موضوع: كيف اقوم بتحريك شخصيه معينه بواقعيه

ردود: 19 | زيارات: 1438
    عضو متميز
    صور رمزية cool-600
    ردود
    1,207

Question كيف اقوم بتحريك شخصيه معينه بواقعيه

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا عملت شخصية انسان واريد درس لطريقة تحريكه بواقعيه واريد ايضا شرح لكيفية عمل الشعر للشخصيه مع
    ان المقبس ليس معي وقد طلبت المقبس من جميع اعضاء المنتدى ولم يرسله احد لي ولكن الدرس تحسبا اذا صارت تطورات وتمت المعجزه ولقيته في صندوق بريدي.
    ودمتم وجزاكم الله خير
    cool-600@hotmail.com

عضو نشيط
    صور رمزية محمد_حنفي
    المنطقة
    مصر
    ردود
    641
    يا اخي بالنسبة لمقبس الشعر و الملابس موجودين ضمن ماكس 8 و يمكن تحميله من موقع الحسني كامل و بالكراك
    http://myweb.saudi.net.sa/p-site/tathbet/tathbet8.htm
    لا تأسفنَ على غدرِ الزمانِ لطالما

رقصت على جثثِ الأسود كلابُ
    ما قصدهــا تعلو على أسيادهـــا
    الأســـــودُ أســــــودٌ والكلابُ كلابُ
    وافتخر

عضو متميز
    صور رمزية cool-600
    ردود
    1,207
    جزاك الله خير الجزاء استاذ محمد حنفي وشكرا على اخباري بوجود كراك للبرنامج كنت خائف من تنصيبه واتورط يخلص المده وانا ما انجزت المشروع واروح فيها شكرا مرة اخرى

عضو متميز
    صور رمزية cool-600
    ردود
    1,207
    يا اخوان تكفون ما احد جاوبني علشان التحريك؟؟اي رابط او درس عن الموضوع بكون شاكر...انا مشروعي شبه اكتمل على الماكس7 هل استطيع اكماله على الماكس 8..........

عضو جديد
    المنطقة
    مصر
    ردود
    35
    الوصله الاولى الخاصه بتنزيل برنامج ماكس8 لا تعمل

عضو نشيط
    صور رمزية emon11
    المنطقة
    ireland
    ردود
    963
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة cool-600
    يا اخوان تكفون ما احد جاوبني علشان التحريك؟؟اي رابط او درس عن الموضوع بكون شاكر...انا مشروعي شبه اكتمل على الماكس7 هل استطيع اكماله على الماكس 8..........

yesssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssssss

عضو متميز
    ردود
    1,317
    التحريك الواقعي يكون خلاصة دراسة شهور للانميشن وهو علم منفصل بحد ذاته
    السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب

يا اخي التحريك ليس شربة ماء او عمل مقبس

فانت تحتاج الى تعلم وممارسة لنظام البونز الموجود في الماكس

ادخل الى الورش وستجد ورشة تحريك حصان سوف تفيدك

ولكن لا تتعقد

عضو جديد
    صور رمزية sliman
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    35
    جزاك الله خيرا على هذا المجهود

عضو متميز
    صور رمزية cool-600
    ردود
    1,207
    جزاكم الله خير ياخوان وادري ان الموضوع موشربة ماء لكن اتعلم شوي شوي لين اصير قادر اعتمد على نفسي واقدر افيد غيري وبالتاكيد ما استغني عن مساعدتكم ابدا ومافي احد مولود وهوعالم
    ودمتم

بسم الله الرحمن الرحيم

يا شباب على مهلكم على الرجال ، تراكم مو بس احبطتوه إلا خوفتوه وكرهتوه ، هذا الكلام نفسه سمعناه عندما بدأنا نتعلم الماكس ونفس الكلام سمعناه عندما اردنا ان نجرب المايا انه صعب ومو شربة ماي ووو ؟؟؟؟؟

يا اخوان الأخ الظاهر أنه فاهم نظام البونر ولكنه يبحث عن الواقعية في التحريك فيا أخي :

اما ان تدرس فن التحريك كما قال الأخوة

ان كنت من اهل الفلوس اشتر الجهاز الذي لا اعرف ما اسمه وهو يثبت على البدن ويأخذ الحركات مباشرة منه ويعمل لك موشن كبشر

وان كانت ميزانيتك متوسطة فاستعر كاميرتين فيديو من الاخوة واحدة تثبتها امامك والأخرى بجانبك وصور نفسك وانت تمشي او تركض او تقفز او ما شابه ثم استعمل برنامج بسيط مثل ايزي فيديو كونفرتر ( او ايزي فيديو ميكر - التردد من عندي ) هو يقطع لك المشهد الى لقطات لقطات انظر في كل لقطة ماذا يتحرك منك حرك ما يقابله من جسم الانسان في الماكس

