Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماذا حدث للأخ نوري ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أتمني أن يرجع ألأخ نوري عن رأيه ولا يالي بأي شي

أخي نوري ..
      أتمنى عودتك, وأقول لك لا تبالي بالسفهاء ومن لا هم لهم إلا النباح!!

يا اخ داونز ماس ارى انك اصبحت من المجتهدين ولكن الا ترى بعض العلماء يطلقون لحاهم بلا ان يمسوها اجتهادا بان هذا هو مراد الرسول صلى الله عليه واله واخرين يقصونها ويشذبونها واخرين يقولون ان وجودها ولو بطول قصير جدا كافي لان كل الاطوال تدعى لحية وتحقق حديث الرسول صلى الله عليه واله وكلمة اللحية ليس لها تعريف لطول معين.
        الا ترى؟
        مع العلم ان كل هؤلاء من علماء المسلمين ومشربهم واحد وهو القران والسنة.
        مع العلم اخي انني لا اريد الان ان نفتح موضوع ديني جديد للبحث لانني سبق وبينت رايي بان مجادلة كثير من المسلمين اليوم هو فقط اشعال للكراهية بينهم لان الغالبية اصبحوا مكفرين لا مفكرين ومتربصين باخوانهم اقل عثرة لرمي القاذورات عليهم بدلا من درء اخطائهم بالتي هي احسن وكما قال ربنا تبارك وتعالى (وقل لعبادي يقولوا التي هي احسن ان الشيطان ينزغ بينهم)
        التعديل الأخير تم بواسطة sahebfahmi; 17 / 10 / 2005, 12:46 PM.

الى متى ايها العرب

اخوتي
          ما الذي يحصل بينكم .. ان منتدى المنابر منتدى عريق وجميل .. نحن نرتادة لاجل العلم ولاشئ غير ذلك ..
          هل ان نقد احدكم للاخر يسبب كل هذا ..
          اين انت ايها الاخ نوري .. لمذا تترك المنابر .. مع انني لم اعلم السبب الرئيسي بالتحديد لانني لم اقرا النقد الذي وجه اليك ولكن ..
          انت تقول انك من عائلة نشرت الاسلام .. هل المسلمين هكذا .. هل يتركون اخوتهم لان احدهم اخطا في حقة ..
          الا ترى رسول الله وقد اخطا الكثيرين في حقة ولكنه سامحهم وعفا عنهم ..
          اخي ..
          انت اخ عزيز ..
          ارجو ان لاتهتز لما يحدث ونحن جميعا اخوة وقد تحدث بعض المشادات بيننا ولكن الم تحدث بينك وبين اخوتك مشادات من قبل وبعدها عدتم كما كنتم بل اكثر قوة ..
          وانا قد قرات بعض النقد لاحد الاخوة في موضوع معين .. وعفا الله عنه . لكنه كان يتهكم على غيره ولم يكن من رده اي فائدة ولكن هل يعني هذا ان نتخلى عنه .. او ان ننصحه ...
          اليك حادثة حصلت معي ..
          في رحلة الماتيريال ويمكنك ان تجد مشاركتي في بدايتها تقريبا .. فقد تم وضع باسورد على الملف المضغوط ... فاخبرت الاخ الحسني انهم ليس عليهم فعل ذلك وعليهم ترك وضع باسورد على الدروس ..
          وانني يمكنني وبكل سهولة ان استخدم احد برامج فك الباسورد والحصول على الدرس ..
          وقتها جاءني رد من احد الاخوة الكرام فيه شئ من القسوة .. وقد اتهم من يفعل ذلك كمن يخون وطنه وغير هذا .. وقتها المني هذا الرد وانا فعلا كان يمكنني ان افك الباسورد واجعل الملف متاحا للكل .. كرد على الاخ الكريم ... ولكن
          جلست بيني وبين نفسي افكر قليلا فقلت لماذا قال لي هذا وما هو السبب .. جلست افكر بهدوء ..
          هل تعلم الى ماذا توصلت .. لقد توصلت الى ان الاخ الكريم محق فليس علي ان اقوم بمثل هذا العمل وعلي الالتزام بالقوانين والقواعد .. وفعلا التزمت ولم افك الملف حتى لنفسي .. وانتظرت الى ان درست الماكس ووصلت الى مرحله احتاج فيها الدرس ثم طلبته من الاخ الحسني فاعطاني اياه ..
          النتيجة من كل هذا انهم جميعا اخوتي ولاضرر ان اسمع نصيحتهم .. وكذلك لم يكن هناك اي موجب لان اقوم بالرد عليهم بانني استطيع فتح الملف وغيبر ذلك
          --------------------------
          اننا هنا جميعا اخوة وارجو من الجميع عدم التطرق الى المواضيع الدينية فان لها المكان المخصص لها من اجل مناقشتها ... ولنساهم في نشر العلم والتعلم ..
          اخي نوري .. ارجو ان لاتتركنا فنحن اخوتك .. ولايوجد من يزعل من اخوته .
          =====================================================
          بسم الله الرحمن الرحيم
          ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه ان الله بالغ امره قد جعل الله لكل شئ قدرا
          صدق الله العظيم
          ..............المهندس...............
          ............عدي ياسين..............

المشاركة الأصلية بواسطة auday
            اننا هنا جميعا اخوة وارجو من الجميع عدم التطرق الى المواضيع الدينية فان لها المكان المخصص لها من اجل مناقشتها ... ولنساهم في نشر العلم والتعلم ..
            اخي نوري .. ارجو ان لاتتركنا فنحن اخوتك .. ولايوجد من يزعل من اخوته .
            انا مع هذا الراي والحمد لله رب العالمين

لا اضن ايا منا كان يريد اذيه نوري
              وضع عمل في منبر النقد ومن الطبيعه ان بنتقد عمله فلكل عضو منا زاويه يرى منها والا لما وضع عمله في منبر النقد ثم ان المشكله لم تكن بالعمل بل كانت باساته لنا كمسلمين وهذا لا نقبله
              يجوز انه لم يقصد بالتعبير الحرفي ولكنه اخطء
              وكونه مصمم ومحترف وله افضال فلا يعني التهجم والسخريه علينا خصوصا انه ليس بموضوع حول اللحيه ليعرض رئيه بل كان موضوعه عرض ونقد وكان بامكانه ان يرد بطريقه لا تسيء لنا

نامل بان يهديه الله ويهدينا اجمعين
              ثم ان اللحيه سنه واحترام السنه هي من احترام النبي صلى الله عليه وسلم
              ونامل اننا لم نخطئ في حقه ونسال الله العفو والسماح

ثم ان المشكله ليست بمواضيع الدين ولا بنقاشاتها المشكله فينا نحن اننا لا نتخذ الردود على اساس انها اراء
              وان اختلف اثنان منا على رئي سرعان ما سحبت السيوف وتطايرت الرقاب
              علينا نحن ان نفكر مره ومرتان وثلاث فيما نكتب وبعدها نضغط انتر وان نتكد مرى اخرى ان كان الرد او الموضوع به مهانة او اسائه
              وكلنا خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون

ادعوا الله ان يغفر لي اذا كنت قد اخطأت ، وانا موجود بإذن الله

وساقوم باذن الله بتجنب الخوض في مايمس (المذاهب)، واما بخصوص النقد فلن يكون لي نقد سوى احسنت ، بارك الله فيك ، عمل جميل وفقط حتى لا يفهم من ننتقد عمله للاصلاح بأنه للسخرية ، ويعلم الله انني كنت انتقد الاعمال لا الاشخاص ، ومادام يوجد بعض الاعضاء عانوا من نقدي لهم ، اعتذر اذا كان بعض من نقدي قد جرحهم او اغضبهم والاعتذار والرجوع للمنابر ليس بضعف كما اعلم.

وانا باقي الى ان يرى الله امرا كان مفعولا

واشكر كل من وقف هذه الوقفة الكريمة وشجعني للعودة بعد العناء الذي وجدته بترك المنابر ، هل يعلم اهل المنابر ان لا اصدقاء لي سواهم واثنين فقط خارجا؟

فلنفتح صفحة جديدة من العطاء والثري دي .
                ابو محمد
                قال غاندي:
                سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

يعني مش حتقلي فرده بعد الآن ؟ هههههه....أنا سعيد ببقائك أخي نوري

أعوذ بالله من شر حاسد اذا حسد

الرجوع للحق فضيلة ورمضان كريم علينا وعليكم
                    ابو محمد
                    قال غاندي:
                    سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :

شفت قلت لكم يرجع بعد يومين
                      الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
                      الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..

والله مع كل اللي حصل ما قدرت على فراقكم وقد كنا والله محزونين له.
                        ابو محمد
                        قال غاندي:

اخرالاعمال :

وعندي لكم مفاجأة حق العيد ح تكون حاجة (جميلة خلاص)
                          تصميم ليس داخلي وليس معماري وليس بسيارة وليس بكاميرا وليس بهاتف ولم يقم اي ممن الاعضاء من قبل بعمله وليس بشخصيات ايضا ولكنه فكرة لعمل جديد وقوي بنفس الوقت وانا اعمل به الان واتمنى ان انتهي منه قبل العيد ليكون عيدية للاعضاء
                          ابو محمد
                          قال غاندي:

اخرالاعمال :

المشاركة الأصلية بواسطة Romantic-X
                            يعني مش حتقلي فرده بعد الآن ؟ هههههه....أنا سعيد ببقائك أخي نوري
                            ههههههههههههههه لا فرده ولا إثنين

مرحبا بك فى اى وقت اخى العزيز وانا سعيد لبقائك ان شاء الله يكون فتحت خير على الجميع ورمضان مبارك لنا جميعا
                              Personal Website
                              Twitter
                              Youtube Channel

والله كم سعدت بعودتك اخي نوري وبارك الله فيك وفي كل من كان له يد فى أضفاء روح التسامح والمحبة بيننا وزي مايقول المثل.. طبعا مثل ليبي ... ( حتى مصارين البطن تتعارك ) اي بمعني حتى احشاء البطن الواحدة تتصارع ونحن اخوة وتجمعنا رابطة واحدة ودين واحد ( طبعا هذه هي البطن الواحدة هههههههههههههههه )
                                تحياتي للجميع وبارك الله فيكم جميعا ... وهكذا هي المنابر دائما بحق وحقيقة منبر للحب و روح المحبة و الجماعة والاخوة

يعمل...
                                X