Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمذا كل هذا التميز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمذا كل هذا التميز

اين ردودكم وتعليقكم او لم يعجبكم العمل
    لمذا كل هذا التميز كلنا مسلمين ولا فرق بيني وبينك وبين عضو اخر
    وان واصلنا هكذا فلن نصل ابدا ابدا لذالك احن العرب دائما في اخرة الصفحة وكثير من الاعضاء سينما فور دي يعلقون ولم ارى ولو تصميم واحد لهم ومغرورين كثيرا هذه حقيقة ويغضب من يغضب
    لماذا الغرب منتدياتهم مليئة بالدروس واحنا منتدياتنا مليئة بالتعاليق الفارغة
    لماذا كلنا نبحث عن الدروس من الغرب ونطبق عليهم اعمالنا ونقول مارايكم هذا عملي اليس هذا غش
    ولن تجدوا ولو نفص شخص من الغرب ياخذ شيء منا
    لمذا نفكر هكذا اليس كلنا ناس لمذا دائما في اخر القطار وعلى علم في كل المجلات احنا في اخر الصف

فهدانا الله ولا حولة ولا قوة الا للله
    هذا كلامي لا يطابق على بعض الاعضاء فهم قلة نادرة في مجتمعاتنا ولهم الف شكر
    لاتبخل بعلمك على أي احد فهو هبة من الله لك فلا تبخل به على عباد الله

انت محق اخى لابد ان نقوم بعمل دروس خاصة بنا وانا شخصيا حاولت كثيرا ولكن للاسف ليس لدى خبرة فى مسألة التسجيل هذه لذلك الدروس تكون كبيرة للغاية ولعلمك العرب فيهم موهوبين كثيرين جدا ولكن للاسف نحن كسالى ربنا يكرمنا ونقدر ننافس الغرب لان العرب هم اصل كل الفنون والعمارة والاهرامات
    شاهدة على ذلك وغيرها كثير اما بالنسبة لعدم الردود يا اخى فلا تغضب فأنا كنت مثلك اغضب فى البدايه ولكنى وصلت لنتيجه ما وهى انه ربما يكون معظم من مر على موضوعى ضيوف وليسوا اعضاء لذلك لا يملكون حق الاجابة المهم ان تستمر ولا تنتظر ردود من احد فأنت تعمل لنفسك ولتقدمك والله يوفقك
    موقعى

http://shinedesigns.tumblr.com/

روابط اعمالى

http://maxforums.net/attachment.php?...0&d=1125824926
    http://maxforums.net/attachment.php?...6&d=1129407726
    http://maxforums.net/attachment.php?attachmentid=9675
    http://maxforums.net/attachment.php?...5&d=1132053770
    http://maxforums.net/attachment.php?...8&d=1125842124
    وشكرا فريدة

اختي فريدة والله لا يوجد مثلك فانتي فعلا مميزة

وعلى ما اعتقد اختي بان كثير من الاعضاء الذين مروا على هذا الموضوع يريدون البقاء تحت الغرب
      ياسلام ياسلام على هذه الامة
      العرب هم اصل كل الفنون والعمارة والاهرامات اختي العرب صحيح في يوم كنا عباقرة ولا كن اليوم مستحيل ولو تجدي محترف واحد عربي فهذا من فضل الغرب وليس من فضل العرب

هو فعلاً الكثير يزور العمل و لا يتكلم....وإن تكلم يقول: مش عاجبني الشغلة الفلانية...نحن نعرض العمل لنشجع بعضنا و نكتشف الأخطاء لتصحيحها والموضوع ليس انه عاجبك ولا مش عاجبك!
        إنا لله وإنا إليه راجعون

العرب .. العرب ..
          يا أخوة والله أن العرب اهمج أمة وما هذبهم إلا الإسلام فهلّا تكلمنا بإسم الإسلام ؟

ثم كيف تريد من شخص قد يكون مبتديء في تعلم البرنامج أن يقوم بعمل درس !؟

ارجو الصبر وعدم التهور والاستعجال

والعيب الذي أراه من ردود بعض الأخوة هو ذكر الخطأ بالتصميم وعدم ذكر الشيء الصيحيح الذي يراه وبهذا الشكل لا يستفيد صاحب العمل ..
          وبالتوفيق
          .. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

:: الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر .. لا آله إلا الله .. الله أكبر .. الله أكبر.. ولله الحمد ::

نحن عرب ورح نضل عرب

ولو بعد مليون سنة رح يضل الغرب متقدمين علينا بكل شي لانهم عالم مصحصحين ويدرسو البرامج دراسة

مش مثلنا ندور على دروس نطبقها ونحن ما بنعرف شو قاعدين بنساوي

انا من ناحيتي ابدأ بأي برنامج بالتطبيق حتى اجيد استخدام البرنامج من جميع النواحي ثم انقل نفسي بنفسي
            لمرحلة التجارب والتخيل وممن ثم الابداع ( المتواضع )

