخصوص نسخة الماكس وكما قال لك الحسني الافضل ان تشتري . بس ياترى كم سعر نسخة الماكس في السوق الان
    واين توجد في المملكة ، وهل تستطيع تحمل سعرها اذا كانت اجابتك بنعم فهي افضل طبعا ، ولكن ................
    ككثير من الاعضاء هنا وفي مختلف انحاء العالم توجد نسخ نظيفة ومعها الدواء ايضا (الكراك) يعني واذا عندك خط انترنت سريع فما عليك الا ببرامج الند للند فستجد اخر الاصدارات كاملة ونسخة اصلية (copy from original) ثلاث اقراص مدمجة بالتمام والكمال (فالكمال لله وحده) واما ان لم تتسنى لك الظروف لكل ذلك فعليك بالنسخة التجريبية ولمده شهر من موقع الشركة الام autodesk وهي نفس النسخة الاصلية ولكن ينقصها كود التفعيل وهو لا يتعدي الكيلوبايتات وببحث عميق بالانترنت ستجدها ان شاء الله .

طبعا هذه اجوبة عائمة جدا التي اجبتك بها ولكنها تنفع والله لان سياسة المنتدي تنص على عدم نشر وصلات لبرامج محمية بقانون الملكية الفكرية وقد حاولت بقدر الامكان الا اكسر هذا القانون فقد كسرته من قبل وتم حذف الوصلات التي كتبتها لاحد البرامج .

وهذه هي الاصدارة المؤقتة (لمده شهر ) اذا لم تجد الدواء واذا وجدته ح تشتغل معاك للابد (والدائم هو الله)
    ftp://ftp.discreet.com/pub2/web/prod...3dsmax7new.exe
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

عضو نشيط
    المنطقة
    العراق
    ردود
    362

Thumbs up اخي نوري

والله اعجبني جدا جوابك ..
    انا لدي راي شخصي وهو قد يكون غير صحيح من وجهة نظر معينة ولكن يكون صحيح من وجهة نظر اخرى وهذا يعتمد على الظروف ..
    بالنسبة الى البرامج المحمية والكراكات في البرامج فان اغلب العالم العربي يعتمد عليها وانا احد الاشخاص الذين حصلوا على نسخة برنامج الماكس 7 من النت مع الكراك وملفات المساعدة و الدروس و الخمات كاملة ولولا هذا لما تمكنت من العمل على برنامج الماكس .. لانني اسكن في الامارات وبالتحديد في الشارقة ولم اجد محل لبيع برامج الحاسوب وان وجد فهو يبيعها باسعار عالية لااستطيع مجاراتها ..
    في دول اخرى مثل العراق وسوريا فيمكنك الذهاب الى اي محل للحاسوب وشراء اي قرص تحتاجه وبسع مناسب جدا جدا ولكن ماذا افعل انا هنا هل اترك مجال الحاسوب ؟؟؟؟
    صحيح ان حفظ الحقوق جيد جدا لانني واحد من الناس لااقبل ان تسرق جهودي ولكن ؟؟ لاحل عندي وعند الكثير غيري
    انا مثلا تمكنت من الحصول على الدورة الكاملة لبرنامج الماكس 4.2 و دورة تطبيقات الماكس ودورة ماكس 7 من موقع شركة بي سي لاب والتي تقدمه مجانا وذلك بمساعدة احد الاخوة الذي توصل الى طريقة لسحب تلك الدورات من النت ..
    لكن لم نقم بنشرها او بيعها وانما استخدمناها شخصيا لغرض الدراسة والتعلم لكوننا لانستطيع ان نشاهد الدروس ونحن مرتبطين بالنت..
    اخوتي انا اعتذر وقد تكون وجهة نظري خاطئة ولكن لاتنظروا الى المكان حيث تسكنون فقط فالعالم العربي كبير جدا وغيركم لايستطيع الحصول على البرامج الا من خلال النت والكراكات ..
    ----------------------------
    اخيرا فنحن جميعا في ضيافة الاخ العزيز ابوبدر ويجب على الضيف ان لايخرج عن حدود الضيافة وان لايتجاوز على قوانين صاحب البيت وانا ان شاء الله من المطيعين لقوانين الضيافة
    ---------------------------
    =====================================================
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
    صدق الله العظيم
    ..............المهندس...............
    ............عدي ياسين..............

عضو متميز
    صور رمزية نوري
    المنطقة
    الامارات العربية المتحدة
    ردود
    5,414

Thumbs up

وردك برضو عجبني جدا جدا
    ابو محمد
    قال غاندي:
    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

السلام عليكم اخي الكريم Genius Sx1
    اذا كنت في السعوديه في الرياض بتحديد
    فانصحك بشراء البرنامج من محلات الحاسوب
    في العليا وهي كامله والكامل الله

