Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواني رحمكم الله تفضله ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواني رحمكم الله تفضله ...

اخواني انا اريد ان اتدرب على برنامج مايا وانا من المعجبين بعمل هذا البرنامج وقرأة عنه الكثير جداً وبرنامج له مستقبله بأذن الله ...
    اريد منكم ان تنصحوني بكتاب لهذا البرنامج لكي اتعلم عليه ويكون مثلاً مترجم الى العربيه ويكون مستوى من افضل الكتب ولا اريد اقلها ...
    اريد ايضاً الوحده الكامله لمايا من بداية العمل والى التصيير وماهي افضل البرامج الملحقه فيه مثل برنامج برازيل ...
    انا يا اخوتي من مدينة جدة اريد اذا امكن اخ لي يساعدني عليه ويدعمني بسيديات ونقوش الاكساء او ملحقات للبرنامج وانا والحمدلله عندي امكانيات طيب مثل انا اعمل على برنامج افتر وبريمر وفوتوشوب والترا والليوجن وغيرها من البرامج وسوفه نتبادل المعرفه بيني وبينه من السيديات وغيرها من الاشياء ...
    اخواني هدفي من الاخوه الذي يتواجدون في جدة لكي نكسب وقت الفراغ ونشغله في ما ينفعنا من العلم والمعرفه ...
    عالم التصميم الجرافيكي
    يهتم بكل ماهو جديد في عالم التصميم الجرافيكي

قال الله تعالى:
    {قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ{1} الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ{2} وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ{3} وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ{4} وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ}

اخواني ارجو منكم القليل وليس الكثير من الموضوع ... يعني تذكره لي اسم كتاب على الاقل ... لا خير في كاتم العلم اخوتي ... والان الزوار20 !!!
    عالم التصميم الجرافيكي

قال الله تعالى:
    {قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ{1} الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ{2} وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ{3} وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ{4} وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ}

السلام عليكم
      أخي بالنسبة لكتب التعليم الخاص بمايا فهي كتب إنجليزية ولا توجد كتب مترجمه
      لكن يوجد كتاب لشركة عربية (شعاع) ناسي اسم الكتاب (كتاب أصدر حديثاً)
      تحياتي
      ((وإذا حييتم بتحية فحيوا بأحسن منها او ردوها))سورة النساء آية 86
      قال النبي صلى الله عليه وسلم ( « والذي نفسي بيده لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم أفشوا السلام بينكم ») رواه مسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        المعذرة انا عضو جديد ولا ارغب الا بالمساعدة
        عموما ان كنت تريد سيديات تعليم من البداية الى الرندر عندي اضافة الى ذلك سيديين عمل العضام لشخصية معينة
        عموما حياك الله ويمكنك الاتصال بي في اي وقت وما ادري وضع ارقام التلفون لها طريقة معينة هنا
        لاني جديد وبصراحة من زمان اتابع هذا المنتدى الرائع بس لم افكر الاشتراك فيه
        واتمنا ان تكون بداية جيدة و مشرفة
        اخوك زيون

سبحان الله لم أقراء الرد الثاني لأني كنت أتصفح ومن ثم رسلت على الرد الأول
          ((وإذا حييتم بتحية فحيوا بأحسن منها او ردوها))سورة النساء آية 86
          قال النبي صلى الله عليه وسلم ( « والذي نفسي بيده لا تدخلوا الجنة حتى تؤمنوا ولا تؤمنوا حتى تحابوا أولا أدلكم على شيء إذا فعلتموه تحاببتم أفشوا السلام بينكم ») رواه مسلم

بن صالح و XeonSpirit

جزاكم الله خير اخواني ... على المساعده وبارك الله فيكم ...
            اخي زيون حياك الله في هذا المنتدى الجميله وسوف تفاجأ بكل جديد هنا ان شاء الله هذا المنتدى يحمل نخبه عربيه متميزه ...
            اخي هذا بريدي ارجو ان تضيفني عندك ...
            baboo_3000@hotmail.com
            عالم التصميم الجرافيكي

قال الله تعالى:

يعمل...
            X