بالنسبة للدروس :-

بالحقيقة انا مع الجميع ( بعدم ) وضع دروس لان العرب يأخذوا ولا يقولوا كلمة شكر لصاحب المجهود
            ( صاحب الدرس )

انا جديد بعالم سينيما فور دي ولم اعلم بالبرنامج الا عن طريق هذا السرح الشامخ
            وانا امتلك خبرة جيدة ببرامج الجرافكس وعلى رأسهم الفوتوشوب وعملت الكثير من الدروس القوية لهذا البرنامج
            ولم اجد سوا :-

( مشكوووووور )
            ( يعطيك العافية وبأنتظار جديدك )
            ( درس جميل )

فلهذا السبب ييأس صاحب الدرس ويكتفي بمتابعة المواضيع دون وضع دروس لتعم الفائدة

انا واعوذ بالله من كلمة انا

امتن واشكر كل شخص يضيع من وقته ويكرس جهده في سبيل افادة الغير ولو بالشيء القليل لأن هذا الانسان من وجهة نظري انسان رائع ويستحق ان نقف له احتراما على عمله الصالح

لكن لمن نقول كلامنا هذا ومعظم الزوار والاعضاء يكتفون بالمرور مرور التخفي مرور الكرام

والحل برأيي :-

لو يتكرم الجميع ( اعضاء وزوار ) بشكر اصحاب الدروس من قلب ورب والدعاء له في حالة الاستفادة فلن يقصر هذا الشخص الكريم بأضافة المزيد من الدروس لتعم الفائدة وسيتشجع غيره بتقديم افضل ما لديه

نحن اصحاب الدروس نضيع من وقتنا الكثير ليستفيد من يريد الاستفادة والناتج :- لا احد يريد الاستفادة او بالاحرى يستفيدوا وبنفس الوقت ينتقدوا صاحب الدرس بان الدرس مبتدئ او غير واضح او فكرة قديمة لكي يبينوا للجميع انهم محترفين

وهذا برأي ما جعل الغرب متقدمين علينا بكل شيء

..............................

اخواني انا مشرف ببعض المنتديات العربية وكرست جهدي ووقتي لأفادة الجميع ولكن
            للأسف الزوار 200 الردود 2 وكالتالي :-

( مشكوووووووووووووووووور هههههههههههههههههههه )
            ( يعطيك العافية ماقصرت )
            ( درس جميل )

فماذا برأيكم :-

هل نتشجع للمزيد من الفائدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المنتقدين احاطونا من جميع الجهات ومع ذلك لو تسألهم عن اصدار البرنامج المقصود بالشرح فلن ترى وجههم ابدا

................................

والله ثم والله ثم والله لو امتلك نصف ما يمتلكه بعض الاعضاء ببرنامج Cinema 4d فلن اقصر بعمل دروس ليستفيد منها كل من يريد تعلم البرنامج لكن المشكلة ذكرتها بأن الردود قليلة وير مشجعة لانك تبدأ بالشك بنفسك وتتسائل

هل دروسي ضعيفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            هل انا عضو غير محبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            هل البرنامج ( هذا ) غير مرغوب به ؟؟؟؟؟؟؟
            هل الاعضاء عير مهتمين بالتصميم ؟؟؟؟؟؟

.............................

يا اخوان اعيدوا النظر جيدا بأنفسكم

كيف نسمح لانفسنا من مشاهدة درس ما والاستفادة منه دون شكر صاحب الدرس من قلب طاهر

بأمكان اصحاب الدروس عدم وضع اي درس واتباع مثل ( اللهم نفسي ) واخفاء اسرار البرنامج والمعلومات عن الجميع من مبدئ الطمع

........................................

بالنهاية اقول المشكلة الاولى هيا من معظم اعضاء المنتديات العربية وهذا سبب تأخرنا

واسف على الاطالة وقول الحق

تحياتي للجميع
            تسجيل خروج نهائي

أنا أوافق الأخ أبو صالح 100/°............. فالرجاء الصبر و عدم التهور ... فالكثير منا مبتدئ و يحاول الاستفادة من أجل الافادة ... فأنا أشكركم يا إخوتي جميعا فقد تعلمت منكم الشيء الكثير ... و لن أبخل عليكم في المستقبل بأعمالي أو دروسي إن أتقنتها و كنت أهلا لذلك .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                مبتدا واحاول النظر فى جميع البرامج المتخصصه فى مجال الملتى ميديا لاحدد ايهما انسب لى وعلى درايه جيدة بالفوتو شوب
                فماذا تنصحونى لاتخصص فيه
                وستجدونى قريبا معكم باذن الله

كأن كلام CamBoB*4D يقصدني
                  لماذا ؟؟
                  انا لست إلا مبتدئ ولا أملك الا القليل القليل من المعلومات

فكيف نقوم بوضع دروس ونحن في بداية الطريق ؟
                  لا أقول إلا هداك الله على هذا الإستعجال و إصدار الحكم

هذا بدال ما تقول " هيا ياشباب نبغى الهمه والاجتهاد والمساعده "
                  تقول الكلام هذا

على العموم نحن إخوان لك ويشهد الله أني لم أتضايق من كلامك لانك ممكن كنت متعصب " ومعاك حق "

وإن شاء الله الإخوان يأخذون كلامك من باب التشجيع

والله الموفق

حياكم الله ياجماعة ..