وانا مجربها واشتغل على البرنامج
    ولا تواجهني اي مشاكل

وبالتوفيق

عضو نشيط
    المنطقة
    العراق
    ردود
    362

اخي العزيز

انا اسكن دولة الامارات ..
    كم تعتقد سعر البرنامج هنا .. علما انني لم اجد في الشارقة محل بيع اقراص حاسوب وطبعا لن اجوب شوارع دولة الامارات من اجل البحث عن محل اقراص ...
    على اية حال فانه توجد اقراص تعليم برنامج الماكس وهي ثلاثة اقراص فقط وهل تعلم كم سعرها .. ان سعرها 70 درهم اماراتي اي 20 دولار تقريبا .. ولكن هل ستفيد هذه الاقراص .. انا متاكد انها ليست بالمستوى المطلوب مع انه يعد سعر هذه الاقراص مناسبا جدا هنا ..
    كم تعتقد سعر البرنامج سيكون ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
    هل تعلم انني قبل فترة رايت احد محلات الحاسوب وهو عامل اعلان كبير جدا كانه يوجد هناك اعجوبة او معجزة فلما قرات الاعلان هل تعلم ماذا كان ؟؟؟ كان عبارة عن قرص يحتوي مجموعة برامج اوفس 2003 وهل تعلم كم كان سعرة لان الاعلان كان لاجل السعر .. سعره 1500 درهم اي 409 دولار ..
    اخي العزيز انني امتلك نت سرعة التحميل منه 60Kb/s .. فهل ادفع مثل هذه المبالغ لاشتري هذه البرامج وانا يمكنني تنزيلها من النت والاستفادة من النقود في مجال اخر مثل تطوير حاسوبي واضافة مميزات جديدة له ..
    انني احمل كل برامجي من النت وقد حملت المايا 7 والماكس 7 والتحديثات الخاصة به وحملت اوتوكاد 2006 وحملت وحملت ..
    اخي انا اتعجب كيف تكون دول متقدمة مثل الامارات تخلوا من البرامج وكل ذلك للمحافظة على حقوق الطبع
    اي حقوق طبع ان كانت المعاهد التعليمية التي تعطي شهادات مصدقة من وزارة التربية هي نفسها (تسرق) البرامج من النت .. وليس لديهم اي برنامج قانوني ..
    اخي نحن العرب نهتم بالمظاهر اكثر من اي شئ اخر والله الشاهد علي انني احيي ماهو موجود في سوريا و العراق تحية كبيرة فهم يوفرون البرامج وباسعار اكثر من مناسبة لكل من يريد ان يتعلم ... الكل يحمل برامجه من النت ولايوجد من يشتري برنامج الماكس بسعر 3000 دولار .. ولو ان الناس تشتري البرامج قانونيا لما وجدت اي شخص يعرف كيف يستخدم الماكس ..
    اي نعم انني اوافق على حقوق النسخ والطبع على الدروس التعليمية ولعدة اسباب منها ان الاقراص الاصلية هي من صنع العرب وانهم يوفروها باسعار مناسبة تقريبا ..
    نحن نوفر حقوق طبع ونسخ للغرب ونلغيها عنا نحن العرب ... تحت اي قانون هذا واي مصداق ..
    ان العرب هم السبب الرئيسي لتقدم الغرب ودعمهم وهم نفسهم السبب الرئيسي لتراجع العرب وعدم تقدمهم ..
    اخيرا ... وكما قلت سابقا .. انا احترم عدم نشر روابط للبرامج والكراكات بسبب احترامي للاخ ابوبدر ومنتدى المنابر والا فانني انشرها في جميع المنتديات ..
    ليتعلم العرب ولينتشر العلم بينهم .. وانا لااجعل اي حقوق طبع او نسخ حتى لمنتجاتي .. كل حقوق الطبع و النسخ تنحصر في ذكر اسم الشخص المصمم او المنشئ لهذا البرنامج او الدرس وهي نابعة من جانب اخلاقي لكونه تعب كثيرا في اعداده اما غير ذلك فلاحقوق طبع ولانسخ ..
    نوفر حقوق طبع ونسخ لبرامج الغربيين ونساعدهم .. وقد قال احد الاخوة في احد المرات ( انني اتعلم من الغرب .. من يعلمني المنابر ؟) كاستهزاء بالعرب ومساندة للغرب .
    كفا العرب اهانة وذل بمعنى الكلمة .. اعطينا الغرب كل شئ .. اعطيناهم النفط وكل الموارد الطبيعية لياتوا هم الان يتصدقوا بها علينا .. ولم نكتفي بل نحافظ لهم على حقوقهم التي هي حقنا في الاساس ..
    قال الشاعر (وانا اعتقد انه خير وصف للعرب )
    لاياكل الذب لحم ذئب
    ----------وياكل بعضنا بعضا عيانا
    ----------------------------------------------------------------------------------
    عندما تقول لايوجد احد يستطيع ان يحترف برنامج الماكس ياتي شخص وبكل سهولة ليقول انا محترف برنامج الماكس ...
    هل يفهم ماهو معنى الاحتراف ؟؟؟
    في احد المرات قدمت على وظيفة فهل تعلم ماكان المطلوب ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ان تكون محترف للبرامج التالية
    ثري دي ماكس
    فوتوشوب
    ادوبي افتر افكت
    ادوبي الستريتور
    ادوبي بريمير
    هل يفهمون ماهو معنى احتراف هذه البرامج ...
    --------------------------------------------
    هل تعلمون ان احد الاخوة العرب الاعضاء اعجبني ماقال في احدى المشاركات
    يقول تعلمت برنامج الفوتوشوب باسبوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يا اخي نظام الويندوز لاتكمل تعلمه باسبوع واحد .
    المهم
    ارجو من جميع الاخوة العرب التكاتف وعدم النظر لظواهر الامور
    =====================================================
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
    صدق الله العظيم
    ..............المهندس...............
    ............عدي ياسين..............

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل