Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد فرق بين اكياس الكميوتر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يوجد فرق بين اكياس الكميوتر

انا اشتريت مذربورد انتل se7525 ومعالج زيون 1 ......
    المهم لم يتبقى سوى الكيس فقالي راعي المحل سعر الكيس 1300ريال ومعه البورسبلاي
    فكيف يصبح قطعة حديد 1300ريال .
    ووجدت ان المذربود تركب على كيس عادي ابو100ريال فذهبت لراعي المحل فقالته ركب
    الكميوتر على الكيس ابو100ريال فقال لو بتركبها راح تحترق المذربود وما ركبت شي خايف يروح علي القطع بس انا شاك من راعي المحل انه يريد الضحك علي لاشتري ابو1300ريال هذا سوالي

ممكن يكون كيس المنيوم ومعه 3 او 4 مراوح وهذا يكون افضل الانواع وافضل من الحديد

حقيقي أخي حبيب شدني العنوان قلت خلاص طفرة تكنولوجيا جعلت الكمبيوتر في اكياس
      وعند قراءتي للموضوع ضحكت اضحك الله سنك
      وعلى فكرة ترى الرجال هذا اللي قال لك ب 1300 راعاك أو بيغشك هذا في حال كان من الالمنيوم له نوعية لا عرف اسمها لكن يجيب خبرها الاخ وجدي فقد قرأت عنها في موقعه حتى أنها تتاثر بالخدش لذلك لا تصلح لنا ابدا فاجهزتنا لا نعرف نستخدمها الا سحبناها تسحيب

لاني لقيت النوع ذو الحجم المناسب لكي يدعم مثلا ماذربور 2 بورسسور وغيرها ب1800 ريال

ووجدت عنده بسعر 3000 الاف ريال طبعا تعرفونه ذو التبريد المائي وبصندوق شفاف طبعا كما تفضل أخي ابو حمد المنيوم ومعه 3 او 4 مراوح برضه لا بد تتنبه للمراوح ونوعيها وتوزيعها في الكيس
      المستثمرون العرب

نعم أخوي حبيب, يوجد فرق بين الـ Case's المختلفة ..
        انظر من ماذا مصنوع؟ نحاس أم ألمونيوم أم حديد أم ستايلنس ستيل !!

كذلك انظر إلى التبريد, ونوعية المراوح وعددها.

ولا تتسرع في الشراء حتى تتأكد من التوافقية وعدم المشاكل.

السلام عليكم ورحمة الله
          حيا الله الأخوان جميعاً

الأخ حبيب انا أشتريت قبل سنتين صندوق ألمنيوم من الصالحية وهوقمة الروعة الخفة

إن كنت لم تشتر فهناك محل في حي العقيق غرب طريق الملك فهد - يرحمه الله - عنده قطع حاسوبية مميزة

إن اردت أصفه لك.... فيه شاب أمين ولاأزكيه على الله.
          انصر نبيك محمداً صلى الله عليه وسلم باتباع سنته

انا شريت كيس المنيوم مع مرواح خاصة به بـ 220 ريال صناعة صينية
            والجهاز مرتاح جدا خاصة مع مروحة 120 ملم الضخمة
            دروس الـ After Effects
            دروس الـ Premiere
            دروس الـ Combustion 3
            دروس تحرير الصوت
            دروس الاديوس EDIUS

نعم اخي عابر
              الصندوق الذي عندي شبيه بالذي عندك وبه مروحة ضخمة والأهم من ذلك الخفة الفائقة في الوزن وطريقة تركيب المسامير.

تاكد اولا من القدرة الكهربائية التي يعمل بها المعالج وارجح هي 400 واط ، وهذه القدرة توفرها مزودات الطاقة وسعرها لا يتعدى 50 ريال سعودي ، اما الصندوق فتاكد من فتحات التهوية فقط واشتري اي صندوق بالشكل الذي يعجبك وبالاسعار المناسبة حسب قدرتك فالمعالج زيون لا يختلف عن بنتيوم 4 في اي شيئ في ناحية الكهرباء الا ان تريد ان تركب منه معالجين.
                ابو محمد
                قال غاندي:
                سيستهزؤون بك ثم يحاربونك ثم يقاومونك ثم يؤمنوا بك ثم يتبعوك ، النجاح ببساطة قضية إيمان ينبت ، يكبر في الاعماق و لا يكثرت بالمتهكمين و الناقمين و المستهزئين، النجاح انتظار للحظة التتويج، النجاح استصغار للحظات الاستعداد و المواجهة ، النجاح يقين بان ما تفعله يناسبك.