ولا يخفى انه في كل الحالات يجب ان تكون عندك ولو المامة بسيطة بالحركة

انا اسف اخي لم اكن اريد ان احبطك

لكني لم اقصد شيئ وانا اضع يدي في يدك لتعلم التحريك

ولكن سعر الجهاز ملتقط الحركات مرتفع جدا ولا يوجد سوى عدد قليل جدا في الوطن العربي

الموضوع مش تخويف الأنسان يقدر يعمل اى حاجة بس الفكرة ان الموضوع محتاج دراسة و خبرة يعنى محتاج شوية وقت و مجهووووووووووووود مش بسيط و ربنا يوفق ان شاء اللة

عضو متميز
    صور رمزية cool-600
    ردود
    1,207
    شكرا اخواني على تفاعلكم مع الموضوع وانا كنت ابي المفاتيح للوصول بالعمل للواقعيه وما قصرتو في الناحيه ذي انا سألت عن جهاز تتبع الحركه وهو الافضل بكل صراحه لكن فيه مشكلتين الاولى كماذكرتم ارتفاع السعر والثانيه اني ماباتخصص في مجال الحركه يعني احتياجي للجهاز لأنجاز المشروع فقط كمان الجهاز في نظري يصلح لورشة عمل متكامله لانجاز المشاريع الكبيره الي تتعدد فيها مشاهد الحركه ...... عموما الراي الثاني من أخ صغير هو تقريبا الافضل لحالتي وسأبدأ قريبا في تنفيذه...
    مرة اخرى شكرا للجميع وان استجد جديد لحلول اخرى ساوافيكم بها ان شاء الله

لماذا الحيرة

لست أدرى لماذا ال تستخدم مقبس character studio فهو رائع فى تحريك الشخصيات أما بنفسك أو تستورد حركات جاهزة
    أما عن تعليمه فهو على موقع الأستاذ أبو بدر فى صفحة الدروس www.abobadr.net
    وهو فى التحريك رائع وسهل وهذا ما أستطيع أن أقوله
    والله أعلم

عضو متميز
    صور رمزية cool-600
    ردود
    1,207
    شكرا جزيلا اخي هشام نجم الدين انا قرأت الدرس وهو جميل وايضا مقبس character studio جميل ايضا وانا مو ماسكه معي على طريقه معينه الي يوصلني الى الافضل استخدمه وانا بطريقي في استخدام اكثر من طريقه لارى ايهن افضل مع اني اظن ان عملي ستعترضه بعض العراقيل مثل بطء الجهاز في الرندر خصوصا ان مقبس الشعر والافتر بورن بالاضافه للحركه ولأضاءه ستجعل الامر صعب شويه ولا ادري ما الحل لتحسينه... واحببت ايضا ان اضيف بعض الغبار والاتربه على المشاهد واضنها بالافتر بورن ولكني اجهل الطريقه اذا امكنكم المساعده اكون شاكرا لكم وجزاكم الله خير الجزاء

عضو متميز
    صور رمزية MN3M
    المنطقة
    void Egypt
    ردود
    3,021
    كل دا على جهاز واحد ؟؟

ربنا يكون فى عونك.. و لا يبقى لنا سوى الدعاء لك..
    M HAMMAD
    M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
    قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
    لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

عضو متميز
    صور رمزية MN3M
    المنطقة
    void Egypt
    ردود
    3,021
    و الأرخص من إنك تجيب كامرتين هوا إنك يا إما تراقب حركه اللى أدامك يا إما تشوف حركتك فى المرايه..
    M HAMMAD
    M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
    قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
    لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

عضو متميز
    صور رمزية cool-600
    ردود
    1,207
    مرحبا بك اخي الفنكوشي ....المشكله اني مظطر حاليا اعملها على جهاز واحد وخلينا نشوف اي واحد بيسبق وينفجر راسي ولا الجهاز هههههههههه لا ان شاء الله بتجي على الجهاز عارف بياخذ وقت طويل هذا ان قدر يطلعها وما وراي شي مع اني سمعت ان هناك برنامج اقدر اني اسوي كل مشهد لحاله وبعدين اجمعهم من خلاله في فلم واحد ولسه ما تاكدت من الخبر ومن احتياجاته وياليت لو احد عنده معلومه يساعدبيها فجزاه الله خير...وفكرة المرايا خطيره الفنكوشي وانت مشاء الله عليك خطير الله يوفقك وشكرا على اهتمامك يالموضوع

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل