Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كم تكلفة عمل قناة على قمر نايلسات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كم تكلفة عمل قناة على قمر نايلسات

كل يوم تطلعنا قناة جديدة كانها بلاش عمل قناة . وبالشهر تطلعك قنتين على الاقل خصوصا
    القنوات المسيقة حول 20 قناة وقبل سنة واحدة بس 6 هذا اللي محيرني وفيه قناة جديدة ايضا اضنها كويتة اسمه فلاش اعتقد انهم شرين كامرتين وكموتيرن وقالوا قناة ويعودن الشي حول 5مرات يوميا وكل الي يعرضون قديم له10سنين وحوله .
    بيدت افكر صراحة بعمل قناة منوعة او موسيقى واضع شات والرسالة ب7ريال وخذ
    اذا كانت تكلفة حلوة حول المائة الف بالشهر ابستلف واطلع قناة

كلامك صحيح أخ حبيب ، على فكرة صاحب القناة اسمه عبدالله السلمان الممثل ، و هو نفسه منتج و ممثل و مؤلف و مخرج مسلسل الخطر معهم و هو نفسه تسمع صوته على جميع الإعلانات التي بالمحطة بداية من إعلان بقالة شمشوم للمواد الغذائية ، و كذلك تجد ولده اسمه خالد أيضا مخرج لبعض البرامج و مقدم و مؤلف لها أيضا ماشاء الله سوبر مان

بداية نزول العربسات و النايل سات على ما أظن كان حجز القناة على القمر يكلف مليون و نصف دولار سنويا ، أما الآن فقد نزل السعر إلى 30 ألف دينار كويتي سنويا ، كل ما عليك هو تجهيز شريط للمسجات ، و تجهيز قليلا من البيض و ذلك للسلق ،،، و كم بنت لزوم البرتقالة و الرمانه - اللهم إني صائم - و عليك بالخلفيات الجاهزة تبع ديجيتال جوس و غيرها الكثير ، و كم يوم و راح تنافس الجزيرة و السي أن أن . و بلا فن و بلا بطيخ خلك مع البرتقالة مثل ما قتلك

بس هذي أسرار النجاح و أرجوك لا تقول حق أحد السر عندكم بالأمان . و لا عزاء للفن و لا الفنانين .

مع خالص التقدير للجميع ، و كذلك للـــ 3d max - maya - soft image - edius - premiere - after effects - photoshop ،،، أسامي المحترمين وايد خل يسامحني اللي ما ذكرت اسمه من البرامج نظرا لضيق الوقت و المساحة

تحياتي .

السلام عليكم
      والله يا أخ حبيب أنا سمعت إنو لو طلعت لك قمر اصطناعي بتكون الفائده أكبر فما عليك الا انك تشتري شي قمر صناعي وخلك من الأقنيه اللي مو جايبه همها
      تحياتي للجميع

30 ألف دينار كويتي سنويا كم تساوي بالريال السعودي أو بالدولار الأمريكي .

يعني أحجز القناة و خلاص ..
        طيب فيه أجهزة بث محدده للبث .. يعني كيف أبث المادة اللي عندي للعالم الدايخه ..

بريماكس

والله ، هذي المعلومة ما عندي فكرة عنها ، بس أوعدك أني راح أسأل ، يمكن نصير من أصحاب القنوات في المستقبل القريب

و يمكن يصير عندنا أغنية الهامبورجرايا ، نسبة إلى همبورجر

إن غدا لناظره قريب ،،، و الله أعلم .

و الله يا إخوان هذا الموضوع مهم جدا بالنسبة لي

فاريد فعليا تكلفة مثل هذه المحطة

و ما يلزمنا لكي ننقل برامج بث كقناة " المستقلة " مثلا

لاننا نفكر بعمل محطة دينية - لنشر الإسلام و الرد على الشبهات

فالذي يملك فكرة شاملة - فليتفضل مشكورا

بالطبع - لا أريد الشات أو الفيديوا كلبات

فهذه المحطة ستقتصر على البرامج الدينية و المقابلات الحوارية

يا سيدي بالتوفيق ان شاءالله
              لكن العمل عبادة أيضاً, ثم معظم القنوات العربية تدعو للدين و تقيم الحوارات الدينية.
              فكرتي لك...هي الدخول بشيء في عالم التصميم, شيء لم يخطر على بال أحد...يعني تستفيد من شركات التصميم مثلاً وتبث نبذة عنها و عن أعمالها و تأخذ بالمقابل مبلغ محدد لكل ثانية عرض على القناة....غير هذا...مثلاً عرض السيرة الذاتية للمصممين الباحثين عن عمل وهم كثر, ثم على الشركة اللتي أعجبت بسيرة مصمم فإنها تتصل بادارة القناة وتقوم بدفع مبلغ مقابل إيجاد المصمم المطلوب....وصدقني نحن في ثورة كبيرة في عالم الجرافيكس...وليس من الخطأ ايضا وضع مساحة صغيرة تتحدث هن آخر أخبار البرامج و الأعمال و هكذا أمور...بالإضافة الى أن شركات كثيرة ربما ستعجب بالفكرة وسترغب بعرض أعمالها لتسويقها في الوطن العربي...وساعتها رح تمطر السماء عليك ذهب ان شاءالله ...ولا تنسانا .....وأهم شيء هو خلال تجهيز هذه الأمور كلها أن تعرض دعايات ثلاثية الأبعاد أو أفلام قصيرة جداً و هي كثيرة و ربما تحصل عليها مجاناً مقابل تشهير صاحب هذه الأفلام وترويج عمله!!!!!................................................................................
              سلام
              إنا لله وإنا إليه راجعون

مستعد نسوي قطه ونفتح قناة
                ــــــــــــــــــــــ
                لكن؟؟
                من الناحية النظامية والقانونية

هل يمكن بهذه السهولة فتح قناة؟؟؟

انا كنت سمعت ان تأجير القناة أسبوعيا يتكلف 2 مليون جنيه مصري ....... تقريبا 400 الف دولار .... ومليون ريال كلها تقريبا
                  وما فتىءَ الزمان يدورحتى
                  مضى بالمجدِ قومٌ أخرونَ
                  وأصبح لا يُرى في الركب قومي

وقد عاشو أئمته سنينَ
                  وآلمني وآلم كل حرٍ
                  سؤال الدهر أين المسلمينَ ?

اذا لم تجد ما تحب فحب ما تجد

في انتظار رد من لديهم علم بذلك.

بصراحه انا مش عارف

بس لو قررت تفتح قناه بجد يبقى اعمل حسابك انك راح تدفع مقابل الي شيء يعمل عندك على القناه...ماعدا اعلاناتك واعمالك الشخصية...

غير انك لابد من الحصول على اجهزه مكلفه جدااااا وفريق عمل جيد وكبير ... وعدد من الأستديوهات و اماكن العمل

الموضوع كبير ... بالتوفيق

والله الفكرة جميلة ومثل ما قال الأخ عبيد لو الواحد يفكر بفكرته راح ينجح بأذن الله .

انا ودي لو افتح قناة مختصة بالصوت واجهزة الصوت وانظمتها من برامج وغيرها .

لكن وين الدعم ووين الوقفة , ياليت لو نفكر بهالموضوع ونحاول نسوي شيء والعالم الحين ماشيه على هذا المنوال .

بس اللي بيفتح قناة يحسب حسابه ابشتغل عنده حتى لو قهوجي ترا مليت من العمل الروتيني ذابحني ودي بشغل احبه ولو مرة .هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نتمى نشوف شيء مو كلام منتديات وينتهي مفعوله بعد نص ساعه .

هلا فيك

اخوي انا عندي فكره كامله ومعلومات دقيقه عن التكلفه لااني بصراحه فكرت افتح قناه

والله التكلفه ما راح تتوقعها على فكره انا اللي عطاني هالمعلومات صاحب قناة فلاش

الاخ السلمان وهو الحين دخل معاه شراكه اثنين من رجال الاعمال الكويتين وراح تلاحظون التطور في القناه

قريب. اخوي ارسل لي مسج على الاايميل يمكن نكون شركاء من يدري blooto2005@hotmail.com

250 آلف دولار سنوياُ ( 4 ميقا ) قناة واحدة عرب سات

القناة تتكلف فقط ???.??? دولار سنوياً إيجار النايل سات
                              هذا لانى آعمل بمحطة مونتير ومحطة أخرى مشرف بث

يعمل...
                              X