كلام أخي أبو صالح عين العقل.. فكلنا مبتدئين (ولا يعمل درس إلا المحترفين) .. وكلنا له مشاغله الخاصة التي لأ يعلم بها إلا الله .. ولهذا يجب أن نحسن الظن بغيرنا. ولا مانع من أن نأخذ العلم من الغرب (أطلب العلم ولو في الصين) ولكن يجب أن نشكر الغير على دروسهم وجهدهم ووقتهم باي حال من الأحوال حتى وإن لم يستفيد منها قارئها .. فمن لأ يشكر الناس لأ يشكر الله. كما أن الشفافية مطلوبة من الجميع .. والذي يريد شئ يسأل وإن شاء الله راح يجد إجابة من أحدهم .. ولكن تذكر ... إن أردت أن تطاع فأطلب المستطاع

وكلام أخي أبو العزاب أيضاً صحيح .. فقد يشعر المثابر باليأس إذا لم يجد صداً لأعماله ، ولكن لأ يأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس ... فأنا أيضاً مشرف في منتدى أبوراتب ومشارك في عدة منتديات ، وغالباً ترى مواضيعي أو مواضيع الغير زاراها المئات ولكن لأ تجد إلا رد أو أو إثنين أو أكثر قليلاً ومن نفس الأعضاء .. هذا محبط ولكن يجب عدم اليأس ، ويجب أن نلتمس العذر مع التذكير المستمر لعل الأعضاء يستجيبوا ...........

ألمعذرة على الإطالة والفلسفة ......
                    راوابط لأعمالي:

أول تجاربي ....

عطر شانيل .. تجربة جديدة

عطر شانيل بعد التحسينات وعالم الدمينو
                    مرقاب صوتي من سوني

المشاركة الأصلية بواسطة الهميلي
                      كأن كلام CamBoB*4D يقصدني
                      لماذا ؟؟
                      انا لست إلا مبتدئ ولا أملك الا القليل القليل من المعلومات

فكيف نقوم بوضع دروس ونحن في بداية الطريق ؟
                      لا أقول إلا هداك الله على هذا الإستعجال و إصدار الحكم

هذا بدال ما تقول " هيا ياشباب نبغى الهمه والاجتهاد والمساعده "
                      تقول الكلام هذا

على العموم نحن إخوان لك ويشهد الله أني لم أتضايق من كلامك لانك ممكن كنت متعصب " ومعاك حق "

وإن شاء الله الإخوان يأخذون كلامك من باب التشجيع

والله الموفق
                      -----------------------------------------------------------------------------------------
                      اخي انا لم اقصدك اطلاقا ولا تضع الشك في نفسك
                      انا كتبت هذا الموظوع في 14 اكتوبر وانت سجلت في المنتدى في 18 اكتوبر فكيف اقصدك وانت معنا 4 ايام

المشاركة الأصلية بواسطة Aboammar
                        حياكم الله ياجماعة ..

كلام أخي أبو صالح عين العقل.. فكلنا مبتدئين (ولا يعمل درس إلا المحترفين) .. وكلنا له مشاغله الخاصة التي لأ يعلم بها إلا الله .. ولهذا يجب أن نحسن الظن بغيرنا. ولا مانع من أن نأخذ العلم من الغرب (أطلب العلم ولو في الصين) ولكن يجب أن نشكر الغير على دروسهم وجهدهم ووقتهم باي حال من الأحوال حتى وإن لم يستفيد منها قارئها .. فمن لأ يشكر الناس لأ يشكر الله. كما أن الشفافية مطلوبة من الجميع .. والذي يريد شئ يسأل وإن شاء الله راح يجد إجابة من أحدهم .. ولكن تذكر ... إن أردت أن تطاع فأطلب المستطاع

وكلام أخي أبو العزاب أيضاً صحيح .. فقد يشعر المثابر باليأس إذا لم يجد صداً لأعماله ، ولكن لأ يأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس ... فأنا أيضاً مشرف في منتدى أبوراتب ومشارك في عدة منتديات ، وغالباً ترى مواضيعي أو مواضيع الغير زاراها المئات ولكن لأ تجد إلا رد أو أو إثنين أو أكثر قليلاً ومن نفس الأعضاء .. هذا محبط ولكن يجب عدم اليأس ، ويجب أن نلتمس العذر مع التذكير المستمر لعل الأعضاء يستجيبوا ...........

ألمعذرة على الإطالة والفلسفة ......
                        اعمالك تقول بان لك فكرة لاباس بها في هذا البرنامج
                        وهناك اعضاء لايعرفون شيء من البرنامج فلماذا لانساعدهم وليس المحترف فقط يضع الدروس
                        هناك اشخاص ليس بمحترفين ويستطعون وضع دروس ولمتى نبقوا تحت الغرب دائما نقلدهم في اعمالهم ..........

يعمل...
                        X