Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ان الدين عند الله الاسلام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ان الدين عند الله الاسلام

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام على من اتبع الهدى , وفقط الهدى

قال تعالي :
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ان الدين عند الله الاسلام‚ ومن يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين

صدق الله العظيم

انا قاعد حاليا في غرفة بالتوك , ووالله أول مرة في حياتي أدخل البالتوك ,
    كنت سمعت من صديق مصري على ماسينجر الهوتميل انه في غرفة بتشتم الرسول ودين الاسلام ,
    انا قلتله لا ياشيخ , ديحكاية بقالها اكتر من سنة والغرفة اتقفلت , قلّي لا انا لسّا مبارح كنت فيها .
    قمت انا دخلت
    دخلت الغرفة علشان اسمع اللي بيتقال , ورديت , ورديت ,ورديت , بعد خمس دقايق او الله مافيش خمس دقايق , اتحط على اسمي اشارة حمرا وبقيت مستمع فقط ,
    والله والله والله الكلام اللي بيقولوه المسيحيين كلام , والله الطفل الصغير يخجل انه يقوله ,
    دخلت ست باين من صوتها انها فوق الخمسين وقعدت تفسر في آيات القرآن على كيفها , والله والله والله التفسير اللي قالته , لا يمكن انسان عاقل انه يقوله ,ودخلت وحدة تانية ودخل واحد تاني ودخل غيره , وفين وفين لما يدخل واحد مسلم , وياريت لو تشوفوا المسلم بأي طريقة بيتكلم , تلاقي بيقلك يااختي الكريمة , كذا وكذا وكذا , قال أختي الكريمة قال ,
    اسلوب دفاع عن الاسلام ضعيف جدا وهزيل , في وجه هجوم رهيب وحاقد على الاسلام .

أنا أدعو من هنا كل اخواني المسلمين الى المشاركة .

ياجماعة انا قاعد بسمع وباكل في نفسي , مش قادر أشارك , قال الحمارة بتقلك مش محمد ( ومحمد كده من غير لا صلّى الله عليه وسلّم ولا من غير أي شي )
    قال مش محمد ولا القرآن هو اللي لغى وأد البنات .

الحثالة , قاعدين بيفسرولنا دينّا .

انا بقول لكل مسيحي حثالة ( وقد ... اقول وقد يكون في واحد مسيحي ولا تنين مش حثالة )
    يا حثالة نحن بنقول عيسى عليه السلام , مش بنفتح غرف على الماسينجر علشان نعمل نكت على الانبياء.

القرآن بيقول : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    آمن الرسول بما انزل اليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله , لانفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا , غفرانك ربنا واليك المصير .
    صدق الله العظيم

الست الحثالة التافهة , بتقلك محمد , أكل خنزير وشرب خمر , ومادرت التافهة انه مافعل .

حجج وراويات تافه وضعيفة مثل انجيلكم المزوّر

قال عندها اثباتات , ان محمد صلّى الله عليه وسلّم , كان بيتوضى بالخمرة وهذا على رواية عائشة رضي اله عنها .

والله مايكون فينا مسلم اذا ما بننحت في الصخر لحتى نقفل هذه الغرفة .
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

راجع الرابط لتتعرف على من شرب النبيذ , لعن اله كل كافر آثم
    http://hadith.al-islam.com/Display/D...45&doc=4&IMAGE
    your tsunami
    إن الحياة الدولية مثل الحياة الفردية من يحترم نفسه فيها يُحترم ، ومن يهن يسهل الهوان عليه قد ينال جزءاً من شفقة أو بعضاً من التعاطف أو جانباً من ابتسامة وربما قدراً من الفائدة ، ولكنه ينال أيضا الكثير من السخرية والاستهزاء.

راجع الرابط لتتعرف على من توضأ بالنبيذ
      لعن الله كل كافر
      http://hadith.al-islam.com/Display/D...num=3594&doc=6
      your tsunami

والله لن تخرس السنه امه قائدها محمد عليه افضل صلاه وسلام
        عن الدفاع عن دين الله

صبراً جميلاً ....
          كنت قبل سنه زيك اخي ... راسي صار يوجع مش عارف اش بدي اسوي .. كيف بدي أسكر الغرفه..
          احاول ارد عليهم ما في فايده ..يمنعوني من الرد .... بلأخر تركتهم لله تعالى ....
          ...................................
          www.AhmadSawalha.com
          (¯`'•.¸*♫♪*¸.•'´¯)

