Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شباب برامج الثلاثية الابعاد ارهقتني ......................

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شباب برامج الثلاثية الابعاد ارهقتني ......................

زي ماذكرت بالعنوان

انا استعمل برنامج الفوتوشوب والسويش بأختراف لمدة اربع سنوات لكن بسبب حاجتي بالتصميم الثلاثي الابعاد

حاولت اتعامل مع الثريدي ماكس لكن عجزت ماقدرت اصمم الا مزهرية بدون اضاءه ولا حاجة

اما الباقي ما قدرت فاريد ان اسألكم عدة اسأله

ما هو افضل برنامج للتصميم وانا عارف هذا السؤال يتكرر فالناس يقولون سينما وناس ثري دي ماكس

انا اعرف ان السينما للمبتدئين والماكس للمحترفين فياريت تخبروني هل ابدأ بالسينما ثم الماكس لكن هذا يأخذ وقت ويأخر علي معرفة الثريدي ماكس لاني سوف اعمل السينما او ابدأ على الماكس من جديد

السؤال الثاني : مارأيكم بالمايا من حيث الصعوبة والقوه

واخيرا ياريت من المحترفين يجاوبني ويعطيني روابط تفيد كمبتدأ في البرنامج اللي تختارونه مناسب لي

مع رابط التحميل ( ادري السؤال ممل بس تحمولوني)

لا ياس الحياة ولا حياة مع الياس

ابدا بالماكس فهو من اجمل البرامج
    ومن اسهلها واجهة
    والله يكون معك

اما اذا كنت تنوي المنافسة على مستوى العالم فمالك الا المايا

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

( خيركم من تعلم القرآن وعلمه )

مافيش برنامج سهل وبرنامج صعب اللي تعرفه هايبقي هو السهل بالنسبه لك لكن الميزه الموجوده في الماكس هو توافر مصادر التعلم والخبرات كتيره فيه لأنه تقريبا كل اللي اشتغلوا 3دي مروا علي الماكس
      abushahd

أنا عن نفسي أقول ثري دي ماكس
        إن الصبر هو مفتاح الاحتراف في الماكس فاذا كنت تريد الاحتراف فعليك بالصبر

مافيش برنامج سهل وبرنامج صعب اللي تعرفه هايبقي هو السهل بالنسبه لك لكن الميزه الموجوده في الماكس هو توافر مصادر التعلم والخبرات كتيره فيه لأنه تقريبا كل اللي اشتغلوا 3دي مروا علي الماكس
          انا مع الاخ atef ... ما في برنامج سهل ولكن انت جرب البرنامج ألي مريح الك وليس كلما شاهدة عمل احترافي على اي برنامج تريد تعلمه ... انا هذه وجهة نظري ...

ولكن انصح بتعلم الماكس لانه يوجد له دروس كثيره على الانترنت ...

.................
          www.AhmadSawalha.com
          (¯`'•.¸*♫♪*¸.•'´¯)

DemoReel --2010-- Ahmad Sawalha
          (¯`'•.¸*♫♪*¸.•'´¯)
          My Youtube Channel

اخي العزيز

ابدا مع الماكس وبدون تردد لاسباب منها
            ان الماكس برنامج تتوفر منه احدث انواع النسخ على النت
            الماكس تتوفر عنه دروس تعليمية اكثر مماتتصور وباللغة العربية و الانكليزية
            امكانيات الماكس كبيرة جدا وهو برنامج قوي للمبتدئين والمتقدمين
            -----------------------------------------------------------------
            اما عن السينما فوردي فان المصادر عنها قليلة وليس مثل الماكس علما ان ملفات المساعدة للماكس فيها اكبر شرح ودروس للماكس
            -------------------------------------------------------------------
            بالنسبة الى دراسة الماكس .. ابدا بتعلم كيفية رسم الاشكال .. اولا الاشكال الاساسية مثل الكرة والمربع وغيرها ثم المتقدمة
            بعد ذلك ابدا بتعلم Editable poly وهو افضل الاوامر التي تتمكن من خلالها التعديل على الاجسام وتحويرها وقد قام المهندس احمد جزاه الله خيرا باعداد شرح كافي ووافي عنه .
            بعد ان تتعلم تصميم الاشكال عليك ان تبدا بالخامات وكيفية استخدامها والاضاءة
            --------------------------------
            بعد ذلك ستكون تجاوزت مرحلة المبتدئين وتستطيع تحديد طريقك بسهولة في عالم الماكس
            بالتوفيق
            =====================================================
            بسم الله الرحمن الرحيم
            ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
            صدق الله العظيم
            ..............المهندس...............
            ............عدي ياسين..............

العبرة يا اخي ليست ليست بالرنامج الذي تبدأ به لأنه كما قال الاخوة ليس هناك شيء صعب ولا شيء سهل
              العبرة ان تبدأ بداية صحيحة وسليمة مع البرنامج فبرنامج 3D max مثلا وباقي برامج الثري دي لها جوانب عديدة وكثيرة اذا اردت الغوص فيها كلها في نفس الوقت فسوف تغرق حتما
              فمثلا ابدأ بالبحث عن دروس النمذجة وتطبيقها فهناك دروس كثيرة جدا في موقع ابوبدر وبعدما تشعر بأنك قطعت شوطا لا بئس به في مجال النمذجة انتقل الى مجال اخر كالاضاءة مثلا والتصيير ....... الخ
              اتمنى لك التوفيق اخي
              سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يعمل...
              X