Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو نقد تصاميمي_فولكس فاغن+سوبارو+ديمو رييل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو نقد تصاميمي_فولكس فاغن+سوبارو+ديمو رييل

ارجو ان تكتبوا لي انتقاداتكم عن سلبيات تصاميمي....و هذه لينك لمن يريد تحميل و مشاهدة الديمو رييل الاول علي على المايا
    http://www.geocities.com/zaidtoronto
    10
    سيء
    0%
    0
    جيد
    0%
    1
    جيد جدا
    0%
    3
    ممتاز
    0%
    6

هذا الاستطلاع منتهي

ماشاء الله .. تصميم السوبارو دقيق جدا خصوصا من الأمام والتكتشر بشكل عام كذلك .. لكن منذ متى للسوبارو موديل ببابين ؟؟

تصاميم جميلة

لكن سلبيات العمل كلها تنصب في الإخراج...

رد

بالنسبة للسوبارو ....كلامك صحيح فهي تأتي بأربع ابواب...ولكن احيانا تكون الابواب الخلفية مدموجة بجسم السيارة حتى تعطي شكل رياضي....
        بالنسبة للأخ كوووول....يا ريت لو تعطيعني طريقة ضبط اعدادات الرندر للسيارات حتى يصبح اخراجي افضل ...و لو انني اعتقد بان هناك سوفت ويير خاص لرندر و موديل السيارات افضل من مايا من نفس شركة الياس....و شكرا لكم

http://myweb.saudi.net.sa/p-site/P-dorws/drs10.htm

درس للأخ رجل السماء من موقع مشرفنا (سابقا" ) الأخ الحسني جزاهم الله كل خير

العمل جيد لكن يبدوا انك عجول............. صح
            مع هذا اتوقع العمل سيكون قريب من الواقعية بوجود الصبر في الاضاءة والرندر

رهيييييييب
              إن الصبر هو مفتاح الاحتراف في الماكس فاذا كنت تريد الاحتراف فعليك بالصبر

شكرا لجميع من شارك بالنقد...ارجو ان يتسع صبركم لتحميل الديمو رييل ايضا و اعطاءه نقد....و اود السؤال عن العمل في الامارات العربية....هل يوجد موقع فيه وظائف انيميشن و سي جي ارتست عربي ؟
                سلامي لكم
                لينك الديمو رييل موجود في الموضوع الرئيسي اعلاه

سؤال الى خبراء المايا....انا اعمل تصاميمي موديل نيربس على المايا و الرندر ايضا على المايا و احاول جاهدا على ضبط الانارة و اعدادات الرندر و لكنه صعب ...هل من خبير يعطيني ما اعدادات الانارة و الرندر المثالية لبيئة حقيقية فيها انعكاسات واقعية.....و سؤال اخر عام الى عامة فنانين الثري دي ...انا في وضع مالي سيء و اعمل لساعات طويلة في وظيفة لا علاقة لها بالفن و التصميم لكي اتمكن من العيش ...فهل تخبروني من اين تجدون الوقت و المال الكافي للاستمرار في تعلم هذه البرامج خصوصا و انها تحتاج الى صبر و وقت كبير ....و شكرا لكم

waaaaaaaaaooooooooooooo جميل جدا جدا جدا جدا جدا......اعجبتني السيارة الزرقاء ونمذجتها جميلة جدا
                    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

رائع .. ماشاء الله عليك

شكرا على ردودكم...و لكن لم يجبني احد ...هل عند احدكم علم عن مواقع شركات ثري دي في الامارات على الانترنت؟؟؟ و شكرا لكم

يعمل...
                        X