DemoReel --2010-- Ahmad Sawalha
          (¯`'•.¸*♫♪*¸.•'´¯)
          My Youtube Channel

ازاي نغلق تلك الغرفه يا اخ عمر
            وانا حاضر ان شاء الله

السلام عليكم ...
              بارك الله فيك أخي عمر على غيرتك على الأسلام ...
              بس ممكن تحكيلي الغرفه دي بيتكلموا بالعربي ولا انكليزي ... ؟؟؟

ثم هموا مش ملاقيين نقص ولا ثغره في الاسلام عشان ينتقدوه، فمن القهر اللي همي فيه صار يسبوا النبي عليه افضل الصلاة ويسبوا الاسلام .. فهذا أكبر دليل على أنهم على باطل ...

ويجب على المسلم ان لا يسبهم بأي طريقه لكي لانكون مثلهم، بل وندعو لهم بالهدايه ان شاء الله... هكذا علمنا الرسول عليه الصلاة والسلام ...
              وشكرا

يا عمر لا تحزن
                هذا تحقيق لقوله تعالي
                ولتسمعن من الذين اتو الكتاب أذا كثيرااا
                صدق الله العظيم
                حتي ما تسمعه من سب فهو تصديق لكلام الله فلا تحزن
                المهم ان من يسب لابد ان يجد فينا البأس في الرد
                بلاد الكوارث
                حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

اخى عمر
                  لاتنس قول الله عز وجل
                  يريدون يطفئوا نور الله بافواههم والله متم نورة ولو كرة الكافرون
                  ان الحق كالشمس الساطعة لا يمكن لرزاز الباطل ان يطفئها
                  ولا تحزن فالقرن القادم للاسلام باذن الله
                  !!!جميع الدروس المعمارية المجانية والغير المجانية والمشاريع المعمارية الكاملة !!!!

تم التعديل
                    انا مقتنع برأي اخي ابو اسلام
                    ولاكن احتفظ بحق الرد لو حاول احدهم التبشير
                    وتحيتي للجميع
                    التعديل الأخير تم بواسطة y@sser; 19 / 10 / 2005, 08:34 PM.
                    بلاد الكوارث
                    حيث جميع الشعب وجلاديه يبحثون عن العقل والقلب والشجاعه المفقودين
                    لكن للاسف لاوجود للساحر اوز
                    وتنتهي القصه بفقد الحذاء الاحمر
                    وتبقي اليس في بلاد الكوارث للابد

مدونتي

جزاك الله خيرا يا عمر
                      اخيرا الناس صدقت انه فعلا فى عداوه للاسلام
                      الغرفه القذره دى دخلتها خمسين مره وكل ما اجى اتكلم يطلعونى بره خالص
                      بس فى الاخر وبعد ان اسلم احد روادها وكان يسمى روكادا ادركت انها تخدم الاسلام لا تضر
                      فكل ما يقولونه يشوه لهم طريقتهم فى السب والشتم تدل على انحطاط ما هم عليه

يا عمر اذا اردت ان تعرف كميه المسيحين اللى يسلموا ادخل على الغرفه المسلمه وستجد كل يوم واحد يسلم
                      وستجد غرفه مخصوصه لنطق الشهاده
                      وجزاك الله خيرا مره اخرى
                      لن تركع امه قائدها محمد(صلى الله عليه وسلم)

بارودتى بيدى وبجعبتى كفنى ياامتى انتظرى فجرى ولا تهنى
                      بعقيدتى اقوى ابقى على الزمن ...حصنى اذا عصف به موجة الفتن
                      والصبر لى زاد فى شده المحن

السلام عليكم
                        هي الغرفة بيتكلموا عربي وباللهجة يعني ( او بلاش أقول أي لهجة)
                        وعن آخر التطورات الحثالة كان واحد منهم بعت رساالة الى الـ اف بي آي , واشتكى على غرفة (النصارى يسألوننا عن الاسلام) وكان اسم الغرفة مكتوب بالانكليزي , وطبعا الغرفة اتقفلت ,
                        اخوانا المسلمين , عملوا غرفة تانية بنفس الأسم ولكن اسم الغرفة مكتوب بالعربي ,
                        والحثالة قاعدين بيفكروا انهم لازم يشتكوا مرة تانية على ان الغرفة دي لازالت موجودة انما باسم عربي .

