Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحاجة ام الاختراع تغييرات في درس كرة القدم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحاجة ام الاختراع تغييرات في درس كرة القدم

اخواني السلام عليكم

في الواقع حاولت تطبيق درس كرة الذي وضعه الاخ youssef_23 مع درس الريكتور للاخ احمد الا اني واجهت صعوبة بالغة من ناحية ان الكرة لابد ان تحولها الى كروب ومن ثم تجعل للاجزاء كتلة ومع ذلك لم استطع ان احول الكرة الى قفازة بل اصبحت كالحجرة عندما تتدحرج ، من هنا فكرة في طريقة بان اجعل الكرة جسما واحدا لا اجسام متعددة فتوصلت الى بعض التغييرات في درس الاخ youssef_23 مع الحفاظ على سرعت الدرس وقد طبقت درس الريكتور فنتج لي الكرة بنفس المواصفات وتقفر عندما ترتطم بجسم او يضربها اللاعب واليكم الدرس بالصور حسب الترتيب :

ربنا يوفقك يا بطل..
    و رمضان كريم..
    M HAMMAD
    M.A.Moniem

الله--سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم--المستعان
    قال الأنيمتور المناضل منعم كامل :
    لو لم أكن أنيمتور لوددت أن أكون أنيمتور

وهذا بقية الدرس

وهنا اخر الدرس والنتيجة

شكرا لك اخي الفنكوشي
          ارجو ان يستفيد الاخوة من الملاحظات التي اضفتها لدرس الاخ يوسف

أخي ماكس 7 ......مفيد جدا ...وأرجو أنك تحفظها عندك في الجهاز ..وما تضيع الدرس ....يعني لو طلبناه منك بعد سنتين ....حتجيبولياه .......أوكي ........
            ----
            يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
            maxcona4@gmail.com

لا ادري هذه سخرية ام جد يا اخي الجنرال
              (أخي ماكس 7 ......مفيد جدا ...وأرجو أنك تحفظها عندك في الجهاز ..وما تضيع الدرس ....يعني لو طلبناه منك بعد سنتين ....حتجيبولياه .......أوكي ........)
              ولماذا لاتحفظه في كمبيوترك ام انك ترى انه لايستحق ذلك ؟ على العموم اشكرك على هذه الظرافة وقد لا اكون جئت بشئ جديد الا اني قصدت الفائدة وانما الاعمال بالنيات في هذا الشهر الكريم .

الأخ ماكس 7

أحسنت بارك الله فيك .. سأجرب درس الريكتور مع الكرة ..

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة max7max
                  لا ادري هذه سخرية ام جد يا اخي الجنرال
                  (أخي ماكس 7 ......مفيد جدا ...وأرجو أنك تحفظها عندك في الجهاز ..وما تضيع الدرس ....يعني لو طلبناه منك بعد سنتين ....حتجيبولياه .......أوكي ........)
                  ولماذا لاتحفظه في كمبيوترك ام انك ترى انه لايستحق ذلك ؟ على العموم اشكرك على هذه الظرافة وقد لا اكون جئت بشئ جديد الا اني قصدت الفائدة وانما الاعمال بالنيات في هذا الشهر الكريم .
                  أفا .......ليست سخرية وإنما طلب ...
                  بالعكس أنا في هذا الوقت أجمع بعض دروس الماكس التي أحتاجها لأستخدمها فيما بعد ....
                  لأنني تركت الماكس منذ مدة لأجل الدراسة والعلم ...وفكرت في العودة إليه لأني رأيت بعض الدروس التي من الممكن أن تفوتني وأنا لاهي عن الماكس ....
                  وأرجوا أنك تقبل إعتذاري إ، فهمت مني شيءا غلط ........
                  والحمد لله ...
                  ----
                  يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب أنت معي
                  maxcona4@gmail.com

اخي الجنرال طلبك كان غريب علي ، ومع هذا انا آسف على فهمي الخاطئ
                    اخي الحسني بالتوفيق ان شاء الله

اذا كان الرياكتور لا يعمل مع الكرة وهى متجزأة
                      ممكن ربط الاجزاء قبل استخدام الرياكتور
                      !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

اخي يوسف بلا شك ان الفضل في تعلم هذا الدرس يعود اليك ولكني اولا رأيت الكرة في الرياكتور تتهشم فجعلتها على شكل كروب حتى تكون الاجزاء متصلة وقد نجحت في مقدار حركتها ككتلة واحدة الا انها لاتقفز لأن اعدادات المطاطية لا تكون متفعلة ، بعد ذلك ارتأيت ان تكون الكرة بهذا الشكل ، وقد يكون هناك طريقة لجعلها كتلة واحدة وفقا لدرسك الا اني لم اهتد لذلك .
                        على كل حال لو تبين لنا كيف ممكن جعلها كتلة واحدة اكون شاكرا لك وكما قلت فضلك سابق علينا .

اخي يوسف بلا شك ان الفضل في تعلم هذا الدرس يعود اليك ولكني اولا رأيت الكرة في الرياكتور تتهشم فجعلتها على شكل كروب حتى تكون الاجزاء متصلة وقد نجحت في مقدار حركتها ككتلة واحدة الا انها لاتقفز لأن اعدادات المطاطية لا تكون متفعلة ، بعد ذلك ارتأيت ان تكون الكرة بهذا الشكل ، وقد يكون هناك طريقة لجعلها كتلة واحدة وفقا لدرسك الا اني لم اهتد لذلك .
                          على كل حال لو تبين لنا كيف ممكن جعلها كتلة واحدة اكون شاكرا لك وكما قلت فضلك سابق علينا .
                          تتهشم لانهما مكونة من اجزاء
                          قم بربط الاجزاء بمنتهى البساطة
                          بواسطة edit poly ===== attach multiple
                          ولا تنس تظبيط شبكة الحركة فى الرياكتور
                          انا لسة مجربها دلوقتى ومفيش مشاكل
                          قم باختيار جميع الاوجه
                          قم بعمل collapse all
                          سيتحول المجسم الى بولى
                          اختر وجة واحد
                          ثم انزل الى قائمة attach هتلاقى مربع صغير جنبها اضغط علية
                          واختر جميع الاوجة
                          هكذا اصبحت الكورة مجسم واحد
                          ادخل على الريكتور وجرب براحتك
                          !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

يعمل...
                          X