موضوع: مشكلة فى تصيير الماكس 8

ردود: 7 | زيارات: 586

مشكلة فى تصيير الماكس 8

السلام عليكم :

يا جماعة الله يبارك فيكم اريد من احد توضيح على كيفية تصيير الماكس 8 فلقد حملته كاملا مع الكراك وانا على دراية جيدة بكيفية تصيير جميع اصدارات الماكس ولكن هذه المرة واجهتني مشلكة لا اعرف بالضبط مالأمر هل مشكلة فى ملفات التحميل او ماذا ؟
    عموما اليكم المشكلة بأختصار ... بعد اكتمال عملية التصيير طبعا عملت reboot للجهاز كما هو مطلوب وبعدها نتأتي الى عملية تشغيل البرنامج لاخذ ال activation code ولكن الماكس لم يفتح معي واظهر لي رسالة يقول انه هناك ملف ناقص مع اني نزلت البرنامج كاملا وانا متأكد من ذلك ... فهل هناك حل لهذه المشكلة او هذه المشكلة حدثت لأي واحد منكم ؟
    بارك الله فيكم ارجوا اجابتي سريعا

عضو نشيط
    المنطقة
    العراق
    ردود
    362

اخي العزيز

اتمنى ان اصل الى مرحلتك فانا لم يتكمل معي تنصيب الماكس على الحاسوب وكما قال احد الاخوة اعتقد ان ذلك بسبب الفايروول (جدار النار)
    =====================================================
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
    صدق الله العظيم
    ..............المهندس...............
    ............عدي ياسين..............

مشكور اخي الكريم على اهتمامك ولكن ماالعمل ؟ كيف نحل هذه المشكلة ؟ اتمنى من الاخوة ممن لديهم فكرة على الموضوع ان يوافونا بالمساعدة والحل جزاهم الله كل خير

عضو
    صور رمزية alam
    المنطقة
    kuwait
    ردود
    119

Smile تحديث DirectX

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=57439
    اخي ابورؤية
    اول مشاركه لي كانت الرد على مشكلتك والرابط فوق وهذي ثاني مشاركه عشان خاطر عيونك
    وانت تستاهل
    اذا كانت مشكلتك في هذا الملف d3dx9_26.dll فالحل بسيط
    ما عليك الا ان تفتح الملف الذي نزلته من الشركه وتذهب الى المجلد DirectX
    وتعمل setup
    وان شاء الله يشتغل معك البرنامج
    واذا فيه ملف ثاني مفقود اكتب اسم الملف وتبشر بالخير على قدر المعلومات اللي عندي
    وبلغني باللي يحصل معاك

مشكور اخي العزيز وبارك الله فيك وفعلا لقد تم حل المشكلة و لله الحمد ... بارك الله فيك اخي العزيز alam وسدد الله خطاك وحفظك ومرحبا بك اخا عزيزا .. اتمنى ان لا تحرمنا من زيارتك و تعليقاتك

عضو
    صور رمزية alam
    المنطقة
    kuwait
    ردود
    119

الحمدلله

الحمدلله انه اشتغل
    اخي ابورؤية انت والاخوان في المنبر سباقين بالخير والمساعده ونشر المعرفه لي و لاخوانكم .

واشكرك على كلامك وترحيبك الطيب
    واتمنى اني افيد مثل ما استفدت منك ومن اخواني في المنبر

ولو اخي الكريم نحن اخوة فبارك الله فيك انت ايضا وحفظك الله ورعاك و وفق ايضا المشرفين والقائمين على هذا المنتدى الرائع فنحن اخوة فى الله ... وعموما ان شكرتني فهذا يدل على اصلك الطيب ونيتك الكريمة فبارك الله فيك وتقبل تحياتي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل