Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ديمو ريل على موسيقى أم كلثوم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ديمو ريل على موسيقى أم كلثوم

لقد طرحت الموضوع من قبل و لكن لا ادري لسبب ما لم تعمل اللينكس ....هذه لينك لصفحة فيها اول ديمو ريل لي على المايا بالاضافة لبعض صور الرندر...أرجو التعليق لانه هذه اول محاولة لي على المايا واصلا انا جديد في عالم الثري دي
    الاعمال معمولة على برنامج مايا 6.5 و تجميع المشاهد تم على برنامج اسمه shake من شركة apple
    الصورة معمولة رندر على المايا ما عدا صورة واحدة فيها خلفية صورة حقيقية تمت منتجتها على الفوتو شوب....ارجو النقد...هذا رابط الصفحة ...

http://www.geocities.com/zaidtoronto
    او

ديمو رييل

شغل ممتاز ورائع وخيال خصب
    وإستخدام جميل للموسيقي
    وحركه الكاميرا ممتازه

ده غير الموديلينغ والأنيمشين

إعرض شغلك في

http://www.cg4me.com/

وأتمني أن أري ملف فيديو بجوده أعلي

.....................

http://s-a.cgsociety.org/gallery/

....................

موسيقى مع رمضان ...!!! يارب إرحمنا

حب الكتاب وحب ألحان الغنى *** في قلب مؤمن ليس يجتمعانِ

شكرا اخ صلوحة

شكرا اخ صلوحة على اللينك ...ألموقع رهيب و اكيد رح اشترك فيه و اعرض اعمال هناك ...انا بصراحة عم بتعلم على المايا و البريمير و الشلة التانية تاعت التصميم من اجل الحصول على وظيفة و اأمل ان اجد وظيفة في الامارات العربية ...عندي سؤال ....ما هي اعدادات الرندر جلوبو اللازمة لعمل رندر سيارة بالشكل الجميل الذي نراه في المواقع الجيدة ...يعني كيف ممكن تكون حقيقية ...لانو الرندر عندي تقريبا مش واقعي ويشبه رسوم الاطفال ....
        و بالنسبة للاخ الذي تكلم عن الموسيقى في رمضان ...مع احترامي لكل الاراء ...لكن افلام الثري دي بدون موسيقى او مؤثرات صوتية لا تسوى شيئا ...يمكن التحريم في الموسيقى هو الطرب و الهوس بها ...صحيح اخ صلوحة شفت تصاميمك ...رهيبة جدا اتمنى ان اوصل الى مستواك ....يا ريت لو في دروس عن الرندر ...سلامي و اتمنى ان اسمع نقدكم عن نقاط الضعف عندي في الديمو رييل...و سلامي لكم

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني

صدقت أخي الحسني ..

والله يرحمك يا ابو فرناس ويغفر لك.

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فرناس
            و بالنسبة للاخ الذي تكلم عن الموسيقى في رمضان ...مع احترامي لكل الاراء ...لكن افلام الثري دي بدون موسيقى او مؤثرات صوتية لا تسوى شيئا ...يمكن التحريم في الموسيقى هو الطرب و الهوس بها ...صحيح اخ صلوحة شفت تصاميمك ...رهيبة جدا اتمنى ان اوصل الى مستواك ....يا ريت لو في دروس عن الرندر ...سلامي و اتمنى ان اسمع نقدكم عن نقاط الضعف عندي في الديمو رييل...و سلامي لكم

يمكنك استبدال الموسيقى بمؤثرات صوتية جائزة, انظر قناة المجد ما شاء الله استطاعوا تجاوز ما تقول بالمؤثرات الصوتية الجائزة..

وتذكر أن الله قد لا يوفقك بسبب الموسيقى ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه).

على العموم ما يهمني هو نقد العمل من ناحية فنية...اما من ناحية دينية فأعتقد بأن هناك منتديات اخرى لهذا الغرض ....و الله موفق الجميع و ارحمنا جميعا و اغفر لنا

نحن ننصحك, والله -سبحانه وتعالى- يقول: {وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين}.

بالنسبة للملف فالرابط لا يعمل ..

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.

المشاركة الأصلية بواسطة الحسني

والله سبقتني بها جزيت خيرا
                  أبو إبراهيم...
                  .

إبداع بلا حدود

(s.a.t.s) سابقا

يعمل...
                  X