اخرالاعمال :
                http://www.maxforums.net/showthread.php?t=212605

السلام عليكم
                  إخواني الصندوق او الكيس شيء مهم جداً، لا تخطؤا يا إخوان الصناديق لا تتشابه و لا تشتروا أي صندوق ، الحرارة داخل الصندوق تتلف القطع خاصة المعالجات و الزيون تحتاج تهوية و تحتاج لمراوح إضافية و إلا ستسمع ضجيج ناتج عن المراوح الاصلية كانك قرب القطار.
                  الصناديق الالمنيوم أسعارها مرتفعة أقل شيء 120 يورو، و عليك ان تختار صندوق كبير maxi tower لأن الحرارة تؤثر على قوة الجهاز.
                  أنصحك بال antec titan550 أو صناديق lian-li أحسن الصناديق على الإطلاق.
                  أما البورسبلاي فهذا شيء أكثر من المهم فغالبية الشباب يظنون انها متشابهة لكن هذا خطأ كبير، كرت الشاشة و المعالج و اللوحة الام تحتاج طاقة كبيرة.
                  ابحث عن محولات antec أو fortron أو thermaltake أو enermax أو ocz أقل شي 460 وات.
                  هذا ما عندي من قول .
                  و اقرأ هذه المقارنات بين انواع كثيرة من المحولات http://techreport.com/reviews/2004q4/psus/index.x?pg=1
                  أخي الجهاز مكلفك مبلغ محترم إذن أكمل استتمارك لترتاح بعد ذلك.

تحياتي

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

ايه اخوي انتبه خاصه من الزيون لازم الكيس يكون المنيوم وبه مراوح تمام ...

انا عندي 2 زيون ولو انسى اشغل المروحه الزياده الي مركبها على الجهاز راح تسمع زي ماقال وجدي

صوت قطار وارح ياثر على الاداء وهم كرت الشاشة راح تشوف حرارته ارتفعت نار...

والامنيوم بسرعة ينخدش وثقيل بعض الشيء...

والبور سبلاي مهم كثير انا عندي 530 ولا فيه سلك واحد بقى كلهم مشبكين الا كهرب للكرت الشاشة الثاني فقط

والانواع التجارية لو تشغلها مدة طويله يومين مثلا ممكن تحترق عليك... مجربه
                    Idea Studio

نعم.... حبيب الهلي ....والله صرت اليوم مدلع الردود ماشاء ومن العيار الثقيل خاصة بوجود مشرفنا الفاضل وجدي

...............

إتماماً لكلا أخواني الكرام.... أقول احذر احذر احذر احذر احذر احذر احذر احذر من مزودات الطاقة التجارية

وعليك بالأصلي وتراه يصل أحيانأ 400 ريال وأكثر وترى الزيون غالي ...هاه

اخي النحوي اللي عندك له مفتاح وقفل يصير هو او زيه

سؤال للاخ وجدي : مارأيك في استخدام الهواء المضغوط لاستخدامه في إزالة الغبار من الكيس وقطع الجهاز ؟
                        دروس الـ After Effects
                        دروس الـ Premiere
                        دروس الـ Combustion 3
                        دروس تحرير الصوت
                        دروس الاديوس EDIUS

السلام عليكم
                          أخي عابر يجب استخدام الهواء الناشف، يعني لازم تشتري عبوات خاصة للتنظيف بالهواء المضغوط مخصصة للقطع.

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

أخي عابر
                            السلام عليكم ورحمة الله

نعم الذي عندي فيه قفل ويد لفتح الباب شبيهة بيد الباب السحب في سيارات الفان والمايكرباص

يعمل...
                            X