Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مائة مليون دولار لباكستان من الإمارات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مائة مليون دولار لباكستان من الإمارات

ابوظبى فى 10 اكتوبر/ وام/ أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة / حفظه الله/ القوات المسلحة بدولة الامارات باقامة مستشفيات ميدانية فى المناطق التى تعرضت للزلزال فى جمهورية باكستان الاسلامية وذلك لتقديم المساعدات الطبية العاجلة وتوفير الدواء والعلاج للمصابين والجرحى .وكان صاحب السمو رئيس الدولة قد امر باعتماد مبلغ مائة مليون دولار لتقديم مساعدات اغاثة عاجلة وانشاء مساكن للمتضررين من الزلزال الذى ضرب جمهورية باكستان.

و مسلمين باكستان ليسوا أقل شأن من ( كاترينا ) يا عرب

اللهم بارك لكل من اغاث اخواننا المسلمين
    لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
    بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
    والصبر لى زاد فى شده المحن

اللهم بارك لكل من اغاث اخواننا المسلمين

..

اللهم بارك في صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان حفظه الله وثبته على نصرة الحق والمستضعفين اطال الله عمره وسهل أمره ، واعانه على الخير وثبته على المبدأ مبدأ والده سمو الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان يرحمه الله ويدخله فسيح جناته مع الشهداء والصديقين واجعله خليل رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبة اجمعين.
        ابو محمد
        قال غاندي:
        سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

لنرى كم ستدفع الصديقه الولايات المتحده خصوصا بعد تعب شديد

المشاركة الأصلية بواسطة يوسف فلسطين
            لنرى كم ستدفع الصديقه الولايات المتحده خصوصا بعد تعب شديد
            ههههههههه
            اقولك انا يا يوسف هتدفع اربع طيارات محمله بطاطين وطيارتين محمله سيشوارات شعر
            وطياره مكبوسه مكن حلاقه
            وسلملى على لجنه الاغاثه
            لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
            بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
            والصبر لى زاد فى شده المحن

انا نشرت رأيي في الموضوع ده ومعاه استفسار بس اتحذف .. ياريت اعرف اتحذف ليه .. كل الي انا قولته اني استنكرت فعل دولتين عربيتين اتبرعوا لامريكا في اعصار كاترينا .. ومستني انهم يتحركو لنجدة الباكستانيين .. هل بسبب هذا الكلام الرد اتحذف .. انا اعتقد ان المنتدي ده به حرية .. والكلام الي كتبته اتنشر في كذا موقع زي الجزيرة والبي بي سي .. و غيرهم .. عموما شكرا .. وياريت ده كمان مايتحذفش ..
              ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
              S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

وحاليا اتحذف موضوع .. التعسف في حذف المواضيع .. انا مش عارف اقول ايه
                ابن المهندس مهندس .. وابن الدكتور دكتور .. يبقى ابن الريس متقال الريس حجازي متقال
                S.Badr = Samy Pasha = Samy Badr

سمعت بقناة الجزيرة انه اعصار الحذف بدئت تزداد قوته على كل الدول العربي ويتركز الان فوق المنابر فاحذرو يا اخوان

يعمل...
                  X