والله ياجماعة اللي يدخل غرفتهم , يسمع الرعب في اصواتهم , والله تسمع اصواتهم بتترعش ,
                        وهم علشان خايفين , بيسكتوا أي واحد بيحاول يخرس ألسنتهم , انما لو تقلهم ياأخي الكريم واختي الكريمة , بيسيبوك تتكلم , لا وسمعتهم بيحاولوا يقنعوا واحد مسلم انه يرفع ايديه لله ويتضرع له ويقله , يارب وريني طريق الحق , عرفني على الدين الصحيح , حركات تبشيرية يعني , مش بس فقط سب وشتم .

نريد حلا ياجماعة بارك الله فيكم
                        your tsunami

" وقد نزل عليكم في الكتاب أن اذا سمعتم آْيات الله يكفر بها ويستهزء بها فلا تقعدوا معهم حتى يخوضوا في حديث غيره أنكم مثلهم أن الله جامع المنافقين والكافرين في جهنم جميعا ً" سورة النساء
                          الغرفة التي تتحدث عنها منشأها هو زكريا بطرس أو كما نقول عليه زكريا بقلوز هذا الإنسان القذر من نصارى المجر وهو صاحب قناة الحياة التي همها الأوحد سب الرسول صلى الله عليه وسلم
                          اخي الكريم انه من المحرم شرعاً ان نجلس نستمع لهؤلاء القوم فوالله الذي لا إله إلا هو انهم لا يسعون إلى الحق بل أنم يضلون من سيتطيعون من الناس
                          وانا اعرف عن فضائحهم الكثير فمنم مجموعات تتبادل الصور الإباحية ومنهم قوادين
                          لو انك تريد الدخول إلى غرفة يمكن ان تستفيد منا في هذا المجال فلك غرفة الشيخ وسام على نطاق الغرف العربية
                          كل اناء بما فيه ينضح
                          إذا جائتك الضربات من اليمين ومن اليسار فاعلم انك من أهل الوسط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخى الحبيب عمر
                            يقول الله تعالى فى كتابه الكريم : (* وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذاً مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعاً *)[النساء : 140]

إذاً فلا جدال حول دخول المسلمون هذه الغرفة ولكن من هنا يأتى السؤال ما هو دورنا نحن كمسلمون وقد رأينا وكثر فى عصرنا هذا من رضوا بالدنية في ديننا سخروا منا استهزأوا بنا حاولوا التشكيك في تاريخنا في ثقافتنا في هويتنا في عقولنا في انتمائنا في مقدرتنا على التعامل مع قضايانا في خصوصياتنا في فهمنا للنصوص في كل ما يمت للاسلام والمسلمين بصلة وهل نحن على قدر من العلم الدينى لنستطيع أن نرد على هؤلاء وهل منا من لم يتأثر بهم كما أن هؤلاء يتعاملون بغباء مع الإسلام فما يفعلوه لصالحه وليس عليه أما من يجب علينا الحذر منهم هم من يدسون السم فى العسل بحلو الكلام وهؤلاء كثر وموجودون فى كل مكان وللأسف يوجد من يتأثر بهم وبكلامهم إذاً فالواجب علينا معرفة نحن ديننا حق المعرفة والتمسك بك ظاهراً وباطناً ومساعدة إخواننا البعيدين عن الله للقرب منه صدقونى إخوانى هذا هو ما نحتاج إليه فكثرت الأعداء هنا وهناك وفى كل مكان حتى فى منتدانا وإن كانوا يمثلون علينا المودة ولكنهم موجودون ولابد أن نفطن لذلك وهؤلاء هم الأخطر .
                            وفقنى الله وإياكم لما يحبه ويرضاه
                            أبواسلام.
                            كثر المتساهلون فى الدين ، فظهر الملتزمون بصورة المتشددين ، فعلى الملتزمين إختيار الأسلوب الصحيح لتوصيل صحيح الدين لغيرهم باللطف واللين0
                            رابطة الجرافيك الدعوى

صاحب Paltalk يهودي و شي طبيعي يخلي مثل هذه الغرف مفتوحه

و مثل ما توجد غرف للسب و الشتم فهناك غرف أخرى دعويه ولا يحركون ساكناً و السبب بسيط لان هالعالم الي تسب زباله و كل غرضها السب و الضحك لا أكثر ولا أقل و مافي اي حد منهم يريد يتناقش و الدليل انهم مانعين على اي حد الحديث إلا اذا كان مسيحي و عنده شتيمه يريد يقولها .

و انا اتفق معاهم و الحل هو أن تعتبر هؤلاء البشر مجرد زباله لكن لها صوت و أنسى يا عم ولا تعور راسك

يعمل...
                              X